تحدث الاعلامي احمد شوبير عن اخر تطورات مصابي النادي الأهلي قبل المواجهة المرتقبة أمام بلدية المحلة، والتي تجمعهما غدا الثلاثاء، على ملعب ستاد القاهرة الدولي لحساب مواجهات الجولة الخامسة  من بطولة الدوري في لقاء مؤجل.


وقال شوبير أن أحمد نبيل كوكا خاض تمرينة خفيفة في مران الأهلي، وبات جاهز للمشاركة بدون أي مشكلة، وقد يبدأ كولر في الدفع به بشكل تدريجي.


بينما أكد شوبير أن كريم نيدفيد يعاني من شد في السمانة وشارك في التدريبات الاستشفائية بشكل طبيعي وقرار مشاركته في مباراة البلدية سيكون في يد كولر.
كما شارك لاعب الأهلي محمد الضاوي كريستو في المران الجماعي والذي حضره محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي استعدادا لمواجهة بلدية المحلة.

وأنتقد أحمد شوبير مسؤولي الأهلي بخصوص التأخير في اجراء عملية ألي  ديانج حتي هذا الوقت، وتعجب من إهدار هذه الفترة لانتظار الانتهاء من اجراءات سفره.


وأوضح شوبير في برنامجه الإذاع صباح اليوم الإثنين،  ان ديانج لم يسافر حتي الأن لاجراء العملية الجراحية وقال:" كان علي النادي الأهلي اجراء العملية لديانج هنا في القاهرة لاستغلال هذا الوقت، ثم يسافر بعدها لمتابعة العملية وخوض البرنامج التأهيلي هناك".


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شوبير الأهلي بلدية المحلة الدوري المصري أحمد شوبير

إقرأ أيضاً:

أحمد فهمي يدعم أطفال فلسطين المصابين نتيجة العدوان الإسرائيلي.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نشر الفنان أحمد فهمي على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، صورة لمصابي أطفال فلسطين من العدوان الإسرائيلي، بخاصية الحالة "الاستوري"، ليدعم بها الشعب الفلسطيني.

يمارس العدوان الإسرائيلي كل الجرائم الإنسانية فى حربها على دولة فلسطين، منذ العام الماضي وحتى الآن.

أطلق الفنان أحمد فهمى العام الماضي مبادرة بنشر فيديو على صفحاته الشخصية على السوشيال ميديا، بالتبرع للشعب الفلسطيني، ودعا له زملاءه من الوسط الفنى والرياضى،

وقال "أقل حاجه نقدر نقدمها لدعم أشقائنا العرب فى دولة فلسطين، واللى بيتعرضوا لكل أشكال الضرب من الكيان المحتل إللى مبيفرقش بين طفل أو ست او مسن".

وتابع فهمى "جه الوقت اللى كلنا نتكاتف وندعم، وانا بتبنى حملة تبرع للهلال الأحمر المصرى، وبختار شخصيات مؤثرة وهما كمان يختاروا كل منهم شخصيات، انا اخترت حازم امام، حسام غالى، مصطفى خاطر، أحمد حلمى".

وتفاعل الجمهور بشكل كبير في التعليقات على تلك المبادرة، وأشاد المتابعون فى التعليقات بموقف الفنان أحمد فهمى.

مقالات مشابهة

  • عادل طعيمة ينتقد تصرفات لاعبي الأهلي قبل السوبر الإفريقي: مبالغ فيها
  • أحمد فهمي يدعم أطفال فلسطين المصابين نتيجة العدوان الإسرائيلي.. صور
  • مستحقات "بن شرقى" تنعش خزينة نادى بنى مزار
  • شوبير يُعلق على تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا بالأهلي
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخوله المستشفى.. ويكشف إصابة محمد هاني
  • محمد الليثى: الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخول المستشفى ويكشف إصابة محمد هاني
  • شوبير يُعلن نبأ سار لجماهير الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • نتنياهو يهاجم الحوثي ويكشف عن تفاصيل جديدة
  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا