إنجلترا – أهدى المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك فريقه ليفربول لقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، بتسجيله لهدف “قاتل” في شباك تشيلسي في المباراة النهائية امس الأحد.

وبعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي احتكم الفريقان لشوطين إضافيين، وقبل دقيقتين فقط من نهاية الشوط الإضافي الثاني، أحرز فان دايك هدف المباراة الوحيد بضربة رأس بعد ركلة ركنية.

واللقب هو العاشر لليفربول في كأس الرابطة ليعزز رقمه القياسي ويحافظ بالتالي على أمله في إحراز الرباعية في الموسم الأخير لمدربه الألماني يورغن كلوب الذي سيتركه في يونيو المقبل.

وأحرز ليفربول أول ألقابه منذ 2022، عندما فاز على تشيلسي بالذات مرتين في كأس إنجلترا وكأس الرابطة.

في المقابل، فشل تشيلسي في تحقيق لقبه السادس وبات مهددا بالخروج من الموسم الحالي خاوي الوفاض.

المصدر: RT

 

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

جماهير إنجلترا تلقي أكواب الجعة على وجوه زوجات اللاعبين

نواف السالم

تسبب منتخب إنجلترا في اندلاع غضب مشجعيه في كأس أمم أوروبا لكرة القدم “ألمانيا 2024” بعد تأهله بشق الأنفس لدور الستة عشر، لكن أحدا من المتابعين لم يكن يتصور أن تلجأ الجماهير الإنجليزية لسلوك غريب في التعبير عن غضبها من لاعبي منتخب بلادها.

وتواجه إنجلترا التي تصدرت المجموعة الثالثة في يورو 2024 برصيد 5 نقاط، مع سلوفاكيا يوم الأحد في مدينة غيلسنكيرشن على أمل مواصلة المشوار القاري بهدف تحقيق اللقب الذي ضاع عنها في الأمتار الأخيرة من النسخة الماضية بعد خسارة النهائي أمام إيطاليا بركلات الترجيح.

وكان قد تعرض عدد من أفراد عائلات بعض لاعبي منتخب إنجلترا للرشق بأكواب الجعة من قبل مشجعين غاضبين خلال المباراة التي جمعت بلادهم بسلوفينيا (0 ـ 0) ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.

وألقى المشجعين الغاضبين أكواب الجعة التي كانوا يتناولونها على المدرجات على عائلات نجوم منتخب الأسود الثلاثة ومن بينهم زوجات اللاعبين في نهاية المباراة المخيبة للآمال أمام سلوفينيا.

وجاء ذلك قبل أن تتبادل مجموعة من المشجعين الإنجليز عبارات نابية مع أفراد أسر اللاعبين الذين كانوا يجلسون في المقاعد السفلية عقب صافرة نهاية المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، بينما غاريث ساوثغيت مدرب المنتخب لم يسلم بدوره من تلك التصرفات الغريبة.

ومن المرجح أن يسلط الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عقوبات مالية على الاتحاد الإنجليزي للعبة بعدما صدر عن مشجعيه من سلوك غريب بإلقاء أكواب الجعة في مباراة إنجلترا وسلوفينيا.

مقالات مشابهة

  • عاجل| بيان ناري من بيراميدز ضد قرار الرابطة.. التصعيد لـ 3 جهات دولية
  • ميركاتو ليفربول.. وموقف محمد صلاح وأليسون وفان دايك
  • نجم ليفربول السابق يحذر من رحيل محمد صلاح
  • حسم مصير صلاح وفان دايك وأليسون مع ليفربول.. وموقف سلوت
  • بث مباشر مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا يلا شوت اليوم في اليورو
  • ليس صلاح.. الدوري السعودي يستهدف ضم نجم ليفربول
  • موعد مباراة إنجلترا أمام سلوفاكيا اليوم الأحد في دور الـ16 بأمم أوروبا
  • خاص.. بيراميدز: ما حدث في مباراة سموحة إهمال واضح من صاحب الأرض وننتظر قرار الرابطة النهائي
  • أحمد مجاهد يصدم الرابطة في أزمة مباراة سموحة وبيراميدز: صاحب الأرض خسران
  • جماهير إنجلترا تلقي أكواب الجعة على وجوه زوجات اللاعبين