فنون، تحذير من نقابة المهن الموسيقية للشركة المنظمة لحفل ترافيس سكوت،11 59 م الجمعة 21 يوليو 2023 كتب مروان الطيب أصدرت نقابة المهن .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تحذير من نقابة المهن الموسيقية للشركة المنظمة لحفل "ترافيس سكوت"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تحذير من نقابة المهن الموسيقية للشركة المنظمة لحفل...

11:59 م الجمعة 21 يوليو 2023

كتب-مروان الطيب:

أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا جديدًا كشفت فيه عن تطورات موقفها من حفل مطرب الراب العالمي ترافيس سكوت.

وتضمن:"الساده وكالة ZM لتنظيم الحفلات والمفوضة من شركة تن فور برودكشن ، والصادر لها التصريح بإقامة حفل يوم ٢٠٢٣/٧/٢٨" .

تحيه طيبه وبعد ،،

نحيط سيادتكم علماً بأنه لم يرد للنقابة العامة للمهن الموسيقية من قبل سيادتكم حتى الآن مايفيد الحصول على الموافقات الأمنية اللازمة لإقامة الحفل .

ورداً علي ماأُثير من جدل حول منح الترخيص ثم العدول عنه ، فإن للنقابة الحق في ذلك بعد ماورد إليها من سابقة إدانة وفيديوهات مُوثقة لنجم الحفل استوجبت استشعار القلق والريبة وكافة المخاوف المشروعه والتي ورد ذِكرها بمحتوى البيان الصادر عن نقابة المهن الموسيقية بتاريخ ٢٠٢٣/٧/١١.

وبناءاً على ذلك ......نُحيط سيادتكم علماً بأنه في حال عدم موافاتنا بإستخراج كافة الموافقات الأمنية يُعد الترخيص الصادر من قبل النقابة العامة لاغياً .

وهذا إخطاراً منا بذلك"، وتفضلوا بقبول خالص الإحترام والتقدير".

السكرتير العام

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ترافیس سکوت

إقرأ أيضاً:

ضبط ممارس صحي تجاوز حدود اختصاصه في تبوك

تبوك

كشفت وزارة الصحة عن ضبط طبيب أسنان عام غير سعودي في منطقة تبوك بعد تجاوزه حدود اختصاصه بالعمل على زراعة الأسنان، مخالفاً أحكام المادة (2-9) من نظام مزاولة المهن الصحية ولائحته التنفيذية، وهو ما يتنافى مع ضوابط تقديم الخدمات الصحية وفق أعلى المعايير المهنية.

وقالت “الصحة” إلى قرار لجنة النظر في مخالفات أحكام نظام مزاولة المهن الصحية، الذي يقضي بإيقاع عقوبة جزائية تتمثل في سجن الممارس الصحي المخالف، وفرض غرامة مالية، وذلك استنادًا على المادة 28 من نظام مزاولة المهن الصحية.

وأضافت، أن الممارس الصحي يعمل طبيب أسنان عام في إحدى المجمعات الطبية الخاصة، وتمثلت مخالفته في العمل على زراعة الأسنان، متجاوزا ً بذلك حدود صلاحيات اختصاصه وامتيازاته السريرية ، منافياً بذلك القواعد المهنية ، ومعرضاً المرضى وسلامتهم للخطر.

وفي إطار السعي المستمر لضمان الالتزام التام بالأنظمة الصحية وحماية المرضى من أي تجاوزات أو مخاطر، أكدت وزارة الصحة مواصلتها للجولات الرقابية والإشرافية على المنشآت الصحية لضمان تقديم الخدمات الصحية وفق أعلى معايير السلامة والجودة والمهنية ، لافتة النظر إلى أنها لن تتوانى في تطبيق عقوبات السجن والغرامات للمخالفين من الممارسين الصحيين وفق الأنظمة.

وأكدت الصحة التزامها بتطبيق الضوابط الواردة في نظام مزاولة المهن الصحية ولائحته التنفيذية كافة ، مشددة على أن أي تجاوزات أو مخالفات سيتم التعامل معها بصرامة لضمان حماية صحة المواطنين والمقيمين.

مقالات مشابهة

  • ضبط ممارس صحي تجاوز حدود اختصاصه في تبوك
  • توافد النجوم على السجادة الحمراء لحفل جوائز إيمي 2024
  • أمير منطقة القصيم يزور فعاليات كرنفال بريدة للتمور
  • ورش فنية ودورات تدريبية ضمن احتفالات مركز طنطا الثقافي بالمولد النبوي
  • محافظ أسوان: مهلة شهر للشركة المنفذة لمشروع إحلال وتجديد خطوط المياه الشرب
  • كليات ومعاهد تنسيق الدبلومات الفنية الصناعية 2024 للدور الأول والثاني
  • أشرف زكي: ناهد رشدي قاومت المرض اللعين خلال عشرات السنوات
  • «المهن التمثيلية» تنعى الفنانة ناهد رشدي
  • لهذا السبب.. ريال مدريد يعلّق الحفلات الموسيقية بالبرنابيو
  • بث مباشر لحفل أنغام في جدة.. موعد البدء والقناة الناقلة