أعلنت منصة التجارة الإلكترونية «جوميا»، عن إطلاق حملة رمضان كريم تحت شعار «عروض التوفير في شهر الخير» وذلك خلال الفترة من 26 فبراير الحالي حتى 24 مارس المقبل.

وتأتي الحملة الجديدة بهدف توفير كل ما يحتاجه البيت المصري خلال شهر رمضان الكريم حيث تشمل خصومات هائلة تصل إلى 70% على مجموعة متنوعة من الأزياء، كما تشمل العروض الخاصة أيضًا تخفيضات تصل إلى 25% على الأجهزة الكهربائية والتليفزيونات، مما يتيح للعملاء الفرصة لاقتناء أحدث الأجهزة بتكلفة مخفضة، وكذلك خصومات تصل إلى 50% على منتجات الصحة والجمال.

ويستمر دعم جوميا للمنتجات محلية الصنع خلال شهر رمضان حيث توفر جوميا عدد كبير من المنتجات والسلع المصرية والمحلية بجودة عالية وأسعار تنافسية تحت شعار حملة "صنع في مصر".

كما توفر جوميا لعملائها الحاليين والجدد أيضا عروض اليوم الواحد، flash Sale، كوبونات خصم، وخدمات التوصيل المجاني لمنتجات Jumia Express، حرصاً منها على تسهيل عمليات الشراء وتوفير طرق دفع مختلفة تلبي حاجات عملائها، نجحت جوميا بالشراكة مع عدد من البنوك وحلول الدفع الأخرى، بتقديم عروض التقسيط بدون فوائد على فترة تتراوح من 6 إلى 12 شهرًا من خلال البنك الأهلي المصري، بنك مصر، بنك aiBANK، أمان، وسهولة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جوميا رمضان كريم منصة جوميا

إقرأ أيضاً:

إفتتاح المهرجان الثقافي للمسرح الفكاهي بالمدية

أشرف مدير تطوير الفنون وترقيتها شداد بزيع، مساء أمس الأحد، على فعاليات الافتتاح الرسمي للطبعة الـ14 للمهرجان الثقافي الوطني للمسرح الفكاهي، بدار الثقافة “حسن الحسني” بالمدية.

وحسب بيان لوزارة، تحمل هذه الطبعة شعار “الكوميديا مقاومة”. برعاية وزيرة الثقافة والفنون، وحملت اسم الفنان المرحوم “محمد فراح”.

حيث سيتنافس خلالها الطبعة على العنقود الذهبي سبعة (07) عروض مسرحية لتمكين الفرق من الاحتكاك والتواصل والاستفادة فيما بينها من مختلف التجارب المسرحية.

وعلى هامش التنافس سيتم على مدار ثلاث أيام برمجة ندوات فكرية وعلمية بمسمى “في ضيافة حسن الحسني.. الكوميديا مقاومة…” لمناقشة موضوع “الثورة التحريرية والمقاومة الفلسطينية” في تجلياتهما النضالية وآثارهما على الإبداع.

وسيتم على هامش المهرجان تنظيم ورشتين تكوينيتين لفائدة المهتمين بعروض مسرح الدمى. ومسرح الشارع في كيفية توظيفه للتحسيس بالآفات والمخاطر الاجتماعية.

ناهيك على أن مسرح الهواء الطلق بالقطب الحضري لمدينة المدية سيحتضن عروضا حية فنية ومسرحية.

كما سينتقل المهرجان إلى بعض بلديات الولاية بعروض للأطفال وفواصل درامية خارج العلبة الايطالية. بحاضرة القصر العتيق بمدينة قصر البخاري تحت مسمى “القصر العتيق ذاكرة التاريخ ومبع الابداع”.

للتذكير فإن الطبعة الـ14 للمهرجان الثقافي الوطني للمسرح الفكاهي تحت شعار “الكوميديا مقاومة”. ستدوم إلى غاية 5 من شهر جويلية في احتفالية بعيدي الاستقلال والشباب في سنته الثانية والستين.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • شرطة الشارقة تطلق حملة «سافر مطمئن»
  • وزيرة التضامن تطلق حملة التوعية ببرنامج «وعي» لمكافحة عمل الأطفال
  • جوميا تطور تجربة العملاء مع منصة سبرينكلر المدعومة بالذكاء الاصطناعي
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تطلق حملة التوعية ببرنامج «وعي»
  • إفتتاح المهرجان الثقافي للمسرح الفكاهي بالمدية
  • أمانة الشمالية تطلق حملة توعوية للمحافظة على المرافق العامة في "لينة التاريخية"
  • «التضامن» تطلق حملة «من بدري أمان» للكشف المبكر وعلاج الأورام بالأسمرات
  • «الصحة» تطلق حملة «من بدري أمان» للكشف المبكر عن الأورام السرطانية في 9 محافظات
  • صباح الكورة.. بيراميدز يطالب باعتبار سموحة مهزوما 0-2 وتطور جديد في ملف رمضان صبحي بأزمة المنشطات
  • 3 عروض على طاولة نجم برشلونة في الانتقالات الصيفية