تحدث الاعلامي احمد شوبير عبر برنامج هي الإذاعي صباح اليوم الاثنين ان تطورات الاصابات بالنادي الاهلي واخر الاستعدادات لملاقاة الزمالك المقرر لها 13 من شهر مارس المقبل بالسعودية لحساب نهائي مسابقه كأس مصر.

اليوم.. الأهلى يواجه الزمالك بنهائي سوبر سيدات الطائرة

وقال شوبير ان الجهاز الفني للنادي الاهلي بقياده مارسيل كولر يبحث اجراء عده تغييرات على الصعيد الدفاعي خاصه بعد تعرض ياسر ابراهيم للاصابه في العضلة الخلفية وتأكد ابتعاده عن تدريبات الاهلي الفتره المقبلة.


واشار في تصريحاته إلى أن كولر يعمل الآن على تجهيز رامي ربيعة للمشاركة الاساسية بجانب محمد عبد المنعم بالاضافة إلى ظهور محمود متولي في الصورة وامكانيه الاستعانه بخدماته خلال لقاء الزمالك بالكأس.

وواصل خلال تصريحاته مشيرا الى ان عمر كمال عبد الواحد يقترب ايضا من تسجيل ظهوره   مع الاهلي والتواجد الأساسي خلال مواجهة نهائي الكأس.

ويسجل الأهلي مساء غد الثلاثاء ظهوره المحلي من جديد بملاقاة بلدية المحلة ، بعد خوضه ست مباريات فقط في بطوله الدوري الممتاز محققا الفوز في أربع لقاءات والتعادل في مواجهتين ولم يتلقى اي خسائر.

ويخوض الأهلي المواجهة محتلاً الترتيب العاشر بجدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 14 نقطة.

كان الفريق الاحمر قدم ضمن تأهله عن مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا ، بعد احتلال وصداره ترتيب المجموعة الرابعة حتى الآن بفوزه الأخير على ميدياما الغاني بهدف من دون رد واعتلائه الصداره بواقع تسع نقاط.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك كأس مصر الأهلي كولر مارسيل كولر الدوري الممتاز ياسر إبراهيم

إقرأ أيضاً:

الأهلي يفرض غرامات على لاعبيه بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك

قرر سامي قمصان، المدرب العام للنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، توقيع غرامات مالية على لاعبي الفريق عقب خسارتهم لقب السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

وجاءت هذه الخسارة بعدما انتهت المباراة بالتعادل 1-1، ليحسم الزمالك اللقب بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، في مواجهة مثيرة طوال أحداثها.

المكافآت المالية لـ الأهلي والزمالك بعد السوبر الأفريقي الزمالك يُعيد كتابة التاريخ ويتوج بالسوبر الأفريقي الخامس على حساب الأهلي الأهلي يفرض غرامات على لاعبيه بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك

ووفقًا للائحة المكافآت والغرامات المعتمدة في النادي، تم اتخاذ قرار العقوبة، وسيتم إبلاغ اللاعبين بالعقوبة خلال الساعات القليلة القادمة.

في الوقت نفسه، سيواصل المارد الأحمر استعدادته من أجل بداية الموسم الجديد بالدوري المصري، بالإضافة إلى مواجهة نادي العين الإماراتي في بطولة كأس الإنتركونتنينتال المقررة يوم 29 أكتوبر المقبل.
 

مقالات مشابهة

  • شوبير يُعلن نبأ سار لجماهير الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • كيف ظهر لاعبو الأهلي بعد خسارة السوبر أمام الزمالك؟.. «إغماء ودعاء»
  • رغم الخسارة أمام الزمالك.. العميد يضم لاعبي الأهلي للمعسكر المقبل
  • الأهلي يفرض غرامات على لاعبيه بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك
  • سر فشل الأهلي في حصد السوبر الأفريقي أمام الزمالك (شاهد)
  • عاجل.. سر احتفال لاعبي الأهلي بالـ«النوم» خلال ركلات الترجيح أمام الزمالك
  • عاجل.. ناصر منسي يتعادل لـ الزمالك أمام الأهلي في السوبر الإفريقي
  • برعاية وسام أبو علي.. الأهلي يتقدم على الزمالك في السوبر الأفريقي
  • عاجل.. خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن صحة ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك
  • عاجل.. إصابة هاني تجبر الأهلي على تبديل اضطراري أمام الزمالك في السوبر الإفريقي