شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل رومانو باريس سان جيرمان عرض كيليان مبابي للبيع، 12 42 ص السبت 22 يوليو 2023 كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان كشف .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .. رومانو: باريس سان جيرمان عرض كيليان مبابي للبيع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. رومانو: باريس سان جيرمان عرض كيليان مبابي للبيع

12:42 ص | السبت 22 يوليو 2023

كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان

كشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، عن أن إدارة نادي باريس سان جيرمان عرضت النجم الفرنسي كيليان مبابي للبيع، بعدما استبعدته من قائمة الفريق المتجهة إلى اليابان، في معسكر الإعداد للموسم الجديد، وذلك في ظل عدم رد اللاعب على عرض ناديه لتجديد عقده، ورغبة الفريق الفرنسي في بيعه قبل مغادرته في عام 2024 مجانًا، في ظل اهتمام ريال مدريد بالتعاقد معه.

فابريزيو رومانو: باريس سان جيرمان عرض كيليان مبابي للبيع.. واستبعد من معسكر اليابان

وكتب رومانو تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «باريس سان جيرمان عرض كيليان مبابي للبيع اليوم، فهو خارج قائمة الفريق لجولة الاستعداد قبل انطلاق الموسم الجديد، حيث قرر النادي استبعاده من معسكر اليابان».

وأضاف: «باريس سان جيرمان أرادوا إجابة من مبابي بشأن تجديد عقده أو الرحيل الآن، بحلول يوم 15 يوليو الماضي، لكن لم يخحدث أي شئ على الإطلاق».

رومانو: مبابي يرغب في الرحيل عن باريس.. ووافق على الانتقال لـ ريال مدريد بشكل مجاني في 2024

وأكمل: «يشعر باريس سان جيرمان أن كيليان مبابي يريد المغادرة مجانًا في عام 2024، رغم عدم حدوث أي تواصل بين الطرفين رغم تصريحات رئيس النادي».

وأتم: «باريس سان جيرمان مقتنع بأن كيليان مبابي قد وافق بالفعل على شروط الانضمام إلى ريال مدريد، في عام 2024 بصفقة مجانية».

وأوضح الصحفي المعروف أن مسؤولي باريس يشعرون بالخيانة، بعدما كان مبابي قد أكد أنه لن يرحل عن الفريق مجانًأ، لكن الإدارة علمت أنه اتفق على الانضمام إلى ريال مدريد في الصيف المقبل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

الإسكان : إتاحة 45 محلا ووحدة تجارية للبيع ضمن "سكن لكل المصريين" بالدقهلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي بدعم التمويل العقاري، عن إتاحة 45 محلاً ووحدة تجارية بمساحات مختلفة للبيع في محافظة الدقهلية، وذلك ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" حتى منتصف الشهر المنخفض ومتوسط ​​الدخل بالمحافظة .

وأضافت  مي عبد الحميد أن الصندوق الاجتماعي يدعم التمويل العقاري أتاح هذا المحل للبيع لاستخدامه في مزولة العديد من التأثيرات المختلفة غير المقلقة، مثل المطاعم والحضانات والمخابز وغيرها، وذلك للمساعدة في سرعة تنمية تلك المناطق وزيادة نسبية الشغالات بما يتناسب مع الضغوط الخاصة بالمشروع. 

وأضافت: "وتتمثل هذه المحلات التجارية في ثلاثة مشاريع منفذة ضمن مبادرة سكنية لكل المصريين بمحافظة الدقهلية، وذلك بواقع 11 محلا بحوض السبعين بمركز نبروه بمساحات تتراوح من 12,30 مترًا مربعًا إلى 22,50 مترًا مربعًا تقريبًا، ويبلغ عددها 31 محلاً بالإمارات عرفات شلباية بالمنزل مساحات جديدة تتراوح مساحتها من 12,30 مترًا مربعًا إلى 22,50 مترًا مربعًا تقريبًا، وعدد 2 حضانة بالشيخ زايد في جمصة بمساحة 183.60 مترًا مربعًا لكل حضانة + عدد 1 مخبر بالشيخ زايد في جمصة بمساحة 216 مترًا مربعًا تقريبًا. @وأنا أؤيد البيع إلى أن يكون بالمزاد العلني يوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 في الساعة 12 ظهرًا ظهرًا الكبرى بديوان العام محافظة الدقهلية مدينة المنصورة، ويمكن أن نبدأ في الحصول على وحدة تجارية شراء كراسة الشروط والمواصفات الخاصة بمجلس المزاد من مديرية الإسكان بمحافظة الدقهلية أو من الهيئة العامة للخدمات العامة 400 جنيه فقط، على أن يتم دفع مبلغ 10 آلاف جنيه كتأمين لدخول المزاد، وفي حالة عدم رسو المزاد على المشتري يتم رد مبلغ التأمين فور انتهاء جلسة المزاد. @وهم يقولون في حالة رسو المزاد على المشتري يتم دفع 10% من قيمة المحل أو المخبز أو الحضانة أثناء جلسة المزاد، والباقي يسعر، 90% المتبقية، يسدد خلال 3 أشهر من تاريخ جلسة المزاد عن طريق مديرية بيوت بمحافظة الدقهلية.

مقالات مشابهة

  • طرح 45 محلا ووحدة تجارية بمساحات مختلفة للبيع بالدقهلية
  • الإسكان : إتاحة 45 محلا ووحدة تجارية للبيع ضمن "سكن لكل المصريين" بالدقهلية
  • مواجهة قضائية جديدة بين مبابي وباريس سان جيرمان
  • باريس سان جيرمان يفوز على رين 3/1 في الدوري الفرنسي
  • باريس سان جيرمان يقهر رين ويتصدر الدوري الفرنسي
  • مواجهة قضائية جديدة بين مبابي وسان جيرمان
  • ترامب يطرح ساعات تحمل اسمه للبيع.. هذه أسعارها
  • باريس سان جيرمان يسعى لتعزيز صدارته أمام رين قبل مواجهة أرسنال في دوري الأبطال
  • مدرب باريس سان جيرمان: لا أفكر في مواجهة أرسنال الإنجليزي بدوري الأبطال
  • باريس سان جيرمان يسعى لاستعادة التوازن قبل مواجهة أرسنال