فنون، نقيب الموسيقيين إقامة حفل ترافيس سكوت مرهون بالحصول على موافقة أمنية،عزيزي المستخدم لمساعدتنا على الإستمرار في إنتاج محتوى مهني صحفي حيادي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نقيب الموسيقيين: إقامة حفل ترافيس سكوت مرهون بالحصول على موافقة أمنية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نقيب الموسيقيين: إقامة حفل ترافيس سكوت مرهون بالحصول...

عزيزي المستخدم

لمساعدتنا على الإستمرار في إنتاج محتوى مهني صحفي حيادي غير موجه أو ممول نرجو إلغاء تفعيل مانع الإعلانات "AD Block".

شكرا لتفهمك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نقیب الموسیقیین

إقرأ أيضاً:

لبحث الأزمات الأخيرة.. مؤتمر طارئ لنقابة الموسيقيين (غدًا)

ينعقد مؤتمر صحفي وإعلامي داخل نقابة الموسيقيين برئاسة النقيب الفنان مصطفى كامل، مساء غد، للبحث في الازمات الأخيرة التي طالت بعض نجوم الغناء، بجانب التطورات التي تشهدها النقابة.

 

ينعقد المؤتمر برئاسة مصطفى كامل في الخامسة مساءً في مقر النقابة بوسط البلد.

 يبدأ المؤتمر بالاعلان عن موارد النقابة المالية والطفرة الماليه الكبيرة التى حققتها نقابة الموسيقيين في أقل من عامين منذ تولي مصطفى كامل منصب النقيب العام ( بالأرقام والمستندات ) 

 

كما يتضمن  إعلان الحقائق الكاملة لكافة الأمور العاصفة التى مرت بها النقابة خلال الأيام الماضية وإجابات واضحة ونارية على لسان النقيب العام من واقع الأحداث التى شغلت الرأى العام، ومنها أزمة الفنان محمد فؤاد و هيفاء وهبى، حسن شاكوش مع تونس وأخيرا سعد الصغير، وغيرها.

 

سوف يكون الحديث بكامل الصراحة والشفافية عن دور النقابة من تلك الاحداث التى طرأت على الساحة و مصارحة الجمعية العمومية للموسيقيين و الرأى العام 

 

كما يعلن الفنان مصطفى كامل عن مفاجاه مدويه تخص بعض الأشخاص من حاملي تصاريح ( شعبة الأداء الصوتي ) ومفاجآت حول اختفاء وسرقه مضبطه اجتماعات مجلس اداره نقابه الموسيقيين. ويختتم الفنان مصطفى كامل النقيب العام. الموسيقيين المؤتمر بتلقي كافة أسئلة وإستفسارات الساده الإعلامين والصحفيين الحاضرين صرح بذلك طارق مرتضى المستشار الاعلامى لنقابه الموسيقيين.

 

مقالات مشابهة

  • الحكيم: استقرار المنطقة مرهون بايقاف الحرب في غزة
  • 14 فئة من العمالة غير المنتظمة مسموح لها بالحصول على معاش.. منهم الصياين
  • أمير منطقة القصيم يزور فعاليات كرنفال بريدة للتمور
  • ورش فنية ودورات تدريبية ضمن احتفالات مركز طنطا الثقافي بالمولد النبوي
  • الأردن: أمن المنطقة مرهون بوقف الحرب على غزة
  • كليات ومعاهد تنسيق الدبلومات الفنية الصناعية 2024 للدور الأول والثاني
  • لبحث الأزمات الأخيرة.. مؤتمر طارئ لنقابة الموسيقيين (غدًا)
  • نقابة الموسيقيين تنعى الفنانة ناهد رشدي
  • حلمي عبد الباقي: لا أحقق مكاسب مادية من عضوية نقابة الموسيقيين.. فيديو
  • مصطفى: حل الدولتين مرهون بعضوية أممية كاملة وإنهاء الاحتلال