متابعـة - عبدالله الوهيبي

توج الفريق الأول لنادي صحم لكرة القدم بطلا لدوري تمكين عقب فوزه على مستضيفه أهلي سداب 7 / صفر في المباراة الأخيرة للفريق بالدوري، واستفاد صحم من التعادل السلبي بين الخابورة والسلام في المباراة التي أقيمت بنفس التوقيت، لتعم فرحة الفوز باللقب كافة أبناء الولاية ولتسعد جماهير الفريق بالفوز الذي تحقق بالأخير.

"عمان" رصدت فرحة التأهل من قلب الحدث (استاد السيب الرياضي) عقب إعلان الحكم عبدالعزيز الغنبوصي صافرته معلنا نهاية اللقاء، لتعم الفرحة مدرجات الفريق.

وهنأ عادل بن عبدالله الفارسي رئيس مجلس إدارة نادي صحم أعضاء مجلس الإدارة والقائمين على الفريق الأول لكرة القدم والجهازين الفني والإداري للفريق واللاعبين وجماهير النادي الوفية وأهالي الولاية على الإنجاز الذي تحقق بالأخير والمتمثل بالفوز بلقب دوري تمكين لكرة القدم، وبالتالي الصعود لدوري عمانتل الموسم القادم، مبينا أن هذا الإنجاز تحقق بجهود وتكاتف الجميع الذين كانوا على يد واحدة، كما أن هذا الإنجاز جاء ثمرة خطة مدروسة وضعت للفريق منذ اللحظة الأولى قبل بدء الموسم. وأضاف الفارسي: إن لاعبي الفريق كانوا على الموعد وختموا الموسم بأفضل صورة بعد تقديمهم مباراة جميلة توجوها بفوز عريض على أهلي سداب الذي تمنى لهم بدوره حظا أوفر في الاستحقاقات القادمة، مهنأ جميع أبناء الولاية والداعمين للنادي بصفة عامة وللفريق الأول لكرة القدم بمناسبة تحقيق اللقب، مشيرا إلى أن القادم سيكون أفضل بالنسبة للفريق بالموسم القادم من أجل البقاء وكسر القاعدة المعروفة الصاعد ــ الهابط.

وأشاد الفارسي بجماهير النادي وبوقوفها خلف الفريق وحرصها على مساندة الفريق في الفترة الماضية، وزف الفارسي خبرا سعيدا للفريق، بعدما ذكر بأن هناك تكريما سيناله جميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري للفريق بمناسبة تحقيق اللقب والعودة من جديد لدوري عمانتل بعد موسمين قضاهما بدوري تمكين، موضحا أن هذه العودة ستكون جيدة.

جهود كبيرة

وأشاد أيمن بن عبدالله الفارسي مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي صحم بالإنجاز الذي تحقق، وقدم تهنئته لأبناء الولاية وجماهير النادي الوفية على عودة الفريق لمكانه الطبيعي، موضحا أن الإنجاز لم يتحقق من باب الصدفة، وإنما بفضل الجهود الكبيرة من أعضاء المجلس وتكاتف القائمين على الفريق، وجهود الجهازين الفني والإداري واللاعبين داخل أرضية الملعب، وبذلهم جهدا مضاعفا هذا الموسم منذ البداية وحتى النهاية، وأضاف الفارسي: اللاعبون كانوا عازمين على رد الجميل لإدارة النادي وللجهازين الفني والإداري للفريق، وهو ما تحقق بالأخير. مقدما شكره لهم جميعا ومباركا لهم تحقيق اللقب، كما أشاد بجميع القائمين على الفريق الأول خلال الفترة السابقة، موضحا أن هذه هي البداية لما هو قادم، وبعزيمة الرجال والإصرار فإن الفريق سيواصل تقدمه وتحقيقه مزيدا من البطولات، كما هنأ فريق الخابورة على صعوده أيضا لدوري عمانتل بالموسم القادم برفقة صحم، وتمنى حظا أوفر لبقية الأندية التي لم يحالفها التوفيق هذا الموسم.

مدرب فريق صحم أحمد بن علي آل عبدالسلام أبدى سعادته بقيادة الفريق للفوز بالدوري، مشيدا بالجهود الكبيرة التي قام بها أعضاء مجلس الإدارة برئاسة عادل الفارسي والقائمون على الفريق بالجهاز الفني المساعد والجهاز الإداري وجميع اللاعبين الذين أبلوا بلاء حسنا وقدموا مجهودات فنية جيدة في المباريات السابقة طوال الموسم وحققوا الهدف المنتظر منهم في النهاية، وتطرق آل عبدالسلام للحديث عن منافسات الموسم الحالي، وقال: إنه كان موسما صعبا لكل الفرق الصاعدة لخوض مباريات المرحلة الثانية الحاسمة، والتي تنافست فيها الفرق على خطف إحدى ورقتي الصعود لدوري عمانتل بالموسم القادم منذ انطلاقة الجولة الأولى وحتى الأخيرة، والدليل على ذلك أن الكشف عن هوية الفريقين المتأهلين لدوري عمانتل بالموسم القادم لم يتم إلا مع نهاية لقاءات الجولة الأخيرة للدوري.

وأشار الفارسي إلى أنه كان واثقا من قدرات وإمكانيات لاعبيه الفنية لقول كلمتهم في لقاء أهلي سداب الأخير على الرغم من أن فريقه يلعب خارج ملعبه وبفرصة واحدة وهي الفوز بأي نتيجة كانت. كما أهدى الفوز بالدوري لعائلته الكريمة ولكل من وقف خلفه وسانده في مهمته التدريبية بالفترة السابقة، وتمنى بدوره أن يستمر في قيادة الفريق بالموسم القادم، لكنه ذكر أن القرار في الأخير يرجع بطبيعة الحال لمجلس الإدارة، وأنه رهن إشارة النادي في أي وقت ومتى ما طلب منه ذلك، لأنه يعتبر نفسه أحد أبناء النادي.

من جانبه قال أحمد بن شنان البريكي مدرب حراس المرمى، إن جماهير الفريق كانت السند والداعم الحقيقي لهم من خلال وقفتهم المستمرة خلف الفريق في مباريات الدوري، كاشفا بأن الجميع اجتهد منذ البداية وحتى النهاية، وكانوا مصرين على تحقيق إنجاز الصعود لدوري عمانتل، وهو ما تحقق في الأخير، مباركا للاعبين تحقيق اللقب، كما تمنى حظا أوفر لجميع الأندية الأخرى التي لم يحالفها التوفيق هذا الموسم بأن يحالفها في المواسم القادمة بإذن الله، وأشار إلى أنهم في الأخير نالوا فرحة الفوز بالدوري وهي فرحة لا توصف أبدا لهم كجهاز فني للفريق.

سعادة غامرة

عبر قائد الفريق الكروي الأول بنادي صحم محمد بن سيف البلوشي عن سعادته الغامرة بمساهمته مع بقية زملائه اللاعبين بالفوز بلقب دوري تمكين لكرة القدم، وتقديمهم موسما جيدا، موضحا أن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق إلا بتوفيق الله بالمقام الأول، وبدعاء الوالدين وأسرته الكريمة وبوقفة جماهير النادي الوفية خلفهم بالمقام الثاني.

وهنأ البلوشي أعضاء مجلس الإدارة والقائمين على الفريق والجهازين الفني والإداري وجماهير النادي، مبينا أن القادم سيكون أفضل لفريقه، كما أهدى الفوز بالدوري والصعود لدوري عمانتل لكل محبي النادي وجماهيره الوفية التي قدم لها الشكر على وقفتها المستمرة خلف الفريق في مشواره من البداية وحتى المباراة الأخيرة.

بينما أشاد اللاعب مهند القرطوبي بجماهير النادي التي سجلت وقوفها الدائم مع الفريق، وأضاف: الجميع اجتهد منذ انطلاقة الدوري وكانوا حريصين على تحقيق إنجاز الصعود لدوري عمانتل بالموسم القادم، وهو ما نجح فيه الجميع عن جدارة واستحقاق، مهنأ اللاعبين والجهازين الفني والإداري للفريق، ومتمنيا حظا أوفر لبقية الأندية الأخرى التي لم تنل شرف الوصول لدوري عمانتل بالموسم القادم، وأشار إلى أن القادم سيكون أفضل لصحم.

أما المهاجم العائد لصفوف الفريق مجددا محمد بن صالح الغساني فقال: تمنيت المشاركة في مباراة التتويج الأخيرة ضد أهلي سداب ولكن معاناتي مع الإصابة حالت دون ذلك، مضيفا: الفرحة بالنسبة لي هي فرحتان الأولى بسبب فوز فريقي بالمباراة وبنتيجة كبيرة، والثانية تتويج فريقي بلقب الدوري. وأشار إلى أن الفرحة لا توصف أبدا، وأهدى الفوز لمجلس الإدارة برئاسة عادل الفارسي ولبقية الأعضاء الذين لم يقصروا في خدمة عناصر الفريق، والعمل على رفع معنوياتهم داخل أرضية الملعب إلى أن تحقق الإنجاز المنتظر، وتابع: آمل في الاستمرار مع الفريق بالموسم القادم بدوري عمانتل لكي أساهم مع بقية اللاعبين في الظهور بشكل مشرف مع الفريق وفي إحراز النتائج الإيجابية معه.

وعبر لاعب الفريق عيد بن سيف المعمري هو الآخر عن سعادته بالمساهمة مع اللاعبين بالفوز بالدوري، وأوضح أنه تحقق عن جدارة واستحقاق، وأكد المعمري أن صحم عاد لمكانه الطبيعي بين الكبار، وسيعملون جاهدين على البقاء بدوري عمانتل بالمواسم القادمة وكسر قاعدة الفريق (الصاعد ـ الهابط).

وأشاد داود بن سليمان الكحالي حارس مرمى الفريق بجهود جميع من بالفريق وتكاتف الجهازين الفني والإداري للفريق واللاعبين ومن خلفهم جماهير النادي منذ الجولة الأولى وحتى الأخيرة. وأضاف: الجميع كان حاضرا في الموعد، وعلى قلب رجل واحد، وقدموا كل ما لديهم منذ ضربة البداية وحتى مباراة التتويج مع أهلي سداب الذي نكن له كل التقدير والاحترام، وفي الختام قال الكحالي إن صحم عاد لمستواه القوي ولمكانه الطبيعي بالتواجد في دوري عمانتل بالموسم القادم.

من جانبه رأى اللاعب جمعة بن علي الزعابي أن الفوز بلقب دوري تمكين لكرة القدم له طعم خاص جدا، موضحا أن القادم سيكون أفضل بمشيئة الله للفريق، مشيدا بجهود زملائه اللاعبين داخل الملعب في المباريات التي خاضها الفريق بالمسابقة، كما أشاد بالوقفة الطيبة من أعضاء مجلس الإدارة ودعمهم المستمر، وأنه بتكاتف الجميع خلفهم وبعد توفيق المولى عز وجل نجحوا في تحقيق الإنجاز المنتظر، مشيرا إلى أن الفوز بالدوري هو ثمرة الحصاد، وأن لاعبي الفريق قادرين على الاستمرارية بالتواجد بين الكبار بدوري عمانتل الموسم القادم.

وقال اللاعب محمد بن ربيع الخالدي: إن الفوز في أي مباراة تلعبها بدوري تمكين في المرحلة الثانية الحاسمة لها طعم خاص جدا، فما بالك وأن تتوج بطلا للدوري. وأهدى الخالدي الفوز لجماهير النادي الذي اعتبرها اللاعب رقم واحد والسند الحقيقي في دعمها له وللاعبين معنويا في مشوارهم بالدوري، والفريق نجح في تحقيق لقب الدوري في مسماه الجديد، مهنئا محبي النادي والجماهير الوفية على الإنجاز الذي تحقق عن جدارة واستحقاق، وتمنى حظ أوفر لبقية الفرق التي لم يحالفها التوفيق هذا الموسم، ولم يتوقع الخالدي أن يكسب فريقه المباراة الختامية بهذه النتيجة الكبيرة على حساب فريق أهلي سداب، وأن يتوج فريقه باللقب، لكنه تحقق في النهاية ولله الحمد.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: والجهازین الفنی والإداری أعضاء مجلس الإدارة الموسم القادم الفوز بالدوری جماهیر النادی الفریق الأول تحقیق اللقب لکرة القدم دوری تمکین هذا الموسم على الفریق أهلی سداب الذی تحقق موضحا أن التی لم إلى أن

إقرأ أيضاً:

من بكاء إلى فرحة عارمة.. تفاعل مع لقطات لرونالدو خلال مباراة البرتغال وسلوفينيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تفوّق منتخب البرتغال على منتخب سلوفينيا بركلات الترجيح بنتيجة 0/3، عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، في مباراة أقيمت على أرض ملعب "كومرتسبانك أرينا"، الاثنين، ضمن منافسات دور الـ16 من نهائيات كأس الأمم الأوروبية (اليورو).

وتأهل كريستيانو رونالدو ورفاقه إلى الدور ربع النهائي من البطولة المقامة في ألمانيا، على أن يواجهوا منتخب فرنسا الذي تجاوز منتخب بلجيكا في ثمن النهائي.

في الشوط الإضافي الأول، تحصل منتخب البرتغال على ركلة جزاء، لكن رونالدو أخفق في ترجمتها إلى هدفٍ، إذ تصدى لها حارس مرمى المنافس، يان أوبلاك.

وشوهد كريستيانو رونالدو وهو يذرف الدموع بعد إهدار الركلة، في حين حاول زملاؤه تهدئته.

خلال ركلات الترجيح، نجح كريستيانو رونالدو في وضع الكرة في الشباك، ليوجّه الاعتذار للجماهير المتواجدة على المدرجات، بعد أن أضاع ركلة الجزاء أثناء المباراة.

وانتاب النجم البرتغالي فرحة عارمة بعد ابتسام ركلات الترجيح لمنتخب بلاده ومواصلة المشوار في البطولة.

البرتغالكأس أمم أوروباكريستيانو رونالدونشر الاثنين، 01 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • ضمك يمدد عقد الروماني كوزمين كونترا
  • مانشستر يونايتد يدرس التضحية بنجم جديد من أجل تين هاج
  • الانجليزى أصلح ما أفسدته الفيزياء.. فرحة عارمة بين طلاب البحيرة
  • من بكاء إلى فرحة عارمة.. تفاعل مع لقطات لرونالدو خلال مباراة البرتغال وسلوفينيا
  • سعد الشهري يقترب من النصر
  • ميركاتو 2024.. نيوكاسل يضم لويس هال نهائيًا من تشيلسي
  • البسيوني يزور أول مران للمنصورة استعداداً لدوري المحترفين
  • البرازيلي بيتروس لن يستمر مع نيوم في الموسم المقبل
  • بالفيديو.. تتويج الهلال بطلاً لدوري السوبر السوداني المقام بتنزانيا بعد انسحاب المريخ
  • بعد انسحاب المريخ.. الهلال بطلا لدوري السوبر السوداني