البوابة نيوز:
2024-06-29@12:02:16 GMT

إصابة 4 في حادث انقلاب ملاكي بالفيوم

تاريخ النشر: 26th, February 2024 GMT

أصيب 4 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق .

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالطريق الدائري، عند مدخل قرية الزاوية، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 4 أشخاص وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مستشفى الفيوم العام حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم

إقرأ أيضاً:

إصابة شابين في حادث إنقلاب دراجة نارية بطريق الفيوم القاهرة

شهد طريق الفيوم – القاهرة، قبل منطقه كوم اوشيم باتجاة الفيوم، اليوم الجمعة، حادث انقلاب دراجة نارية مما تسبب في إصابة شابين بكسور وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى مدير أمن الفيوم، اخطارا من مأمور مركز شرطة سنورس باستقبال مستشفى سنورس المركزى  شابين مصابين بجروح وكسور وكدمات، إثر تعرضهم لوقوع حادث انقلاب دراجه ناريه، وانه يجرى تقديم الخدمات الطبية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة سنورس وسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة ،وتبين انقلاب دراجه ناري بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي  باتجاه الفيوم، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطرة عليها فانقلبت في نهر الطريق مما تسبب في إصابة قائد الدراجة النارية، وشخص برفقته وتم نقل المصابين إلى المستشفى، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

حادث سابق اليوم

 وفى حادث سابق اليوم أصيب 4 أشخاص  بالفيوم  فى حادث  انقلاب " تروسيكل" بالترعة على طريق قرية المندرة  بمركز الفيوم، تم نقل المصابين الى المستشفى واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق

تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة بندر الفيوم، بورود بلاغ من الأهالي بانقلاب " تروسيكل " بالترعة على طريق قريه المندرة بالطريق السياحي بدائرة مركز شرطة الفيوم.

انتقلت على الفور لموقع البلاغ اجهزة  الأمن وسيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهري، وبالفحص والمعاينة تبين انقلاب "تروسيكل"  بالترعة على الطريق السياحي بقرية المندرة التابعة إلى مركز الفيوم  في محافظة الفيوم، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال 4 مصابين وتم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم وعمل الإسعافات الأولية، وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع طالب ثانوي في حادث انقلاب سيارة نقل بالفيوم
  • مصرع طالب ثانوي في انقلاب سيارة نقل بالفيوم
  • إصابة شابين في حادث إنقلاب دراجة نارية بطريق الفيوم القاهرة
  • إصابة 4 أشخاص أثر إنقلاب تروسيكل في ترعه بالفيوم
  • إصابة 5 مواطنين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة شخص في حريق شقة سكنية بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة مواطن في حادث إنفجار أسطوانة غاز تكييف بالفيوم
  • مصرع مواطن في حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية بالفيوم