بتجرد:
2024-09-30@16:52:05 GMT

مي عز الدين تعود إلى السينما بعد غياب 12 عاماً

تاريخ النشر: 26th, February 2024 GMT

مي عز الدين تعود إلى السينما بعد غياب 12 عاماً

متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة مي عز الدين عن عودتها إلى السينما بعد غياب 12 عاماً، منذ قدّمت آخر أعمالها السينمائية فيلم “جيم أوفر”، الذي عُرض عام 2012، وشاركت في بطولته الفنانة الكبيرة يسرا.

وقالت مي عز الدين في تصريحات صحفية، إنها تقرأ حالياً عدداً من السيناريوهات استعداداً للعودة إلى السينما، مشيرةً إلى أنها تتعاون مع مخرج كبير في هذا الفيلم، ولافتةً الى أنها ستكشف عن تفاصيل فيلمها الجديد قريباً، ومؤكدةً أنها ستغيب عن الماراثون الرمضاني لهذا العام كي تركّز أكثر في السينما.

ويُعد فيلم “جيم أوفر” آخر أعمال مي عز الدين السينمائية، والذي عُرض عام 2012، وشاركت في بطولته مع الفنانين: يسرا، عزت أبو عوف، إيمان السيد، محمد نور، الطفل أوشا…، وهو من تأليف محمد القواشتي وإخراج أحمد البدري، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

كما حققت مي عز الدين في الدراما نجاحاً كبيراً خلال العامين الماضيين من خلال مسلسلَي: “سوق الكانتو” مع النجم أمير كرارة، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، و”جزيرة غمام” مع النجم طارق لطفي، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.

وخاضت مي عز الدين أخيراً أول تجاربها في المسرح من خلال مسرحية “زواج اصطناعي”، التي قُدّمت ضمن فعاليات “موسم الرياض”، وشارك مي في بطولتها كلٌ من: بيومي فؤاد ومحمد أنور وسليمان عيد وغيرهم من النجوم.

main 2024-02-26 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: عز الدین

إقرأ أيضاً:

مصادر: مجلس شورى حزب الله يختار هاشم صفي الدين أمينا عاما لحزب الله

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكدت مصادر، اليوم الأحد، أن مجلس شورى حزب الله اختار هاشم صفي الدين أمينا عاما، وفقا ل العربية.

وأعلن الجيش الإسرائيلي مقتل أكثر من 20 قياديا في الغارة التي استهدفت الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله في الضربة على مقر القيادة التابع للحزب في ضاحية بيروت الجنوبية، الجمعة.

وقال الجيش في بيان: "يوم الجمعة الماضي، في غارة جوية نفذها سلاح الجو الإسرائيلي بتوجيه من مديرية الاستخبارات، ضربت طائرات مقاتلة وقتلت حسن نصر الله، زعيم منظمة حزب الله الإرهابية، وعلي كركي، قائد الجبهة الجنوبية لحزب الله، الذي كان أحد القادة الكبار المتبقين في المنظمة قبل الضربة".

وأضاف البيان "كما تم القضاء على أكثر من 20 إرهابيا آخرين من رتب مختلفة، كانوا متواجدين في المقر تحت الأرض، وكانوا يديرون العمليات الإرهابية لحزب الله ضد دولة إسرائيل".

وكشف الجيش الإسرائيلي عن أسماء بعض من كانوا برفقة نصر الله في غرفة العمليات في الضاحية الجنوبية وهم "إبراهيم حسين جزيني رئيس وحدة أمن نصر الله، وسمير توفيق ديب المقرب من نصر الله ومستشاره في الأنشطة العسكرية، وعبد الأمير محمد صبليني رئيس وحدة بناء القوة في الحزب، وعلي نايف أيوب المسؤول عن تنسيق القوة النارية للحزب".

وأضاف البيان: "كان إبراهيم حسين جزيني وسمير توفيق ديب من أقرب المقربين لنصر الله.

 وبسبب قربهما منه، لعبا دورا مهما في العمليات اليومية للحزب ونصر الله على وجه الخصوص، كان الإرهابيون متواجدين في المقر المركزي في قلب بيروت، تحت العديد من المباني المدنية وبالقرب من مدارس الأمم المتحدة".

مقالات مشابهة

  • ‎روان بن حسين تروي تفاصيل هروب طليقها من ابنتهما
  • روان بن حسين تروي معاناتها مع طليقها
  • «أنا خايفة».. روان بن حسين تثير ضجة على السوشيال ميديا بعد اختفاء طليقها (تفاصيل)
  • «القاهرة الإخبارية»: تقارير إعلامية تتحدث عن اختيار هاشم صفي الدين أمينا عاما لحزب الله 
  • مصادر لـ العربية: مجلس شورى حزب الله يختار هاشم صفي الدين أمينا عاما خلفا لـ نصر الله
  • مصادر: مجلس شورى حزب الله يختار هاشم صفي الدين أمينا عاما لحزب الله
  • عماد الدين حسين: الحوار الوطني يجتمع لمناقشة خطة مناقشة الدعم النقدي غدا
  • مخرجة “أم كلثوم” تُكذِّب هالة صدقي.. وتكشف سراً جديداً
  • مسؤولون إسرائيليون لـ"نيويورك تايمز": نترقب إعلان هاشم صفي الدين أمينا عاما لـ"حزب الله"
  • عماد الدين حسين : حزب الله كيان أيدولوجي لايعتمد على شخص واحد