كتب- محمد نصار:

قال مصدر مطلع بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، إنه سيتم إعلان مواعيد مترو الأنفاق خلال شهر رمضان 2024 في غضون الأيام المقبلة.

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة إلى مصراوي، اليوم الاثنين، أن إعلان المواعيد الجديدة سيكون بعد الانتهاء الرسمي منها وسيتم تطبيقها على جميع الخطوط خلال شهر رمضان المبارك.

وأكد المصدر، أن تطبيق هذه المواعيد سيمتد إلى ما بعد شهر رمضان المبارك ليشمل فترة عيد الفطر.

وأوضح المصدر، أنه سيتم تحديد مدة مد عمل قطارات مترو الأنفاق خلال شهر رمضان بسبب طبيعة هذا الشهر وضرورة زيادة فترات التشغيل اليومية لنقل المواطنين.

كما سيتم مراعاة أوقات الذروة قبل الإفطار وقبل السحور، على أن يتم زيادة عدد القطارات وتقليل زمن التقاطر للتسهيل على المواطنين في هذه الأوقات.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: رأس الحكمة مسلسلات رمضان 2024 ليالي سعودية مصرية سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار مخالفات البناء الطقس فانتازي طوفان الأقصى رمضان 2024 الحرب في السودان مترو الأنفاق مواعيد مترو الأنفاق شهر رمضان طوفان الأقصى المزيد مترو الأنفاق شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

مصدر مصري رفيع يكشف عن اتصالات مصرية مكثفة مع إسرائيل والفصائل الفلسطينية لوقف النار في غزة

كشف مصدر مصري رفيع المستوى أن القاهرة تكثف اتصالاتها خلال الساعات الأخيرة مع إسرائيل والفصائل الفلسطينية لمحاولة تجاوز العقبات التي تواجه اتفاق وقف إطلاق النار في غزة.

ووفق ما نقلته قناة "القاهرة" الإخبارية، أكد المصدر أن "مصر سبق وأبلغت جميع الأطراف أن استعادة المحتجزين ووقف العملية العسكرية الجارية في قطاع غزة يجب أن يكون من خلال اتفاق بوقف إطلاق النار الدائم وتبادل المحتجزين والأسرى".

إقرأ المزيد رئيس الاستخبارات التركية يبحث مع إسماعيل هنية مسار مفاوضات وقف إطلاق النار

وشدد المصدر على أن "القاهرة ترفض دخول أي قوات مصرية إلى داخل قطاع غزة، وتؤكد أن ترتيب الأوضاع داخل القطاع بعد العملية العسكرية الجارية هو شأن فلسطيني".

هذا وتبذل القاهرة والدوحة وواشنطن جهود وساطة بين حركة "حماس" وإسرائيل منذ بدء التصعيد بين الجانبين من أجل الاتفاق على إطلاق سراح الأسرى والمحتجزين ووقف إطلاق النار في قطاع غزة.

فيما كشفت مصادر لموقع "أكسيوس" في وقت سابق، أن إدارة بايدن قدمت في الأيام الأخيرة صياغة جديدة للبند 8 من مقترح اتفاق وقف إطلاق النار لمحاولة سد الفجوات والتوصل إلى الاتفاق.

المصدر: القاهرة الإخبارية + RT

مقالات مشابهة

  • مصدر يكشف لـبغداد اليوم نتائج الضربة الجوية في حاوي العظيم
  • مصدر يكشف حقيقة زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق بجميع الخطوط
  • مصر ترد على سحب قطارات مترو الأنفاق بسبب الكهرباء
  • حقيقة تخفيف الأحمال في مترو الأنفاق وسحب القطارات المكيفة
  • مصدر يكشف حقيقة سحب عربات المترو المكيفة لترشيد الكهرباء
  • مصدر مصري رفيع يكشف عن اتصالات مصرية مكثفة مع إسرائيل والفصائل الفلسطينية لوقف النار في غزة
  • مصدر يكشف موعد إعلان نتائج الثالث متوسط
  • مصدر يكشف لـ«الأسبوع» عن موعد إعلان التشكيل الوزاري الجديد
  • خاص وعاجل مصدر مطلع يكشف للفجر الاسباب الرئيسية لتأخر اعلان التعديل الوزاري...رفض المرشحين ليس سببًا
  • عاجل| مصدر حكومي مطلع يكشف تفاصيل مهمة عن التشكيل الحكومي المرتقب