رحل الفنان فادي إبراهيم، عن عالمنا صباح اليوم، بعد صراع طويل مع مرض السكري، نقل على أثره إلى العناية المركزة بأحد مستشفيات لبنان، لتلقي العلاج بعد بتر ساقه، وقبل وفاته تارك إرثًا فنيًا كبيرًا سيظل باقيًا رغم الفراق.

آخر ظهور للفنان فادي إبراهيم

قبل أيام طمأن فادي إبراهيم في آخر ظهور له، الجمهور على حالته الصحية، في إشارة منه إلى عودته قريبًا إلى الشاشة، في أول مقابله له من داخل المستشفى، حيث كان يتلقى العلاج، وفقًا لما أشارت إليه إذاعة النجوم اللبناني، عبر حسابها الرسمي على «فيسبوك».

«أنا الحمدلله في تحسن مستمر، وإن شاء الله يحبوا يلّي بدن يشوفوه»، وكانت هذه آخر كلمات الفنان فادي إبراهيم قبل رحيله، طمأن فيها الجمهور على حالته الصحية، مشيرًا إلى أنه سوف يعود قريبا إلى الشاشة، لأنه يتلقى عروضا تمثيلية كثيرة، لا تتطلب منه استخدام كامل أعضاء جسمه، وفقًا لآخر لقاء مع إذاعة النجوم اللبنانية.

وكان «فادي»، قد أشار عبر لقاء إذاعي، إلى أن وضعه الصحي جيد، لكن موعد خروجه من المستشفى ليس واضحا، وفي حال حدوث ذلك، يتطلب الوضع إجراء تمارين رياضية وعلاجات فيزيائية كثيرة، إلا أن القدر لم يمهله بعض الوقت، ليرحل قبل أن ينفذ وعده للجمهور برؤيته في أعمال فنية أخرى.

وفاة الفنان فادي إبراهيم

رحل الفنان اللبناني فادي إبراهيم صباح اليوم، عن عمر ناهز 67 عاما، بعد تدهور حالته الصحية بشكل كبير منذ بتر قدمه، بسبب مضاعفات مرض السكري، إذ قضى الفترة الماضية في العناية المركزة بأحد المستشفيات اللبنانية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فادي إبراهيم الفنان فادي إبراهيم وفاة فادي إبراهيم فادی إبراهیم

إقرأ أيضاً:

طبيب اللاعب أحمد رفعت يكشف تفاصيل حالته الصحية قبل وفاته

كشف الدكتور أحمد أشرف عيسى، الطبيب المعالج للراحل أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، قائلاً: «فاجعة ومصاب جلل حتى أنا نفسي لا يمكنني تخيل وقع الأمر علي بعد مهاتفة شقيقة لي في الثانية والنصف ليلاً وقال لي: رفعت مش بينطق».

وتابع عيسى، خلال مداخلة ببرنامج «كلمة أخيرة»، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: «فاجعة بكل المقاييس خاصة أن اللاعب أحمد رفعت شهدت حالته الصحية تحسناً متصاعداً، وكنا في المتابعة الأخيرة في العيادة نشهد تحسناً في أداء عضلة القلب، حيث بلغت كفاءة القلب 50% واستقرار في ضربات القلب وكانت كل المؤشرات ممتازة جداً».

وعن الأسباب الطبية المحتملة التي أدت للوفاة اليوم قال: «خلينا نعود للبداية عندما سقط في المرة الأولى في أرض الملعب نقل للمستشفى وتم إنعاشه حينها عبر إنعاش القلب الرئوي، وتم وضعه على جهاز الإنعاش الصناعي، كنا ننتظر لمعرفة السبب حينها بعد استقرار حالته واستقرار وضع الكلى تم عمل قسطرة للشرايين التاجية، حيث يجب في مثل هذه الحالات استبعاد مشكلات الشرايين التاجية وكهربية القلب لاستبعاد احتمالية وجود مشكلات في عضلة القلب».

وأضاف: «تم عمل أشعة رنين مغناطيسي للتأكد من عدم وجود مشكلة في عضلة القلب، وتبين من الفحص وجود ضيق كامل في أحد الشرايين التاجية والشريان التاجي المحوري وكان حجمه كبيرا جداً وليس كما تردد اليوم، وتم عمل قسطرة وعمل دعامة دوائية وتم وضعه وإخضاعه للأدوية لرفع كفاءة القلب مع وجود أدوية سيولة».

وواصل عيسى: «الوضع تحسن مع الوقت وكفاءة عضلة القلب تحسنت من 40% إلى 50% وهنا يجب أن نشير إلى وجود جلطة في القلب في المرة الأولى وقت الاصابة»، مشدداً على أنه لا يجب المقارنة بين أحمد رفعت واللاعب إريكسن لأن الأخير عندما سقط لم يجدوا سبباً لما تعرض له، أما رفعت فقد كان يعاني من جلطة في القلب.

أتم : «كانت تشرف على حالة رفعت لجنة طبية على أعلى مستوى من أكبر مستشفيات الدولة تشمل اللجنة كل التخصصات من حيث كهربة قلب وكلى وغيرها وكل شيء تم عمله وتم عمل تحليل جيني لللاعب المصاب وهو أمر ضروري لكل لاعب يقل عمره عن 35 سنة لدراسة الأوضاع الجينية الخاصة بإصابة البوابات الأيونية للقلب وتم نفي الأمر حينها والتأكد من سلامته».

مقالات مشابهة

  • قضايا «النزوح» معرض فني للفنان أحمد بيرو في أتيليه القاهرة
  • اهتمام الرئيس العليمي بالحالة الصحية للفنان عوض أحمد يلقى تفاعلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي في اليمن
  • طبيب اللاعب أحمد رفعت يكشف تفاصيل حالته الصحية قبل وفاته
  • آخر ظهور للاعب المصري أحمد رفعت قبل وفاته.. فيديو
  • وفاة اللاعب المصري أحمد رفعت
  • بعد إحياء حفله الأخير.. كاظم الساهر يوجه رسالة للجمهور اللبناني
  • وفاة أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر المصري
  • لم يحقق أمنيته الأخيرة.. ماذا قال أحمد رفعت في آخر ظهور مع إبراهيم فايق؟
  • آخر ظهور للاعب أحمد رفعت قبل تدهور حالته الصحية
  • طارق الشناوى: لا توجد مقاطعة فنية من الجمهور للفنان والدليل بيومي فؤاد