حصلت بوابة " الفجر" على أسماء المتوفي والمصابين في حادث انقلاب أتوبيس بالطريق الصحراوي الشرقي المار على محافظة المنيا، الذي أسفر عن مصرع شخص وإصابة 9 أخرين.

أسماء ضحايا حادث أتوبيس صحراوي المنيا 

 

لقى الطيب السمان، 20 سنة، مصرعه، فيما أصيب 9 آخرين، بينهم 4 أطفال، وهم عز الدين، 13 سنة، وشقيقته ريتاد، 12 سنة، وأمينة السمان، 13 سنة، محمد عبدالوهاب، 57 سنة، عوض أنشيد، 16 سنة، وسالمة الأمير، 40 سنة، سالمة الأمير، 40 سنة، مناهل الفاتح، 48 سنة، إسراء حاج، 21 سنة، مقيمين جميعا بدولة السودان.

 كانت الأجهزة الأمنية، قد إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب أتوبيس رحلات كامل العدد قادم من محافظة أسوان متجهًا إلى القاهرة، بالطريق الصحراوي الشرقي المار على نطاق محافظة المنيا وتحديدًا بالقرب مدخل مدينة ملوي جنوب المحافظة.

مصرع وإصابة 10 سودانيين في حادث مروري بالمنيا 

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوة من مباحث مركز شرطة ملوي، إلى موقع الحادث تبين وفاة سوداني الجنسية، وإصابة 9 آخرين من بينهم 8 سودانيين ومصري، بإصابات متفرقة ما بين كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج وكسور بأنحاء الجسم، وجارى فرز جميع الركاب المتواجدين لمعرفة مابهم من إصابات.

مصرع شخص وإصابة أخر 9 سودانيين آخرين، في حادث أتوبيس صحراوي المنيا 

 

تحرر عن الحادث المحضر اللازم وانتقل رجال إدارة المرور لرفع الآثار وتسيير الحركة بالطريق الصحراوي الشرقي، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ملوي التخصصي، وتم نقل المصابين إلى ذات المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ المنيا محافظة المنيا المنيا اخبار المنيا أخبار المنيا اليوم المنيا اليوم اخبار محافظة المنيا أمن المنيا حوادث المنيا حوادث محافظة المنيا اصابات الأجهزة الأمنية بالمنيا الحوادث حوادث

إقرأ أيضاً:

مصرع 4 أشخاص وإصابة 12 شخص في المنيا (تفاصيل)

لقى 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 12 آخرين إثر تعرضهم لحادث تصادم اتوبيس مع ميكروباص على طريق الجيش المار على نطاق محافظة المنيا، حُرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 
تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن وقوع حادث تصادم بين اتوبيس وميكروباص على طريق الجيش وبالتحديد أمام مدخل قرية بني حسن التابعة إداريا لمركز أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا.

على الفور إنتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية بالمنيا إلى موقع البلاغ وتبين مصرع 4 أشخاص وإصابة 12 آخرين تنوعت إصابتهم مابين كدمات وسحجات وجروح متفرقة بالجسم واشتباه مابعد الارتجاج. 
تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم وايداع الجثث داخل مشرحة المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص وإصابة آخرين في حادث سقوط مقصورة تلفريك في كولومبيا
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم البحيرة
  • مصرع شخص فى حادث انقلاب سيارة بمدينة نصر
  • قرار من النيابة بشأن حادث انقلاب ميكروباص بالطريق الإقليمي بالقليوبية
  • مصرع شخص وإصابة 13 آخرين بحادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الإقليمى ببنها
  • مصرع 4 أشخاص وإصابة 12 شخص في المنيا (تفاصيل)
  • 17 شخص.. ننشر أسماء ضحايا ومصابي حادث تصادم أتوبيس بسيارة ميكروباص بصحراوي المنيا
  • ننشر أسماء ضحايا ومصابي حادث الصحراوي الشرقي بالمنيا
  • مصرع 5 أشخاص وإصابة 13 في حادث سير بالمنيا
  • بسبب تهور السائقين.. مصرع وإصابة 18 في حادث تصادم بصحراوي المنيا