بوابة الوفد:
2024-07-03@13:53:23 GMT

إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم

تاريخ النشر: 26th, February 2024 GMT

أصيب 4 أشخاص بالفيوم في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالطريق الدائرى للمدينة  .تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق .

تلقت  شرطة النجدة بمحافظة الفيوم بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالطريق الدائري، عند مدخل قرية الزاوية، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 4 أشخاص وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق .

الاشغال الشاقة لقاتل صديقه 

وفى وقت سابق قضت محكمة جنايات الفيوم المنعقدة اليوم الأحد ، برئاسة المستشار حسن دياب رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين إيهاب سعيد حنا، وإسلام خليل إبراهيم، ووكيل نيابه أحمد محمد عبد الكريم ، وأمانة سر ثروت حكيم، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني،.

في القضية التي تحمل رقم 32686لسنة 2023  كل بالاشغال الشاقة المؤبدة ضد  محمد خالد   المتهم بقتل المجني عليه صديقه  محمد صلاح  .

وتضمن أمر الاحاله الخاص بالقضية رقم 32686 لسنة 2023 جنح مركز طاميه  والمقيدة برقم 2242 لسنه 2023كلي الفيوم ، أن المتهم " محمد خالد محمد 24سنه سائق توك توك ، قام في يوم 24 مايو 2024 بدائرة قسم شرطة طاميه بالفيوم بجناية القتل العمد ، حيث قتل المجني عليه محمد صلاح ابراهيم عمدا مع سبق الاصرار والترصد ، إثر علمه بأن المجني عليه استراد هاتفه المحمول الذي كان قد سلبه منه المتهم . 

واضاف أمر الاحاله أن المتهم إحراز سلاح أبيض  " سكين " بغير مسوغ قانوني ، وما أن اظفر به حتي عاجله بطعنه غائرة في الصدر فأحدث إصاباته المبينة بتقرير الصفة التشريحية الخاص به والمرفق بالأوراق، فأرداه قتيلة على الفور قاصدا من ذلك إزهاق روحه على النحو المبين بالأوراق.

وكشفت تحريات المباحث حول الواقعة، عن أنه يوم الواقعة حدثت مشادة كلامية بين المتهم والمجني عليه بسبب خلافات علي هاتف محمول، تطورت لمشاجرة، قام خلالها بحيازة سلاح أبيض "سكين "، وعاجله بطعنه نافذه فى الصدر، ولقي حتفه على الفور، وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المبين بالتحقيقات، وبإرشاده تم ضبط السلاح المستخدم بالواقع، وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات إلى أن أحالت المتهم للمحاكمة  التى أصدرت حكمها السابق

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أصيب 4 اشخاص الفيوم حادث إنقلاب سيارة ملاكي الطريق الدائرى مستشفى النيابة

إقرأ أيضاً:

إصابة 10 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب 10 اشخاص، قبل قليل، في حادث مروري، علي طريق أسيوط الصحراوي الغربي أعلى كوبري أبو صير  باتجاه الفيوم، وجرى نقل المصابون إلى مستشفى التامين الصحي العام لعمل الإسعافات الأولية، وتحرر محضر بالواقعة.


تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا، من مأمور مركز طاميه بورود إشارة من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي أعلى كوبري ابوصير بنطاق محافظه الفيوم، وذلك بسبب السرعه الزائده واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانها السيطره على السيارة فانقلب في نهر الطريق وتسبب ف إصابة 10 أشخاص وجار تقديم الخدمات الطبية اللازمة.


جرى نقل المصابين إلى مستشفى التامين الصحي بالفيوم، وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم لهم بحسب إصابة كل منهم.

وجرت إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتم تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة شخصين فى حادث إنقلاب سيارة محملة بمستلزمات طبية في الفيوم
  • إصابة 6 في حادث انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي بالفيوم
  • تفاصيل مصرع شخصين وإصابة 10 أخرين فى انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى انقلاب سيارة ملاكي بطريق الدولى بجنوب سيناء
  • إصابة 9 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بكوم أوشيم في الفيوم
  • إصابة 9 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بمنطقة كوم أوشيم بالفيوم
  • إصابة 9 أشخاص في انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة 9 أشخاص في انقلاب سيارة سوزوكي بالفيوم