صحافة العرب:
2024-07-11@18:52:30 GMT

هنية يكرم أوائل الثانوية العامة 2023 في فلسطين

تاريخ النشر: 22nd, July 2023 GMT

هنية يكرم أوائل الثانوية العامة 2023 في فلسطين

شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن هنية يكرم أوائل الثانوية العامة 2023 في فلسطين، كرم عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، أوائل الثانوية العامة 2023 في فلسطين ، مساء اليوم الجمعة في مجمع فلسطين .،بحسب ما نشر وكالة سوا الاخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هنية يكرم أوائل الثانوية العامة 2023 في فلسطين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هنية يكرم أوائل الثانوية العامة 2023 في فلسطين

كرم عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، أوائل الثانوية العامة 2023 في فلسطين ، مساء اليوم الجمعة في مجمع فلسطين الرياضي.

وبارك هنية لـ  أوائل الثانوية العامة 2023 في فلسطين "فوج أقمار فلسطين" وقال:" يوم جميل من أيام فلسطين التي نفتخر بها الأفراح عمت أرجاء الوطن رغم ما نعانيه من آلام بسبب الاحتلال".

وأضاف أن تكريم كوكبة من 22 طالبا وطالبا من أقمار فلسطين يمثل رسالة واضحة بأهمية العلم والتفوق، وقال:" نحن أصحاب قضية سنواصل بأجيالنا و أبناءنا المتفوقين صناعة المجد ومواجهة الاحتلال".

ووجه التحية للأمهات والآباء الذين سهروا على راحة أبناءهم حتى وصلوا لهذه المرحلة من التميز والتفوق، وتمنى للأوائل حياة علمية مليئة بالنجاح والإبداع.

وقام هنية بتقديم درع التفوق ومبلغ 300 دولار لـ  أوائل الثانوية العامة 2023 في فلسطين .

صور تكريم أوائل الثانوية العامة 2023 في فلسطين المصدر : وكالة سوا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وكيل الأزهر يكرم أوائل طلاب وطالبات الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية في الشرقية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرم الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، اليوم الأربعاء، أوائل طلاب وطالبات الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية بمحافظة الشرقية، وذلك بمقر إدارة شرق الزقازيق التعليمية التابعة لمنطقة الشرقية الأزهرية، بحضور الدكتور سيد الجنيدي، رئيس المنطقة، وعدد من قيادات المنطقة والعاملين بها وأولياء أمور الطلاب والطالبات.

وقال وكيل الأزهر، إن الأزهر الشريف يهتم بتكريم طلابه المتفوقين، حرصًا منه على تشجيعهم ودفعهم لمزيد من التفوق والنجاح، ولإبراز النماذج المثالية التي يمكن أن تكون قدوة لغيرهم من الطلاب، مؤكدًا أن الأزهر سيواصل دعمه للطلاب والطالبات في كل المجالات الدينية والعلمية والأدبية، لتحقيق رؤيته في إعداد جيل قادر على المساهمة في بناء المجتمع وتقدمه، داعيًا الطلاب المتفوقين إلى الحفاظ على تفوقهم وتطوير المهارات والمعارف التي اكتسبوها خلال دراستهم، ليحتذي بهم زملاؤهم، ويكونون جميعًا مصدر فخر وقوة لوطنهم وأزهرهم الشريف.

من جهته، عبر الطلاب والطالبات عن سعادتهم بتكريم الأزهر لأبنائه المتفوقين، كما أعرب أولياء الأمور عن امتنانهم للأزهر على دعمه المستمر واهتمامه بتقديم الدعم اللازم لأبنائهم لتحقيق أفضل النتائج التعليمية، مؤكدين أن هذا التكريم يعزز من تحفيز الطلاب على الاجتهاد والعطاء في دراستهم، ويعد حافزًا قويًا لهم للمضي قدمًا نحو تحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات في مسيرتهم الدراسية والمهنية في المستقبل.

مقالات مشابهة

  • الإمارات للتعليم المدرسي تكرم أوائل الثانوية العامة
  • وكيل الأزهر يكرم أوائل الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية بمنطقة الشرقية
  • وكيل الأزهر يكرم أوائل الشهادتين الابتدائية والإعدادية بالشرقية
  • وكيل الأزهر يكرم أوائل طلاب وطالبات الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية بمنطقة الشرقية
  • وكيل الأزهر يكرم أوائل طلاب وطالبات الشهادتين الابتدائية والإعدادية بمنطقة الشرقية
  • وكيل الأزهر يكرم أوائل طلاب وطالبات الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية في الشرقية
  • بدء إمتحان الجبر والهندسة والجولوجيا وعلم نفس للثانوية العامة بأسوان
  • محمد بن راشد يلتقي أوائل الثانوية العامة على مستوى الدولة ويؤكد فخره واعتزازه بتفوقهم وإنجازهم
  • حل امتحان اللغة الإنجليزية توجيهي 2024 الأردن - اجابات اللغة الانجليزية
  • نماذج امتحان الجبر والهندسة الفراغية 2023 لطلاب الثانوية العامة