شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مونديال السيدات إسبانيا تتفوق على كوستاريكا بثلاثية نظيفة، ا ف ب الأمة برس2023 07 21 منذ 4 دقيقةتفوقت اسبانيا على كوستاريكا بثلاثية نظيفة الجمعة في ويلينغتون في .،بحسب ما نشر الأمة برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مونديال السيدات: إسبانيا تتفوق على كوستاريكا بثلاثية نظيفة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مونديال السيدات: إسبانيا تتفوق على كوستاريكا بثلاثية...

ا ف ب - الأمة برس

2023-07-21 | منذ 4 دقيقة

تفوقت اسبانيا على كوستاريكا بثلاثية نظيفة الجمعة في ويلينغتون في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثالثة محققة انطلاقة قوية في مونديال السيدات لكرة القدم.

وحسمت اسبانيا النتيجة بنسبة كبيرة في الشوط الأول وعلى مدى ست دقائق بتسجيلها اهدافها الثلاثة بواسطة فاليريا دل كامبو (21 خطا في مرمى فريقها) وايتانا بونماتي كونسا (23) واستير غونزاليس (27)، في حين اهدرت جنيفر هرموسو ركلة جزاء (34).

وتفوقت اسبانيا على منافستها من الناحيتين الفنية والتكتيكية وخرجت بفوز مستحق، ولولا تالق حارسة مرمى كوستاريكا دانييلا سوليرا التي تصدت لركلة الجزاء ومحاولات خطيرة لكانت اسبانيا خرجت بغلة وافرة من الاهداف لا سيما انها سددت 46 مرة باتجاه مرمى كوستاريكا التي اكتفت بالدفاع طوال الدقائق التسعين.

وشاركت في صفوف منتخب اسبانيا نجمته وافضل لاعبة في العالم مرتين اليكسيا بوتياس التي تتعافى تدريجيا من اصابة في الرباط الصليبي ابعدتها طويلا عن الملاعب، في ربع الساعة الاخير.

وكانت بوتياس غابت عن نهائيات كأس اوروبا العام الماضي وعادت الى الملاعب في نيسان/ابريل الماضي.

وتضم المجموعة الثالثة ايضا منتخبي زامبيا واليابان اللذين يلتقيان السبت.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس موندیال السیدات

إقرأ أيضاً:

منتخب السيدات يتفوق على الإكوادور في «أولمبياد الشطرنج»

أبوظبي (الاتحاد) 
حقق منتخبنا الوطني للسيدات الفوز على منتخب الإكوادور بنتيجة 3.5 مقابل نصف نقطة، في الجولة السادسة من منافسات الأولمبياد العالمي للشطرنج رقم 45، والذي تستضيفه العاصمة المجرية بودابست، ويستمر حتى يوم 23 سبتمبر الجاري بمشاركة 190 دولة، وهو الفوز الثالث للمنتخب ورفع رصيده إلى 8 نقاط، وتصدر المنتخب ترتيب المنتخبات العربية بينما انفرد منتخب الهند بصدارة البطولة برصيد 12 نقطة بعد الفوز على منتخب أرمينيا.
ونجحت روضة السركال في الفوز على أورتيز، وتمكنت وافية المعمري من الفوز على إيفيلين واجنشتوز في مباراة استمرت 5 ساعات، وتغلبت عنود عيسى على ميرندا فارخاس وتعادلت زينب المعمري مع أرليت كايسيدو. 
وأهدر منتخبنا الوطني للرجال فرصة الفوز على منتخب السويد بعد مباراة كبيرة خسرها 1.5 مقابل 2.5 نقطة، حيث تعادل الأستاذ الدولي الكبير سالم عبدالرحمن مع الأستاذ الدولي الكبير نيلز جرانديليوس في مباراة دراماتيكية ومتقلبة، وعلى الرقعة الثانية قدم لاعبنا عمار السدراني مباراة رائعة ضد الأستاذ الدولي الكبير إيريك بلومفيست بالقطع البيضاء وحقق فوزاً مستحقاً، وكان زميله أحمد فريد قد خسر مباراته مع مارتين لوكاندر وخسر إبراهيم سلطان من ميلتون بانتزار في مباراة تسيدها إبراهيم من البداية حتى النهاية، ولكنه ارتكب خطأ كبيراً أدى إلى خسارته للمباراة ليتجمد رصيد منتخبنا الوطني للرجال عند النقطة السادسة ويلتقي منتخب جواتيمالا في مباراة بالجولة السابعة. 

أخبار ذات صلة منتخب السيدات يفوز على ناميبيا في «أولمبياد الشطرنج» منتخب الرجال يكسب جزر الأنتيل في «أولمبياد الشطرنج»

مقالات مشابهة

  • ديربي النخبة لكرة السيدات.. الفتاة يعزز الصدارة ويفوز على النجمة
  • لأول مرة.. مصر تتفوق على إسرائيل بدعم صيني
  • مانشستر يونايتد يكتسح بارنسلي بسباعية نظيفة في كأس كاراباو
  • مانشستر يونايتد يضرب بارنسلي بسباعية نظيفة في كأس الرابطة الإنجليزية
  • استون فيلا يسحق يانج بويز بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أوربا
  • منتخب السيدات يتفوق على الإكوادور في «أولمبياد الشطرنج»
  • هل يمكن أن تتفوق الطاقة الحرارية الأرضية على الطاقة النووية؟
  • عاجل.. المغرب توقف الهجرة الجماعية اسبانيا لآلاف من الأجانب والجزائريين
  • فيفا اسبانيا : الأول في مدريد..إسبانيا تتسلم أوراق اعتماد سفير فلسطين
  • دراسة: المدن الأوروبية تتفوق على الأمريكية من حيث جودة الحياة وسهولة المشي