البوابة نيوز:
2024-09-29@06:10:04 GMT

ضبط عصابة السطو المسلح على مزرعة بالشيخ زايد

تاريخ النشر: 26th, February 2024 GMT

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من كشف ملابسات واقعة إطلاق أعيرة نارية بإحدى المزارع بالطريق الصحراوى وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة بدائرة قسم شرطة ثان الشيخ زايد.
كان قد تبلغ لقسم شرطة ثان الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة بوجود إطلاق أعيرة نارية بقطعة أرض زراعية كائنة بدائرة القسم.  

بالإنتقال والفحص وسؤال كل من مالك مزرعة، محامية "وكيلة عن مالك مزرعة آخرى" ، خفير قرروا بدخول بعض الأشخاص المسلحين للأرض الزراعية المشار إليها وإطلاق أعيرة نارية ومحاولة الإستيلاء على الأرض عنوة.

بإجراء التحريات أمكن تحديد مرتكبى الواقعة 4 أشخاص "لثلاثة منهم معلومات جنائية". 
عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم ، وبحوزتهم "2 بندقية آلية، 2 بندقية خرطوش وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة"، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة ، وقرروا بتكوينهم تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى فرض السيطرة على الأراضى والمزارع.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إجراء التحريات ارض زراعي أرض زراعية أجهزة الأمن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة الطريق الصحراوي امن الجيزة بندقية خرطوش بمدينة الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة بندقية آلية تشكيل عصابى تخصص تشكيل عصابي

إقرأ أيضاً:

سقوط أخطر عصابة لتزوير المحررات وتقليد الأختام

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مسجلين خطر، لقيامها بالنصب علي المواطنين والاستيلاء على أموالهم من خلال تزويرهما للمحررات الرسمية والعرفية وتقليد الأختام للنصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على مبالغ مالية منهم من خلال إنشائهما العديد من الصفحات الإلكترونية.

 

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (شخصين "لهما معلومات جنائية" ، مقيمان بنطاق محافظتى "القاهرة ، القليوبية" )، بممارسة نشاطاً إجرامياً تخصص فـى #تزوير المحررات الرسمية والعرفية وتقليد الأختام للنصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على مبالغ مالية منهم من خلال إنشائهما العديد من الصفحات الإلكترونية الإحتيالية بمواقع التواصل الإجتماعى تحمل أسماء شركات تجارية وهمية تعمل فى مجال الأجهزة الكهربائية والإعلان من خلالها عن توافر أجهزة بأسعار مخفضة وعقب الإيقاع بضحاياهما يقومان بإرسال  صور ضوئية لهم لمستندات "مزورة"  بقصد إدخال الغش والتدليس عليهم ، ومطالبتهم للمجنى عليهم بتحويل مبالغ مالية على محافظ إلكترونية.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما .. وعثر بحوزتهما على (عدد 5 هواتف محمولة – عدد 30 شريحة هاتف محمول "بفحصهم فنياً تبين إحتوائهم على دلائل تؤكد نشاطهما الإجرامى).

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.
 

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس عصابة النصب على المواطنين في الجمالية
  • الداخلية تضبط عصابة تتاجر بالأسلحة النارية في البحيرة
  • الإيقاع بتشكيل عصابي سرق 5 دراجات نارية
  • أمن الفيوم يُسقط عصابة سرقة الموتوسيكلات
  • القبض على عصابة سرقة الدراجات النارية
  • سقوط أخطر عصابة لتزوير المحررات وتقليد الأختام
  • تفاصيل جديدة في واقعة سرقة مجوهرات مذيعة بالشيخ زايد
  • تفاصيل جديدة في واقعة عصابة ابتزاز الأثرياء العرب بالشيخ زايد
  • ضبط 236 دراجة نارية مخالفة على الطرق السريعة
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق بالشيخ زايد