شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن رئيس الدولة يبحث هاتفياً التعاون مع رئيسي تونس والدومينيكان، ت + ت الحجم الطبيعي تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، أمس، اتصالاً هاتفياً، من قيس سعيّد رئيس .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس الدولة يبحث هاتفياً التعاون مع رئيسي تونس والدومينيكان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس الدولة يبحث هاتفياً التعاون مع رئيسي تونس...

ت + ت - الحجم الطبيعي

تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، أمس، اتصالاً هاتفياً، من قيس سعيّد رئيس الجمهورية التونسية الشقيقة هنأه خلاله بمناسبة العام الهجري الجديد.

وبحث سموه والرئيس التونسي خلال الاتصال، العلاقات الأخوية وسبل تعزيز التعاون المشترك وتنميته في مختلف المجالات لما فيه الخير لشعبي البلدين وبما يخدم مصالحهما المشتركة.

مناسبة

وأعرب سموه والرئيس التونسي خلال الاتصال عن أطيب الأمنيات بهذه المناسبة المباركة.. سائلين المولى عز وجل أن يجعله عام خير وازدهار للبلدين وشعبيهما وأن تنعم شعوب الأمة الإسلامية والعالم أجمع بالأمن والسلام والاستقرار.

تقدم

إلى ذلك، بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ولويس أبي نادر رئيس جمهورية الدومينيكان - خلال اتصال هاتفي - علاقات الصداقة ومختلف جوانب التعاون الثنائي وسبل تطويره إلى آفاق أوسع تدعم التنمية والتقدم في البلدين، خاصة في المجالات الاقتصادية والتنموية الحيوية بما يعود بالخير والنماء على شعبيهما ويخدم مصالحهما المتبادلة.

كما تطرق سموه والرئيس لويس أبي نادر إلى عدد من الموضوعات والقضايا محل الاهتمام المشترك للبلدين وتبادلا وجهات النظر بشأنها.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ممثل سمو الأمير سمو ولي العهد يغادر البلاد غدا لترؤس وفد الكويت المشارك بالدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة

بحفظ الله ورعايته يغادر ممثل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله والوفد الرسمي المرافق لسموه أرض الوطن يوم غد الخميس 16 ربيع الأول 1446 هـ الموافق 19 سبتمبر 2024 لترؤس وفد دولة الكويت المشارك في أعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التي ستقام في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية الصديقة.

المصدر كونا الوسومالأمم المتحدة سمو ولي العهد

مقالات مشابهة

  • ملتقى بناة مصر يبحث آليات تصدير المقاولات والعقار ومواد البناء 22 سبتمبر الجاري تحت رعاية رئيس الوزراء
  • نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع وزير الخارجية والتجارة المجري سبل التعاون المشترك في مجالي الصناعة والنقل
  • ممثل سمو الأمير سمو ولي العهد يغادر البلاد غدا لترؤس وفد الكويت المشارك بالدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة
  • نائب رئيس مجلس الوزراء يبحث مع سفير كوريا الجنوبية سبل تعزيز التعاون بين البلدين
  • وزير الخارجية يجري اتصالاً هاتفياً مع نائب رئيس وزراء فيتنام لبحث تعزيز التعاون المشترك
  • رئيس الدولة يجري اتصالاً هاتفياً مع رئيس الاتحاد القمري للاطمئنان على صحته
  • ولي العهد يبحث سبل تعزيز التعاون مع رئيس وزراء مصر
  • ولي العهد يبحث مع رئيس الوزراء المصري آفاق التعاون بين البلدين.. فيديو
  • رئيس الدولة: السلام والاستقرار والأمان لمنطقتنا والعالم
  • رئيس الدولة: ندعو الله تعالى أن ينعم على منطقتنا والعالم بالسلام