شاركت منطقة الشرقية الأزهرية، في تفعيل برنامج قطاع المعاهد الأزهرية للمتابعة الإلكترونية، وذلك عبر برنامج «تيمز» الإلكتروني، من خلال البث المباشر لمعاهد المنطقة بجميع الإدارات التعليمية، للوقوف على سير الدراسة داخل الفصول الدراسية.

تفعيل المتابعة الإلكترونية لقطاع المعاهد

وقال الدكتور السيد أحمد الجنيدي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية، أنه تم متابعة معاهد المنطقة بجميع الإدارات بدء من طابور الصباح وحتي تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بواقع خمس عشر دقيقة لكل إدارة تعليمية طبقا للجدول الوارد من قطاع المعاهد الأزهرية، وتم البث من داخل الفصول من خلال موجهي الإدارات بكل معهد.

الوقوف على سير الدراسة داخل الفصول الدراسية

 وأوضحت منطقة الشرقية الأزهرية، أن هذه هذه المتابعة الإلكترونية تأتي طبقًا لتوجيهات فضيلة الشيخ أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، ومتابعة فضيلة الدكتور أحمد الشرقاوي، وكيل القطاع لشؤون التعليم، وفضيلة الشيخ عوض الله عبد العال، وكيل القطاع لشؤون المناطق، بهدف تطوير قطاع التعليم وتقديم أفضل الخدمات التعليمية للطلاب ومتابعة الدراسة أول بأول.

وأشاد متابعي الغرفة الرئيسية للبث بقطاع المعاهد الأزهرية بجهود منطقة الشرقية الأزهرية ومسئولي البث والمتابعة بالمنطقة ودورهم في تفعيل جميع الأنشطة وانتظام الدراسة وسيرها على الوجه الأكمل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية الأزهر المعاهد الأزهرية الدراسة قطاع المعاهد الأزهریة الشرقیة الأزهریة

إقرأ أيضاً:

مصر تواصل جهودها فى تقديم المساعدات الإنسانية لقطاع غزة

كتب- محمد سامي:

واصلت طائرات النقل العسكرية المصرية تنفيذ مهام الجسر الجوى الإنسانى بالتعاون مع المملكة الأردنية الهاشمية وعدد من الدول المشاركة بالتحالف الدولى إنزال عشرات الأطنان من المواد الغذائية والطبية إلى سكان قطاع غزة لتوفير جانب من الإحتياجات الأساسية اللازمة فى ظل المعاناة الإنسانية الكبيرة التى يواجهها الأشقاء الفلسطينيين جراء إستمرار العمليات العسكرية داخل قطاع غزة.

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بتكثيف الجهود لدعم الأشقاء الفلسطينيين ونقل المساعدات الإنسانية ومواد الإغاثة العاجلة لسكان قطاع غزة .

ويأتى ذلك تزامناً مع الجهود والمساعى المصرية والدولية للوصول إلى التهدئة ووقف إطلاق النار وتأمين تدفق المساعدات بصورة كافية ومستدامة للتخفيف من المعاناة الإنسانية التى يواجهها الشعب الفلسطينى .

مقالات مشابهة

  • رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يتابع أعمال الشهادة الثانوية الأزهرية بالمنوفية
  • وكيل قطاع المعاهد الأزهرية: أجواء هادئة واستقرار في لجان الثانوية ولاتوجد شكاوى
  • وكيل قطاع المعاهد الأزهرية يتفقد سير امتحانات الثانوية الأزهرية بالغربية
  • السفيرة الأمريكية بالقاهرة تشيد بالدور المصري في تسهيل زيادة المساعدات لقطاع غزة
  • منطقة كفر الشيخ الأزهرية تناقش تحسين مستوى التلاميذ الضعاف في الابتدائي
  • مصر تواصل جهودها في تقديم المساعدات الإنسانية لقطاع غزة
  • مصر تواصل جهودها في تقديم المساعدات الإنسانية لقطاع غزة (صور)
  • مصر تواصل جهودها فى تقديم المساعدات الإنسانية لقطاع غزة
  • أزهر الشرقية: تلقي طلبات الطعون على نتائج الشهادتين الإعدادية والإبتدائية
  • الثانوية الازهرية 2024| طلاب القسم العلمي بالشرقية يؤدون امتحان مادة الأحياء