صدى البلد:
2024-07-09@19:05:27 GMT

التصريح بدفن جثمان تلميذ سقط من الحصان في سوهاج

تاريخ النشر: 26th, February 2024 GMT

صرحت النيابة العامة بدفن جثمان تلميذ 10 سنوات، كان قد لقي حتفه؛ إثر سقوطه من أعلى حصان على رصيف أسمنتي، بناحية قرية نزة الدقشية دائرة مركز شرطة جهينة غرب محافظة سوهاج؛ ما أدى إلى إصابته بنزيف داخلي بالمخ وكسر بقاع الجمجمة؛ وتوفي متأثرًا بإصابته.

أرملة دون مأوى تناشد محافظ سوهاج: أنا وأولادي في الشارع أنقذنا سوهاج .

. تحرير 610 محاضر تموين متنوعة خلال 7 أيام تفاصيل الواقعة

 تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جهينة يفيد بورود إشارة من مستشفى طهطا العام، مفادها وصول المدعو (آدم م إ- 10 سنوات- تلميذ- يقيم ناحية قرية نزة الدقشية دائرة جهينة)، جثة هامدة؛ إدعاء سقوط من أعلى حصان على رصيف أسمنتي.

وبالانتقال والفحص وبسؤال اسرته، قرروا بمضمون ما تقدم، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي أمرت بدفن الجثة عقب بيان تقرير الطب الشرعي والذي جاء بنفي الشبهة الجنائية بالواقعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج حصان تلميذ

إقرأ أيضاً:

تصادم 3 سيارات.. التصريح بدفن جثة شاب توفى بحادث مروع بالقاهرة

صرحت جهات التحقيق بدفن جثة شخص لقى مصرعه في حادث مروع على كوبري جسر السويس في القاهرة، في الاتجاه القادم من كوبري القبة باتجاه كوبري التجنيد، وذلك عقب الانتهاء من إعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة.

شهد كوبري جسر السويس حادث تصادم بين 3 سيارات ملاكي وانقلاب إحداها أعلى كوبري جسر السويس، بالإضافة لاشتعال النيران في موتور إحدى السيارات عقب الحادث وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة لموقع الحادث.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من الأهالي أفاد بوقوع حادث مروري بين 3 سيارات وانقلاب إحداها واشتعال النيران في موتور واحدة منهم.

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي باشرتها أجهزة الأمن في القاهرة، أن الحادث نتيجة السرعة الجنونية على الطريق، حيث اصطدمت 3 سيارات ببعضها وانقلبت إحداها، مما نتج عنه مصرع شخص جراء الحادث.

وتبين من التحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة، تفحم موتور إحدى السيارات وانقلاب أخرى وتهشمها تماما، بالإضافة لمصرع شاب يدعى محمد أسامة جراء الحادث الذي وقع باتجاه كوبري التجنيد.

اقرأ أيضاًبعد اتهام شيرين عبد الوهاب.. القبض على حسام حبيب

القبض على 9 متهمين بالنصب والاحتيال بالقاهرة

مقالات مشابهة

  • التصريح بدفن جثة شاب صدمته سيارة نقل بأوسيم
  • ربة منزل تحاول إنهاء حياة زوجها بسكين المطبخ في جهينة
  • التصريح بدفن جثة شاب لقي مصرعه غرقا في القليوبية
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بسوهاج
  • النيابة العامة تصرح بدفن جثة طفل غرق في ترعة بجرجا
  • التصريح بدفن ضحايا زفة عروس بعد سقوط السيارة فى النيل
  • التصريح بدفن جثة طفل لقى مصرعه غرقا بإحدى الترع في سوهاج
  • انتشال جثمان شاب لقي مصرعه غرقا في مياه البحر الصغير بالدقهلية
  • حادث تصادم مروع.. التصريح بدفن جثة شخص توفي بجسر السويس
  • تصادم 3 سيارات.. التصريح بدفن جثة شاب توفى بحادث مروع بالقاهرة