صحافة العرب:
2024-09-10@12:31:45 GMT

- ميلان يحسم صفقة جديدة من العيار الثقيل

تاريخ النشر: 22nd, July 2023 GMT

- ميلان يحسم صفقة جديدة من العيار الثقيل

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ميلان يحسم صفقة جديدة من العيار الثقيل، يستهدف نادي أي سي ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوفه خلال الموسم المقبل عن طريق التعاقد مع صفقات قوية من العيار .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميلان يحسم صفقة جديدة من العيار الثقيل ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميلان يحسم صفقة جديدة من العيار الثقيل

يستهدف نادي أي سي ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوفه خلال الموسم المقبل عن طريق التعاقد مع صفقات قوية من العيار الثقيل.

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن رغبة إدارة نادي أي سي ميلان الإيطالي، في حسم التعاقد مع صفقة مميزة جديدة من داخل سويسرا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، من أجل تدعيم صفوف الفريق.

ميلان يقترب من ضم أوكافور

وكشفت تقارير صحفية إيطالية، أن إدارة نادي ميلان الإيطالي ترغب في حسم التعاقد مع المهاجم السويسري الدولي نوا أوكافور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سالزبورج النمساوي.

كما أوضحت شبكة "سكاي إيطاليا"، أن إدارة نادي ميلان، نجحت في التوصل لاتفاق نهائي مع سالزبورج، وأن النادي الإيطالي سيدفع مبلغ مالي يتراوح بين 13 و15 مليون يورو.

وتابع الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، فإن نوا أوكافور، من المنتظر أن يخضع لبعض الفحوصات الطبية، مساء اليوم السبت.

والجدير بالذكر أن المدرب ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان، هو من طالب للتعاقد معه خلال الصيف الماضي، بعد تألقه في الفترة الأخيرة مع فريقه الإيطالي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

تطور جديد في صفقة بوبيندزا رغم إعلان الزمالك التعاقد معه.. اللاعب يقترب من هذا الفريق| عاجل

كشفت تقارير صحفية رومانية، عن مفاجأة صادمة ومدوية بخصوص المهاجم الدولي الجابوني أرون بوبيندزا، قد تحرم من شأنها الزمالك من الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت شبكة «gsp» الرومانية، أن بوبيندزا، ورغم إعلان نادي الزمالك في وقت سابق، حصوله على البطاقة الدولية للدولي للاعب، بعد توقيعه على اتفاقية التعاقد، إلا أن اللاعب لن يصل إلى مصر.

هل يقترب أرون بوبيندزا من رابيد؟

وأوضحت الشبكة الرومانية، أنه وعلى الرغم من تقديم المهاجم الجابوني كلاعبا رسميا ضمن صفوف الزمالك، إلا أنه من المتوقع أن تتحول وجهة اللاعب نجو رابيد بوخارست، بسبب العلاقة القوية التي تجمع ماريوس سوموديكا المدير الفني للفريق الروماني مع أرون بوبيندزا، لاسيما وأن الثنائي تواجدا سويا في الشباك السعودي، وقتما تولي سوموديكا تدريب الشباب الذي كان «بوبيندزا» لاعبا بين صفوفه.

وكان ماريوس سوموديكو المدير الفني لنادي رابيد بوخارست قد قال في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»: «اتفقنا مع اللاعب الجابوني على تمثيل الفريق خلال الموسم الجديد ولكن لا أعلم هل سيخضع للكشف الطبي اليوم أم لا.. هذا ليس تخصصي أنا طلبت التعاقد معه وطلبت أن يكون متواجدا».

مقالات مشابهة

  • من هو السنغالي سيدي نداي صفقة الزمالك القادمة؟
  • أيمن يونس يعلق على صفقة الزمالك الجديدة
  • تطور جديد في صفقة بوبيندزا رغم إعلان الزمالك التعاقد معه.. اللاعب يقترب من هذا الفريق| عاجل
  • نادي برازيلي يستعد للإعلان عن التعاقد مع كاريلو
  • عاجل.. صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة لإتمام التعاقد «خاص»
  • ريال مدريد يحسم موقفه من ضم مدافع
  • الوداد البيضاوي يتعاقد مع مهاجم ايس ميلان الإيطالي
  • نشرة منتصف اليوم.. بيراميدز يضم صفقة جديدة والزمالك يعلن وصول بطاقة بوبيندزا والميدالية السابعة لـ مصر في بارالمبياد باريس 2024
  • الزمالك يعلن صفقة أرون بوبيندزا بطريقة مثيرة للجدل
  • شاهد بالفيديو.. في مفاجأة من العيار الثقيل.. قائد الدعم السريع “حميدتي” يطلب الزواج من حسناء الفن “مونيكا” ويعرض عليها أموال طائلة وكميات من الذهب والفنانة تكشف التفاصيل كاملة