حالة من الحزن سيطرت على الوسط الفني اللبناني والعربي بعد وفاة الفنان فادي إبراهيم صباح اليوم، عن عمر يناهز الـ 67 عاما في العناية المركزة بأحد المستشفيات اللبنانية، التي نقل إليها بعد تدهور حالته الصحية في الأيام الماضية.

نعت الفنانة هيفاء وهبي وفاة فادي إبراهيم في تدوينة عبر حسابها على منصة «X»، حيث وصفت رحيله بالـ«خبر حزين»، متابعة: «وداعا نجم الدراما اللبنانية ألف رحمة لروحك وأحر التعازي لأسرتك»، بالإضافة إلى الفنانة ماجي أبو غصن، التي قالت: «خسرناك بيناتنا والخسارة كتير كبيرة.

. بس رح تبقى بالقلب والذاكرة».

نجوم لبنان يودعون فادي إبراهيم: فتى الشاشة الوسيم

بينما عبر الفنان جوزيف عطية، عن حزنه لوفاة فادي إبراهيم بكلمات مؤثرة، قائلا: «فادي إبراهيم نجم شاشتنا وقلوبنا.. فنان في عطائه العظيم كبير في إنسانيته.. الرحمة على روحك»، ومن جانبه قال الإعلامي اللبناني زاهي وهبي: «نجم الدراما اللبنانية وعلامتها الفارقة، فتى الشاشة الوسيم وصانع اللحظات المدهشة، الضاحك أبدا.. فادي إبراهيم وداعا، له الرحمة والمغفرة ولأسرته ومحبيه أحرّ العزاء».

وقالت الفنانة نيكول سابا عن الأزمة الصحية لفادي إبراهيم وصموده في مواجهة الألم، قائلة: «‏الحياة كانت بتلبقلك وكنت إنسان الضحكة ما بتفارق وجهك الجميل حتى بآخر أيامك لأن كان عندك أمل وبتحبّ الحياة..بس هيدي مشيئة ربنا وحكمته»، وأضاف الفنان قصي خولي: «عزائي الشديد لكل أهله ومحبينه وأصدقائه وعزائي للبنان على فقده نجم وممثل من النخبة سطّر في الدراما اللبنانية والعربية من النجاحات والحضور المميز والمختلف الكثير ليُذْكَر ويُحكى عنه، وداعا خيّ الغالي وداعا يا أبو عمر سنفتقدك كثيرا أسكنك الله واسع جناته».

أحلام عن فادي إبراهيم: نجم الدراما اللبنانية والعربية

كما نعت الفنانة الإماراتية أحلام الفنان اللبناني، في تغريدة عبر حسابها على «X»، قائلة: «نجم الدراما اللبنانية والعربية فادي إبراهيم في ذمة الله.. رحمة الله».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وفاة فادي إبراهيم فادي إبراهيم مرض فادي إبراهيم فادی إبراهیم

إقرأ أيضاً:

نوال الزغبي: الذكاء الاصطناعي فشل في نقل إحساس الفنان.. وأتمنى تقديم حفل بالهولوجرام | فيديو

كشفت الفنانة نوال الزغبي، عن رأيها في تقنيات الذكاء الاصطناعي والهولوجرام، مشيرة أن التطور التكنولوجي شيء هام، لكن مهما كان التطور فلن يستطع الذكاء الاصطناعي أن يوصل إحساس الفنان.

وقالت نوال الزغبي، خلال تصريحاتها لبرنامج «ET بالعربي»: «الذكاء الاصطناعي قد ما يكون ذكي مش هيقدر ينقل الحقيقة والإحساس للجمهور، وبالنسبة لي هذا فشل ذريع، ما حد بيقدر يحط إحساس الفنان وقدراته في الغناء».

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

كما تحدثت نوال الزغبي أمنيتها في تقديم حفلًا بـ تقنية الهولوجرام، حيث قالت: «بالنسبة ليا لما بتعمل أغاني لفنان راحل، هذا الشيء عظيم لأنك بتحيي ذكرا الفنانين وأعمالهم، وأتمنى أقدمها قبل ما أموت».

آخر أعمال نوال الزغبي

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نوال الزغبي، أغنية «من باريس»، التي طرحتها خلال الفترة الماضية، عبر حسابها على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومنصات الموسيقى المختلفة.

أغنية من باريس لـ نوال الزغبي، من كلمات خالد فرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع عمر عبد الفتاح، وميكس وماستر ماهر صلاح.

وجاءت كلمات الأغنية: «من حلاه العقل طاير، قلبا يشبه قلبي صاير، يدلل حقا يآمر لي حياتي كلها، من باريس عطره يجيلا، كل شي فيه مافي مثيلا، وسامة وجهه كفيله تَبهِر العالم لها، حبيبي سوى بلبلا، زينه صاير مشكلا، وانا جايا احلها قولولا جالك الطبيب».

اقرأ أيضاًنوال الزغبي تطرح أحدث أغانيها «من باريس»

«ناطرتكن بموازين».. نوال الزغبي تعلن موعد حفلها بالمغرب (فيديو)

25 مايو.. وائل كفوري ونوال الزغبي يحييان حفلا غنائيا بأمريكا

مقالات مشابهة

  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو"
  • نوال الزغبي: الذكاء الاصطناعي فشل في نقل إحساس الفنان.. وأتمنى تقديم حفل بالهولوجرام | فيديو
  • اليوم.. نجوى كرم تحيي حفلا غنائيا في مهرجان موازين بالمغرب
  • إسلام إبراهيم يعلن عن الجزء الثاني لـ أعلى نسبة مشاهدة
  • الموزع الموسيقي يخوض تجربة جديدة مع أحمد سعد في «بيت السعد»
  • بلقيس في ورطة كبيرة.. فنان مغربي يتّهمها بالسرقة
  • أحمد عز يضع هذا الشرط للعودة إلى الدراما.. وهذا ما قاله عن يسرا
  • حسام حبيب يكشف حقيقة دخول شيرين عبدالوهاب إلى مصحة نفسية
  • بسبب جو جوناس.. ليلى عبدالله تردّ على متابعة بقسوة وهذا ما قالته
  • أحمد حلمي عن الزعيم: "حقق رقم قياسي على المسرح محدش يقدر يكسره"