شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن موقف مبابي من قرار استبعاده من معسكر باريس الصيفي في اليابان، أوضحت شبكة 8220;RMC SPORT 8221; الفرنسية موقف النجم الفرنسي كيليان مبابي من قرار ناديه باريس سان جيرمان المتمثل في استبعاده .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موقف مبابي من قرار استبعاده من معسكر باريس الصيفي في اليابان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موقف مبابي من قرار استبعاده من معسكر باريس الصيفي في...

أوضحت شبكة “RMC SPORT” الفرنسية موقف النجم الفرنسي كيليان مبابي من قرار ناديه باريس سان جيرمان المتمثل في استبعاده من قائمة الفريق المتجهة إلى اليابان لخوض غمار المعسكر الصيفي استعدادًا للموسم الجديد.

الشبكة أكدت أن إدارة النادي قد أبلغت مبابي بالقرار قبل عدة ساعات ماضية وليس فقط الآن، وحدث ذلك تحديدًا بعد نهاية المباراة الودية أمام لو هافر.

رد فعل كيليان كان هو مواصلة التزام الصمت ولا يزال الحال كذلك حتى اللحظة، وما يتوجب عليه فعله الآن هو التفكير واتخاذ القرار النهائي بشأن مستقبله، فإما الموافقة على تجديد العقد أو البيع هذا الصيف.

: لماذا وافق ريال مدريد على بيع نجمه للميلان؟

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

10 يوليو.. انطلاق معسكر المنتخب الأوليمبي استعدادًا لأولمبياد باريس 2024

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 انطلق، اليوم، معسكر منتخب مصر الأوليمبي لكرة القدم بمشاركة جميع اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار من جانب ميكالي المدير الفنى للمنتخب على أن ينضم كلا من: النني، وزيزو للمعسكر يوم الأحد القادم.

هذا ومن المقرر أن يغادر المنتخب الأوليمبي القاهرة متوجها إلى مدينة بوردو الفرنسية يوم الأربعاء القادم الموافق العاشر من الشهر الجاري فى صدمة كبيرة لنادي بيراميدز الذي كان يأمل مشاركة إبراهيم عادل كابتن المنتخب الأولمبي في لقاء الأهلي 12 يوليو الجاري

ويخوض المنتخب الأولمبي مقابلتين وديتين أمام المنتخب الأوكراني فى الرابع عشر من الشهر الجارى ثم أمام المنتخب العراقي فى السابع عشر من الشهر ذاته.

على أن يتوجه بعد ذلك إلى مدينة نانت الفرنسيه والتى تحتضن مباريات المنتخب فى الأولمبياد فى مجموعته التي تضم منتخبات اسبانيا واوزبكستان والدومينيكان.

وفى هذا الإطار يتوجه الاتحاد المصري لكرة القدم بخالص التقدير إلى جميع الأندية المصرية  ووزارة الشباب والرياضة، وإلى جميع الجهات التى ساهمت وتعاونت لدعم برنامج المنتخب الأوليمبي واستقراره.

مقالات مشابهة

  • فرنسا.. «لوبان» تهاجم نجم كرة القدم «كيليان مبابي»
  • تشواميني: على فرنسا تسجيل الأهداف الآن!
  • ثروت سويلم يكشف موقف إبراهيم عادل من مغادرة معسكر المنتخب الأولمبي للمشاركة مع بيراميدز أمام الأهلي
  • كيليان مبابي برفقة عائلة كريستيانو رونالدو .. صورة
  • 10 يوليو.. انطلاق معسكر المنتخب الأوليمبي استعدادًا لأولمبياد باريس 2024
  • ثروت سويلم: إبراهيم عادل سيشارك مع بيراميدز
  • يورو 2024.. مبابي يقود هجوم منتخب فرنسا أمام البرتغال
  • يورو 2024.. مبابي مهاجمًا في تشكيل منتخب فرنسا المتوقع أمام البرتغال
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • كيليان مبابي في مواجهة مثله الأعلى كريستيانو رونالدو: ”صراع أجيال” يشعل ربع نهائي بطولة أوروبا 2024