متابعة بتجــرد: بعد نجاح الحفل الذي أحيته أخيراً في العاصمة اللبنانية بيروت، حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على تقديم الشكر الى الشعب اللبناني على حفاوة استقبالهم لها، وإصرارهم على حضور الحفل رغم تأجيله أسبوعاً.

وقالت شيرين: “حفلتي في لبنان كانت المفروض تكون الأسبوع اللي فات، واتأجلت بسبب حفلتي في الأوبرا، الليلة السعودية- المصرية، والحقيقة كان في مقاطعة ليا من الشعب اللبناني، بس لما عرفوا إني مليش ذنب في التأجيل ده، مش قادرة أوصف قابلوني إزاي”.

وأضافت: “ومش قادرة أوصف الحفلة كانت ناجحة إزاي وقد إيه الناس دول بيحبّوني، وعايزة أشكر الشعب اللبناني على حبهم واستقبالهم الحلو للفنانين المصريين، وإن الظروف اللي حصلت غصب عني دي مأثرتش خالص على الحفلة بل بالعكس نجحت أكتر والجمهور عدده كان أكبر، وبشكر المتعهد اللبناني للحفل فادي أبو عاصي على استقباله ومجهوده في تجهيزات الحفل”.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد أحيت حفلاً غنائياً ضخماً في الفوروم دو بيروت في لبنان، قدّمت خلاله أروع أغنياتها القديمة والجديدة.

main 2024-02-26 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

حسن الشافعي يفجر مفاجأة في أزمة شيرين عبد الوهاب وشقيقها

متابعة بتجــرد: كشف الملحن حسن الشافعي، في بيان نشره عن مستندات جديدة في مشكلة سرقة شقيق المطربة شيرين عبدالوهاب لحساباتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي واستغلالها، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

وجاء نص البيان كالآتي: “أعددنا نحن مكتب حافظ وشركاه، محامو شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني ش.ذ.م.م.. هذا البيان الرسمي بناء على طلب موكلنا شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني وبالنيابة عنه، وردا على ما تناولته البرامج الإعلامية ومنصات التواصل الاجتماعي يوم السبت الموافق 22 يونيو 2024 من ادعاءات باطلة جاءت على لسان الفنانة شيرين عبد الوهاب وببيان محاميها”.

وتابع البيان: “أولًا: الفنانة شيرين عبد الوهاب يربطها بشركة ذي بيسمنت عقد اتفاق على تشغيل خدمة اليوتيوب واستغلال المصنفات الفنية بتاريخ 2018/10/11 والساري مدته من 2018/09/2، وإذ تؤكد أن الشركة قد بدأت في تقديم الخدمة فعليا منذ ذلك الوقت.. ووكلت الفنانة شيرين عبد الوهاب شقيقها محمد عبد الوهاب للتوقيع على العقد سالف البيان، بموجب توكيل خاص يبيح التعاقد على مصنفاتها الفنية، وتوكيل رسمي شامل عام + بنوك صدرا في يوم 2018/10/11”.

وأضاف البيان: “ثانيا، الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت على علم يقينيًا بذلك التعاقد، وما يؤكد ذلك: 1- قبولها دعوة شركة ذي بيسمنت على اليوتيوب لانضمام قناتها رسميًا لشبكة ذي بيسمنت، وذلك تفعيلًا لحق شركة ذي بيسمنت في إدارة قناة الفنانة شيرين عبد الوهاب لصالحها تنفيذا لشروط وأحكام العقد، ومن ثم لا يتصور ذلك دون علم أو موافقة الفنانة شيرين عبد الوهاب”.

main 2024-06-29 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • بعد إصدارها بيان.. شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند
  • أول تعليق من شيرين عبدالوهاب عن أزمتها مع حسن الشافعي
  • شيرين عبد الوهاب ترد على الشافعي والشاعر وشقيقها في بيان رسمي
  • حسن الشافعي يفجر مفاجأة في أزمة شيرين عبد الوهاب وشقيقها
  • شقيق شيرين عبد الوهاب يشعل الخلاف مجددًا: “عايزة تحبسني”
  • أزمة جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب
  • في بيان توضيحي.. الشافعي يرد على شيرين بشأن ما وصفه بـ«الادعاءات»
  • “مفاجأة”.. تعليق جديد من شقيق شيرين عبد الوهاب بعد اتهاماتها الأخيرة له
  • تعليق جديد من شقيق شيرين عبد الوهاب ويفجر "مفاجأة" حول صحة تصريحاتها
  • كوكوس توجه رسالة للتلاميذ: الرسوب في امتحانات الـباك هو نجاح من نوع آخر