بوابة الوفد:
2024-10-01@21:53:38 GMT

شوبير يكشف حقية أزمة كولر وكهربا

تاريخ النشر: 26th, February 2024 GMT

تحدث الإعلامي احمد شوبير عن ماتردد في الفترة الأخيرة حول وحود أزمة بين المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي محمود كهربا لاعب القلعة الحمراء.

وكان محمود كهربا قد تخلف عن السفر من مباراة الأهلي الأخيرة، بعدما طلب من كولر اعفاؤه من مباراة ميدياما الغاني نظرا لارتباطه بحفل زفاف شيقيقته.

 

وكشفت مصادر ان كولر كان يرفض طلب اللاعب لحاجته في السفر مع الفريق، ولكن رضخ في الأخير لطلب اللاعب وهو ما أثار غضب السويسري من كهربا بعد اصراره علي عدم السفر.

 

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي صباح اليوم الإثنين:" لا توجد أزمة بين كهربا وكولر نهائيا، وقرار مشاركته أو استبعاده من مباراة الأهلي المقبلة ستكون فنية لا أكثر".


وأكمل:" فرصة موديست ووسام ابو علي اكبر في قيادة هجوم الأهلي امام بلدية المحلة، نظرا لمشاركتهم في  المباراة الأخيرة وظهورهم بشكل جيد".

 


في سياق متصل يحل فريق بلدية المحلة في تمام السابعه من مساء غد الثلاثاء ضيفا على النادي الأهلي  خلال اللقاء الذي يجمعهم على ملعب ستاد القاهرة الدولي لحساب مواجهات الجولة الخامسة  من بطولة الدوري في لقاء مؤجل.

ويدخل الأهلي المواجهة محتلاً الترتيب العاشر بجدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 14 نقطة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شوبير كهربا كولر مارسيل كولر الأهلي كهربا وكولر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كهربا يتعرض لوعكة صحية مفاجئة وينقل إلى المستشفى (تفاصيل)

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، آخر تطورات الحالة الصحية لمحمود عبدالمنعم «كهربا»، مهاجم الفريق الأحمر، وذلك عقب تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ خلال الساعات الأخيرة.

وكان محمود عبدالمنعم «كهربا»، قد تم نقله لإحدى المستشفيات، في ساعات متأخرة من اليوم، إثر شعوره بالتعب الشديد، نتيجة إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، وفقا لما أكده الإعلامي سيف زاهر في وقت سابق.

هبوط حاد مفاجئ وراء نقل كهربا للمستشفى

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»: «اللاعب شعر بحالة من التعب المفاجئ نتيجة إصابته بهبوط مفاجئ في الدورة الدموية بمنزله أدت إلى إصابته بالإغماء، الأمر الذي استدعى نقله على الفور لإحد المستشفيات».

وأضاف: «خضع اللاعب فور وصوله المستشفى للعديد من الفحوصات والتحاليل الطبية من أجل التعرف أكثر على طبيعة حالته الصحية، قبل أن يتم نقل عدة محاليل للاعب».

وأتم: «اللاعب حالته أصبحت في تحسن كبير، حيث غادر المستشفى وعاد من جديد إلى منزله في منطقة المنيل بعد استقرار حالته تماما».

مقالات مشابهة

  • الحرب تفاقم أزمة السفر في إسرائيل
  • خالد الغندور: كولر سافر إلي سويسرا بدون إذن الأهلي وغضب داخل لجنة التخطيط
  • مفاجأة.. غضب في الأهلي بعد سفر مارسيل كولر بدون إذن
  • الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخوله المستشفى.. ويكشف إصابة محمد هاني
  • شوبير يُعلن نبأ سار لجماهير الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • نقل كهربا إلى المستشفى
  • كريم رمزي يكشف كواليس جديدة داخل الأهلي عقب هزيمة السوبر الإفريقي.. هذا اللاعب بكى
  • سبب نقل محمود كهربا للمستشفى.. 7 علامات تستدعي زيارة الطبيب عند ظهورها
  • عاجل.. كهربا يتعرض لوعكة صحية مفاجئة وينقل إلى المستشفى (تفاصيل)
  • عاجل.. نقل اللاعب محمود كهربا للمستشفي