أكدت تقارير صحفية أنجليزية ان نادي بايرن ميونخ يستعد لتقديم عرض خرافي إلى الأسباني تشافي الونسو المدير الفني لفريق بايرليفركوزن الألماني ليكون المدير الفني الجديد للفريق البافاري اعتبارا من بداية الموسم المقبل. 

وكان تشافي الونسو الذي يقود باير ليفركوزن في صدارة الدوري الألماني بتحقيق ١٩ فوزا و أربعة تعادلات في ٢٣ مباراة ودون هزيمة واحدة قد جذب أنظار عدد من الاندية الأوربية منها ليفربول الأنجليزي الذي يسعى للتعاقد معه ليحل محل المدير الفني الألماني يورجن كلوب الا ان بايرن ميونخ دخل على خط المفاوضات مع المدير الفني الأسباني بعد اقالة توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونخ .

وقالت صحيفة الميرور الانجليزية ان بايرن ميونخ يستعد لتقديم عرض مالي ضخم إلى تشافي الونسو لهزيمة ليفربول في سباق التعاقد مع المدير الفني حيث أكدت ان إدارة النادي البافاري ستقدم عرضا لتشافي الونسو بعشرين مليون جنية استرليني في الموسم ليكون المدير الفني الأعلى أجرا في تاريخ البوندزليجا ويتساوى مع بيب جوارديولا المدير الفني الحالي لمانشيستر سيتي في الراتب الأعلي على مستوى المدربين عالميا . 

وعلى الرغم من ان كافة التقارير تؤكد ان تشافي الونسو لا يضع المقابل المادي كعامل اول في حسم موقفه في اختيار الفريق الذي سيدربه في الموسم المقبل الا ان المقابل المادي الكبير سيمثل بلا شك ضغطا كبيرا على إدارة ليفربول خلال المفاوضات مع تشافي الونسو الذي تراه هو الأنسب لخلافة يورجن كلوب الذي يتقاضى راتبا ١٥ مليون جنية استرليني في الموسم حاليا .

يذكر ان الراتب المعروض من جانب إدارة بايرن ميونخ يمثل أربعة أضعاف راتب تشافي الونسو حاليا مع بايرليفركوزن حيث يتقاضى ٥ مليون جنية استرليني في الموسم .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بايرن ميونخ الاسباني تشافي الونسو ليفربول الدوري الألماني الدوري الإنجليزي تشافی الونسو المدیر الفنی بایرن میونخ فی الموسم

إقرأ أيضاً:

التعادل يحسم قمة الدوري الألماني بين بايرن ميونخ وباير ليفركوزن

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انتهت قمة الدوري الألماني بين بايرن ميونخ وضيفه باير ليفركوزن بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب أليانز أرينا، في إطار منافسات الجولة الخامسة من البوندسليجا.

قاد الهداف الإنجليزي هاري كين تشكيل بايرن ميونخ أمام باير ليفركوزن، بجانب جمال موسيالا ومايكل أوليسي وسيرج جنابري.

فيما اعتمد المدرب تشابي ألونسو على فلوريان فيرتز في قيادة هجوم ليفركوزن أمام العملاق البافاري، رفقة فيكتور بونيفاس وأليخاندرو جريمالدو.

مباراة بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن

تمكن روبرت أندريخ من تسجيل هدف التقدم لفريق باير ليفركوزن، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لم يفلح الحارس المخضرم مانويل نوير في التعامل معها لتسكن شباكه.

ولكن بايرن ميونخ لم يستسلم، ورد بهدف التعادل في الدقيقة 39 عن طريق ألكسندر بافلوفيتش، بتسديدة صاروخية ومميزة، لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

وفي الشوط الثاني، كانت هناك محاولات متبادلة من الفريقين لتسجيل هدف الفوز، حيث ضغط البايرن بحثًا عن هدف التقدم، في حين حاول ليفركوزن الحفاظ على تقدمه مستخدمًا أسلوب الهجمات المرتدة.

شهدت الدقائق الأخيرة من المباراة إثارة كبيرة، ولكن دون أن يتمكن أي من الفريقين من هز شباك الآخر، بالرغم أنها شهدت إصابة هاري كين على مستوى الكاحل ليغادر ملعب اللقاء مصابًا في الدقيقة 86.

وبتلك النتيجة، حافظ بايرن ميونخ على صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 13 نقطة، بينما ارتقى باير ليفركوزن إلى المركز الثالث برصيد 10 نقاط.

مقالات مشابهة

  • كين يثير رعب بايرن ميونخ قبل دوري أبطال أوروبا
  • كين يثير الرعب في بايرن ميونخ قبل "أبطال أوروبا"
  • التعادل يحسم قمة الدوري الألماني بين بايرن ميونخ وباير ليفركوزن
  • بث مباشر بدون تقطيع.. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباير لفيركوزن اليوم في البوندسليغا
  • تشابي ألونسو يعلن تشكيل باير ليفركوزن لمواجهة بايرن ميونخ
  • الدوري الألماني: بايرن ميونخ يواجه ليفركوزن في قمة الجولة الخامسة مساء اليوم
  • قمة البوندسليغا.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبايرليفركوزن اليوم في الدوري الألماني والمعلق
  • بايرن ميونخ يواجه باير ليفركوزن في قمة الدوري الألماني
  • تشاكا قبل مواجهة بايرن ميونخ: قادرون على التعامل مع الضغوط
  • بايرن ميونخ وليفركوزن.. مواجهة ثأرية