شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مقتل فلسطيني واعتقال آخر بعد استهداف القوات الإسرائيلية مركبة في نابلس، وأفاد مدير الإسعاف والطوارئ بجمعية الهلال الأحمر في نابلس، أحمد جبريل، بأن فرق الإسعاف تمكنت من نقل جثمان الشاب الذي أُصيب بعيارات نارية مباشر ة من .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مقتل فلسطيني واعتقال آخر بعد استهداف القوات الإسرائيلية مركبة في نابلس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مقتل فلسطيني واعتقال آخر بعد استهداف القوات...
وأفاد مدير الإسعاف والطوارئ بجمعية الهلال الأحمر في نابلس، أحمد جبريل، بأن فرق الإسعاف تمكنت من نقل جثمان الشاب الذي أُصيب بعيارات نارية مباشرة من قبل القوات الإسرائيلية.وأضاف جبريل، إن الشاب كان يستقل المركبة برفقة شاب آخر أُصيب هو الآخر بجروح جراء إطلاق النار عليهما، قبل أن يتم اعتقاله من قِبل القوات الإسرائيلية.من جانبها، أكدت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" أن القوات الإسرائيلية فتحت نيران أسلحتها بشكل كثيف ومباشر على المركبة التي كان يستقلها المواطنان في بلدة سبسطية، مما أدى إلى إصابة الشابين بجروح خطيرة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال مباشر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القوات الإسرائیلیة فی نابلس

إقرأ أيضاً:

إسرائيل: مقتل 8 أشخاص في عملية إطلاق نار تل أبيب

قالت الشرطة الإسرائيلية، الثلاثاء، إن 8 أشخاص قتلوا وإصابة آخرين، في عملية إطلاق نار وقعت في منطقة يافا جنوب تل أبيب، وتحقق ايضا في هجوم آخر وقع في فندق بمدينة هرتسليا.

 

وأعلنت الشرطة في بيان أنه تم تحييد منفذيّ الهجوم، فيما قال الإسعاف الإسرائيلي إنه "يعالج عدة أشخاص كانوا في هجوم إطلاق النار في يافا"، مشيراً إلى وجود أشخاص فاقدي الوعي.

 

وكشفت لقطات مسجلة أن مسلحين ينزلون في محطة القطار السريع ويفتحون النار على المارة، وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن 10 أشخاص على الأقل لحقت بهم إصابات خطيرة.

هيئة الإسعاف الإسرائيلية

وأشارت هيئة الإسعاف الإسرائيلية، إلى أنها تلقت تقريراً في تمام الساعة 16:01 بتوقيت جرينتش عن أشخاص أصيبوا بطلقات نارية، مضيفةً أن الطواقم الطبية والمسعفين عالجوا في الموقع عدداً من المصابين بدرجات متفاوتة من الإصابات، ومنهم من كانوا فاقدين للوعي.

مقالات مشابهة

  • استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال بالخليل
  • مقتل شخص بمشاجرة مسلحة واعتقال نوش في بغداد
  • ‏جبريل: القوات المشتركة تكسر عظم المليشيا في مناطق دارفور
  • الجيش اللبناني يُعلن مقتل جندي ثالث منذ بدء العمليات البرية الإسرائيلية.. ويؤكد: رددنا على مصدر النيران
  • مقتل مستشار بالحرس الثوري الإيراني إثر هجوم إسرائيلي على دمشق
  • الاحتلال الاسرائيلي يغلق الحرم الابراهيمي بالتزامن مع الأعياد اليهودية
  • مجلس ذي قار يستنكر استهداف مركبة عضو المجلس نغم الابراهيمي
  • هيئة الإسعاف الإسرائيلية: إصابتان على الأقل في الهجوم الصاروخي الإيراني على البلاد
  • إسرائيل: مقتل 8 أشخاص في عملية إطلاق نار تل أبيب
  • إصابة جنود صهاينة برصاص المقاومة بمخيم بلاطة في نابلس