شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أحمد عمر مديرًا فنيًا لـ سلة الاتحاد السكندري رسميًا، نجح مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة، محمد مصيلحي، في التعاقد مع أحمد عمر، أحد نجوم الجيل الذهب ي لكرة السلة بزعيم الثغر لقيادة الفريق .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أحمد عمر مديرًا فنيًا لـ«سلة الاتحاد السكندري» رسميًا ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أحمد عمر مديرًا فنيًا لـ«سلة الاتحاد السكندري» رسميًا

نجح مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة، محمد مصيلحي، في التعاقد مع أحمد عمر، أحد نجوم الجيل الذهبي لكرة السلة بزعيم الثغر لقيادة الفريق الأول في الموسم الجديد.  وبدأ "عمر" مسيرته كلاعب كرة سلة في نادي الاتحاد السكندري ومثّل منتخب مصر ونادي الاتحاد في العديد من البطولات الدولية والإفريقية والعربية وحقق العديد من الألقاب كلاعب في صفوف زعيم الثغر.

وخلال مسيرته التدريبية التي بدأت عام 1997 استطاع حصد العديد من البطولات مع الأندية الإماراتية التي تولى تدريبها  "الشارقة وشباب الأهلي والنصر والوصل والشباب قبل دمجه مع فريق الأهلي" وسبق و قاد زعيم الثغر للتتويج بكأس البطولة العربية رقم ( 5 ) التي أقيمت بدولة لبنان عام 2002 .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رسمی ا

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. رفع إيقاف القيد عن مودرن سبورت

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تلقى نادي مودرن سبورت، خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ، برفع إيقاف القيد عن الفريق الأول لكرة القدم، بعد حل أزمة اللاعب الغاني دياويسي تايلور.

كان هيثم عرابي الرئيس التنفيذي للنادي قد دخل في مفاوضات مكثفة خلال الأيام الماضية، لحل القضية والتوصل إلى حل بالتسوية مع تايلور، بعد الحكم بحصوله على غرامة نتيجة فسخ التعاقد سابقًا.

ووفقا للتحديث الأخير لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم أصبح عدد الأندية المصرية التي تواجه أزمة في القيد 5 أندية بواقع 11 قضية بعد خروج نادي البنك الأهلي ومودرن سبورت من القائمة رسميا.


ويتواجد الاسماعيلي علي رأس الأندية المصرية  وقضية لكلا من نجوم المستقبل وأسوان، وثلاث قضايا لنادي إيسترن كومباني و5 قضايا لنادي مصر المقاصة.

مقالات مشابهة

  • رئيس “سدايا”: الخطاب الملكي حمل العديد من المرتكزات التي توضح دور رؤية 2030 في دعم الحراك التنموي بالمملكة
  • ستيفانو بيولي مديرًا فنيًا للنصر السعودي رسميًا
  • رسميًا.. ستيفانو بيولي مديرًا فنيًا جديدًا لـ النصر السعودي
  • رسميًا.. رفع إيقاف القيد عن مودرن سبورت
  • محمود متولي يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد انضمامه للاتحاد السكندري
  • إعلان أردني رسمي بشأن ‘‘ماهر الجازي’’ منفذ عملية معبر اللنبي التي أودت بحياة 3 إسرائيليين
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع البرتغالى فيليب ناسيمنتو
  • بالفيديو.. مدير النشاط بالاتحاد السكندري: لطبيب النفسي كان له دور بالتتويج بالدوري و الكأس
  • البرتغالي ومغربي يصلان للإسكندرية للتعاقد مع زعيم الثغر
  • تعديل مواعيد مبارايات سلة الاتحاد السكندري بالبطولة العربية