لقى شخص مصرعه وأصيب 9 أشخاص آخرين من بينهم 8 سودانيين ومصري إثر تعرضهم لحادث إنقلاب أتوبيس بالطريق الصحراوي الشرقي أمام مركز ملوي جنوب المنيا.

 تم نقل الجثة إلي مشرحة المستشفى وتم نقل المصابين إلى ذات المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن إنقلاب أتوبيس رحلات قادم من محافظة اسوان متجهًا إلى القاهرة بالطريق الصحراوي الشرقي بالقرب مدخل مدينة ملوي جنوب المحافظة.

التفاصيل الكاملة لتعرض باخرة سياحية للشحوط بنيل مطاي شمال المنيا.. شاهد غدا.. صحة المنيا تنظم قافلة طبية بقرية نجم ضمن مبادرة «حياة كريمة»


علي الفور إنتقلت سيارات الإسعاف وقوة من مباحث مركز شرطة ملوي، إلى موقع الحادث تبين وفاة الطيب. ا. ا 20 سنة، وإصابة 9 آخرين وهم عز الدين. م 13 سنة وريتاد. م 12 سنة وأمينة. ا. ا 13 سنة ومحمد. ع. أ 57 سنة وعوض. ا. ع 16 سنة وسالمه. ا. ط 40 سنة ومناهل. ا. ا 48 سنة وإسراء. رح. ع 21 سنة، مقيمين جميعا بدولة السودان بإصابات متفرقة ما بين كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج وكسور بأنحاء الجسم  .

تحرر عن الحادث المحضر اللازم وانتقل رجال إدارة المرور لرفع الأثار وتسيير الحركه بالطريق الصحراوي الشرقي، وتم نقل الجثة إلي مشرحة المستشفى وتم نقل المصابين إلى ذات المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأجهزة الامنية الأجهزة الأمنية بالمنيا الطريق الصحراوي الطريق الصحراوى الشرقى تسيير الحركة نقل الجثة

إقرأ أيضاً:

إصابة 11شخصا فى انقلاب سيارة بالمنيا

أصيب 11شخصا فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوى بالقرب من كوبرى ابوشناف بالمنيا، وتم نقل المصابين الى المستشفى العام لتلقى العلاج.


تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا اخطارا يفيد إنقلاب سيارة ميكروباص، على الطريق الصحراوى الغربى كانت قادمة من القاهرة بالقرب من كوبرى ابوشناف بمركز المنيا.


أسفر الحادث عن إصابة 11شخصا بإصابات متنوعة، وبالانتقال والفحص أفادت التحريات الأولية، إلى انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوى، واصابة 11شخص، باصابات متفرقة بين سحجات وكدمات وكسور، وانتقلت سيارات الاسعاف الى مكان الحادث، وتم نقل المصابين الى المستشفى العام لتلقى العلاج،  وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة لتباشر التحقيق.
 







مقالات مشابهة

  • إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة أجرة بالطريق الزراعي بكوم أمبو
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 9 أشخاص بتصادم سيارتين في البحيرة
  • بالأسماء.. مصرع 2 وإصابة 12 في انقلاب ميكروباص جنوب الأقصر
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص فى أطفيح
  • مصرع شخص وإصابة 13 آخرين بحادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الإقليمى ببنها
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 14 شخصا إثر انقلاب سيارة ميكروباص بالقليوبية
  • إصابة 11شخصا فى انقلاب سيارة بالمنيا
  • مصرع 4 أشخاص وإصابة 12 شخص في المنيا (تفاصيل)
  • ننشر أسماء ضحايا ومصابي حادث الصحراوي الشرقي بالمنيا
  • مصرع 5 أشخاص وإصابة 13 في حادث سير بالمنيا