ثمنت وزارة الخارجية الفلسطينية قرار السلطات السعودية بمنح إقامة لمدة 6 أشهر للمعتمرين العالقين بسبب ظروف الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

وقالت الخارجية في بيان: "تتقدم وزارة الخارجية الفلسطينية بالشكر والامتنان، الملك سلمان بن عبد العزيز ملك السعودية، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان رئيس مجلس الوزراء وللشعب السعودي، على المكرمة الملكية، بمنح الفلسطينيين المعتمرين من المحافظات الجنوبية العالقين بسبب ظروف عدوان الاحتلال على شعبنا في قطاع غزة،  إقامة لمدة  6 شهور إلى حين عودتهم إلى أرض الوطن".

وأضافت: "بالإشارة إلى ما يتم تداوله في بعض شبكات التواصل الاجتماعي حول وقف التحويلات المالية من المملكة العربية السعودية إلى فلسطين، أكد السفير احمد الديك المستشار السياسي لوزير الخارجية، عدم صحة ما يتم تداوله، آملين توخي الدقة وأخذ الأخبار من مصادرها الرسمية، مؤكدا على المواقف الأخوية الثابتة للمملكة والداعمة لقضايا شعبنا وحقوقه الوطنية العادلة والمشروعة".

Ministry of Foreign Affairs and Expatriates// appreciates #Saudi_Arabia's decision to grant a six-month residency permit to stranded Umrah pilgrims from the southern governorates ???????? ???????? @KSAMOFA#Gaza_under_attack#CeasefireNow#Palestine#Israeliwarcrimespic.twitter.com/588fJ5wgB1

— State of Palestine - MFA ???????????????? (@pmofa) February 25, 2024

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الحرب على غزة الرياض القدس القضية الفلسطينية رام الله سلمان بن عبدالعزيز آل سعود قطاع غزة محمد بن سلمان مكة المكرمة

إقرأ أيضاً:

لمدة 9 أشهر.. "أكاديمية طويق" تطلق أول دبلوم بمجال الذكاء الاصطناعي

أعلنت أكاديمية طويق اليوم، عن إطلاق أول دبلوم لعلوم البيانات والذكاء الاصطناعي بمقرها الرئيسي بمدينة الرياض.
يأتي هذا بالشراكة مع شركة ""Meta" وسيبدأ في شهر ديسمبر للعام الجاري 2024م، لمدة 9 أشهر؛ لتخريج قدرات وطنية متميزة، وسدّ احتياجات الوظائف المتقدمة في مختلف القطاعات.تطوير الأنظمة القائمة على الذكاء الاصطناعيويهدف الدبلوم، المعتمد من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، إلى تطوير المتدربين في الجانب العملي والتطبيقي، ضمن بيئة تعليمية تنافسية، مبنيّة على احتياجات سوق العمل.
أخبار متعلقة الأرصاد: السجلات المناخية تعطي مؤشرًا تصاعديًا للظواهر الجويةإحباط تهريب 884 كيلوجرامًا من المخدرات في منطقتينويستهدف إكسابهم أبرز الخبرات والمهارات اللازمة، في عدة مسارات أبرزها: تعلُّم الآلة، وتحليل البيانات باستخدام (Python) و(Tableau)، وتطوير الأنظمة القائمة على الذكاء الاصطناعي.
بالإضافة إلى إدارة البيانات الكبيرة؛ لصناعة حلول تقنية مبتكرة تخدم مختلف شرائح المجتمع، وأتاحت الأكاديمية التسجيل في الدبلوم عبر موقعها الإلكتروني.

نسعد بإطلاق أول دبلوم بمجال الذكاء الاصطناعي بالشراكة مع @Meta؛ لتخريج قدرات وطنية متميزة في مختلف مسارات التقنيات الناشئة.
سجل الآن: https://t.co/mW1XPjoaUq pic.twitter.com/puWKmIirF8— أكاديمية طويق (@TuwaiqAcademy) September 14, 2024علوم البيانات والذكاء الاصطناعيبدوره أكّد الرئيس التنفيذي لأكاديمية طويق عبدالعزيز الحمادي، أن إطلاق دبلوم علوم البيانات والذكاء الاصطناعي، يأتي تعزيزًا لدور الأكاديمية الرائد في توفير عدة مسارات تعليمية، بمعسكرات وبرامج احترافية متنوّعة، حيث أطلقت الأكاديمية مؤخرًا أكثر من 160 معسكرًا وبرنامجًا جديدًا في العديد من المجالات التقنية.
وأشادت رئيسة برامج السياسات العامة في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط وتركيا بشركة "Meta" جويل عواد، بالشراكة مع أكاديمية طويق، في إطلاق برامج تعليمية بشهادات احترافية بالشراكة مع "Meta" التي تهدف لتطوير مهارات الشباب السعودي؛ لدعم الابتكار والإبداع بشتى القطاعات.
وتعد أكاديمية طويق الأولى من نوعها في تقديم المعسكرات والبرامج الاحترافية، ويستفيد منها أكثر من 1,000 متدرب حضوري يوميًا، بالشراكة مع كبرى الجهات العالمية.
ويأتي أبرزها: Meta, Apple, Microsoft, Amazon, AliBaba، وغيرها من الجهات المتقدمة؛ لسد الفجوة بين تطوّر التقنيات الحديثة، وسدّ احتياجات سوق العمل.

مقالات مشابهة

  • وزارة الداخلية الإسبانية تثمن مجهودات المغرب وتقدم حصيلة يوم الأحد
  • ميلان يعلن غياب بن ناصر لمدة 4 أشهر
  • «الخارجية الفلسطينية»: نطالب المجتمع الدولي بوضع حد لمعاناة شعبنا
  • العراقي يفتح استيراد أسماك "الكارب الحية" لمدة ثلاثة أشهر
  • الفصائل الفلسطينية تشيد بالضربة الصاروخية اليمنية في عمق الإحتلال
  • رابط تحميل كتاب التاريخ لعام 2024/2025.. لطلاب الصف الأول الثانوي
  • لمدة 9 أشهر.. "أكاديمية طويق" تطلق أول دبلوم بمجال الذكاء الاصطناعي
  • "الشعبية" تثمن انضمام تشيلي للدعوى ضد الاحتلال في "العدل الدولية"
  • وزيرة الخارجية الفلسطينية: نريد إقامة دولتنا على 22% من أرض فلسطين التاريخية
  • الموصل تطلق صيانة جسر الملك غازي العتيق لمدة 6 أشهر