كشف الخبير السياحي محمد كارم، تفاصيل مبادرة “سفرة مصر”، مؤكدًا أنها نافذة مهمة تعكس التراث المصري وتساهم في نشر مزيد من الثقافة وتهدف الي تنويع مظاهر الجذب السياحي بتقديم خدمات جديدة متنوعة.

أحمد عيسى يشارك في اجتماع لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب لاستعراض خطط الوزارة عمال السياحة العرب: مشروع "رأس الحكمة" وعاء استثماري ضخم وصفقة تاريخية

وأضاف خلال مداخلة هاتفية بمع برنامج “صباح الورد” الذي يعرض على قناة “Ten” اليوم الإثنين، أن المشروع الرقمي، يؤرخ لمزيج من النواحي الثقافية والأماكن والمأكولات المرتبطة بتراث الطهي المصري في العقود الماضية، وحتى عصرنا الحالي.

سفرة مصر تسعى لتقديم تنوع كبير يخدم السائح

وأوضح أن لكل محافظة طابع خاص وأكلات متنوعة تميزها عن المحافظات الأخرى ومبادرة “سفرة مصر” تسعى لتقديم تنوع كبير يخدم السائح ويقدم خدمة مضافة قادرة على جذب مزيد من السائحين من مختلف الجنسيات، وتقديم تنوع يلقى استحسان الزائرين لمصر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصر سفرة مصر محمد كارم الثقافة الوفد بوابة الوفد سفرة مصر

إقرأ أيضاً:

«اقتصادية النواب»: الحوار الوطني خلق حالة من الزخم في الشارع المصري

قال النائب عمرو القطامي، أمين سر لجنة الشؤون الاقتصادية بمجلس النواب، إن الحوار الوطني نجح في مناقشة جميع القضايا ولم يقتصر فقط على القضايا السياسية، فأصبح حوارا وطنيا شاملا.

وأشار أمين سر لجنة الشؤون الاقتصادية بمجلس النواب، إلى أن الحوار الوطني ساهم ولا يزال بقوة في مراحل بناء الجمهورية الجديدة، مؤكدا أن مصر نجحت في تقديم نموذج مهم من نماذج التوافق من خلال الحوار الوطني، الذي نجح في خلق حالة من الزخم في الشارع المصري.

حالة غير مسبوقة من التوازن والتنوع

وأضاف النائب عمرو القطامي، إن الحوار الوطنى خلق حالة غير مسبوقة من التوازن والتنوع، هدفها الاختلاف من أجل الوطن وليس الاختلاف عليه من أجل خلق حياة سياسية أكثر تنوعًا، وحالة نشطة من الديموقراطية في المجتمع المصري، وهذا ما اكدته الجلسات الحوارية والموضوعات التى تمت مناقشتها، ولم يتوقف التنوع الذي يشهده الحوار الوطني عند القوى والتيارات المشاركة فيه فقط.

تنوع القضايا الوطنية

وتابع القطامي: «انعكس تنوع الحوار الوطني أيضًا على القضايا التي يتناولها فقد تضمن جميع القضايا على كافة الأصعدة السياسية والاجتماعية والاقتصادية، وحظى باهتمام غير مسبوق في الشارع المصري».

مقالات مشابهة

  • «اقتصادية النواب»: الحوار الوطني خلق حالة من الزخم في الشارع المصري
  • انطلاق بطولة موسم جدة الدولية للموتوسيرف بكورنيش أبحر
  • النائب أشرف أبو النصر يقدم روشتة للحكومة الجديدة لجذب الاستثمارات
  • سيئة وتتدهور بشكل سريع.. خبير سياسي يكشف عن الحالة الصحية لبايدن (فيديو)
  • سويسرا تخطط لضبط أعداد الزوار لتجنب السياحة المفرطة
  • سويسرا تحاول ضبط أعداد الزوار لتجنب السياحة المفرطة
  • خبير اقتصادي يكشف أهمية استحداث وزارة الاستثمار.. فيديو
  • خبير اقتصادي: التكليف الرئاسية لـ الحكومة الجديدة تمس حالة المواطن المصري (فيديو)
  • «مدبولي» يكشف عن خطة الحكومة لجذب 30 مليون سائح إلى مصر سنويا بحلول 2028
  • جمال الغندور يكشف سبب تراجع التحكيم في مصر