شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن كلوب يلمح إلى وجهته المستقبلية بعد الرحيل عن ليفربول، لا يستبعد يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول إمكانية تدريب المنتخب الألماني عقب نهاية عقده مع فريقه الإنجليزي، وفقا لوكالات.وقال .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كلوب يلمح إلى وجهته المستقبلية بعد الرحيل عن ليفربول، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كلوب يلمح إلى وجهته المستقبلية بعد الرحيل عن ليفربول

لا يستبعد يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول إمكانية تدريب المنتخب الألماني عقب نهاية عقده مع فريقه الإنجليزي، وفقا لوكالات.

وقال الألماني كلوب (56 عاما) خلال حدث نظمته شركة "فيشر" الألمانية بمناسبة الذكرى الـ75 لتأسيسها إن "منصب المدير الفني للمنتخب الوطني سيكون شرفا كبيرا لا شك في ذلك".

وأضاف: المشكلة التي تمنعني من ذلك هي الولاء، لا يمكنني الرحيل عن ليفربول الآن وتولي تدريب ألمانيا، الأمور لا تعمل على هذا النحو، ولا يوجد عرض من الأساس.

وأكد كلوب الذي يمتد عقده مع ليفربول حتى 2026: إذا كنت سأفعل ذلك في مرحلة ما فيجب أن أكون متاحا، والوضع ليس هكذا في الوقت الراهن، لدي مسؤولية تجاه النادي.

وأشار: إنها وظيفة مثيرة، لكني لا أعرف حاليا إذا كنت سأقوم بشيء مختلف تماما عندما أرحل عن ليفربول، أريد أن أبقي خياراتي مفتوحة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كافنديش يلمح إلى الاعتزال

 
نيس (د ب أ)

أخبار ذات صلة تسجيل 22 ألف صاعقة خلال يوم واحد في فرنسا .. وسقط نادال!


قال الدراج البريطاني مارك كافنديش، إنه ربما يكون قد تسابق للمرة الأخيرة في مسيرته، وذلك بمشاركته في المرحلة الأخيرة من طواف فرنسا الدولي «تور دي فرانس».
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي ايه ميديا»، أن كافنديش «39 عاماً» أرجأ اعتزاله الذي كان مقرراً ليشارك هذا الموسم بهدف تحطيم الرقم القياسي، وتحقيق 35 فوزاً في «تور دي فرانس»، ونجح في تحقيق ذلك في المرحلة الخامسة من السباق في سانت فولباس.
ولم يتضح بعد إذا ما كان كافنديش سيكمل الموسم مع فريقه أستانا -كازاخستان، ولكن بعدما التقى بعائلته في نهاية التجارب البالغ طولها 34 كيلومتراً من موناكو إلى نيس، أشار كافنديش إلى أن مسيرته ربما تكون قد وصلت إلى نهايتها.
وبسؤاله إذا ما كان قد تسابق للمرة الأخيرة، أخذ كافنديش نفساً عميقاً، وقال: «ربما على الأرجح، نعم».

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم العالي يكشف الخطة المستقبلية
  • كافنديش يلمح إلى الاعتزال
  • أرنولد يعلق على أنباء تولي كلوب تدريب منتخب إنجلترا
  • ليفربول يطالب بإجراء تحقيق فوري بعد تعرض أحد لاعبيه لاستهداف عنصري
  • وزير التعليم يناقش المشكلات والخطط المستقبلية لتطوير المنظومة التعليمية بـ3 محافظات
  • ليفربول يسعى لضم نجم الليجا
  • بن ناصر يلمح إلى استمراره في ميلان
  • وكيل لامين يامال يطالب بزيادة أجره مع برشلونة
  • مدرب الرجاء البيضاوي زينباور يؤكد أن عقده مع الفريق لا يزال ساريا ويتأسف على اعتقال بودريقة
  • ليفربول.. موقف أرنولد وفان دايك من الرحيل عن الريدز