شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن إعلان حالة التأهب الجوي بمقاطعتي أوديسا ونيكولايف في أوكرانيا، ووفقًا لبيانات خرائط وزارة التحول الرقمي الأوكرانية عبر الإنترنت تم إطلاق حالة الطوارئ في المناطق المذكورة في الساعة 23 30 حتى الساعة 23 31 .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إعلان حالة التأهب الجوي بمقاطعتي أوديسا ونيكولايف في أوكرانيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إعلان حالة التأهب الجوي بمقاطعتي أوديسا ونيكولايف في...
ووفقًا لبيانات خرائط وزارة التحول الرقمي الأوكرانية عبر الإنترنت تم إطلاق حالة الطوارئ في المناطق المذكورة في الساعة 23:30 حتى الساعة 23:31 بالتوقيت القياسي لموسكو. كما تم إطلاق حالة الطوارئ أيضًا في مناطق خيرسون في أوكرانيا التي تحت سيطرة كييف.يذكر أن هجمات القوات المسلحة الروسية على البنية التحتية الأوكرانية بدأت، في 10 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، بعد يومين من الهجوم الإرهابي على جسر القرم، والذي تقف خلفه الاستخبارات الخاصة الأوكرانية.وتم شن الضربات على منشآت الطاقة والصناعة الدفاعية والقيادة العسكرية والاتصالات في جميع أنحاء البلاد. ومنذ ذلك الحين، يتم الإعلان عن إنذارات الغارات الجوية في المناطق الأوكرانية كل يوم، وأحيانا في جميع أنحاء البلاد.وتواصل القوات المسلحة الروسية تنفيذ عمليتها العسكرية الخاصة بهدف نزع سلاح أوكرانيا، لدرء التهديدات الصادرة من الأراضي الأوكرانية لأمن روسيا.وحددت موسكو منذ إطلاق العملية، يوم 24 شباط / فبراير 2022، أهدافها بحماية سكان إقليم دونباس، والقضاء على التهديدات الموجهة لأمن روسيا، وإجبار أوكرانيا على الحياد العسكري، والقضاء على التوجهات النازية فيها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی أوکرانیا

إقرأ أيضاً:

أوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسي إلى 545 ألفا و90 جنديا منذ بدء العملية العسكرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الجيش الأوكراني، اليوم الثلاثاء، ارتفاع عدد قتلى الجنود الروس إلى 545 ألفا و90 جنديا، منذ بدء العملية العسكرية الروسية.
ونقلت وكالة أنباء (يوكرين فورم) الأوكرانية الرسمية عن هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الأوكرانية قولها "إن الجيش الروسي تكبد خلال الساعات الـ24 الماضية، 1280 جنديا ما بين قتيل وجريح".
وأشارت الهيئة إلى أن روسيا فقدت أيضا منذ بدء العملية العسكرية "8107 دبابات و15 ألفا و566 من المركبات المدرعة و14 ألفا و655 من النظم المدفعية و1114 من أنظمة راجمات الصواريخ متعددة الإطلاق و874 من أنظمة الدفاع الجوي و2335 من صواريخ كروز و360 طائرة مقاتلة و326 مروحية و28 سفينة حربية، فضلا عن 2452 من المعدات الخاصة وغواصة واحدة و19 ألفا و787 من المركبات وخزانات الوقود و11 ألفا و641 طائرة بدون طيار".
 

مقالات مشابهة

  • حزمة مساعدات جديدة من البنتاغون إلى أوكرانيا
  • ليتوانيا: طائرة روسية انتهكت المجال الجوي دون إذن
  • لوكاشينكو: الغرب يسعى للتصعيد في أوكرانيا
  • أوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسي إلى 545 ألفا و90 جنديا منذ بدء العملية العسكرية
  • تحطم مقاتلة "ميراج 2000-5" في اليونان
  • رفع حالة التأهب بالقواعد العسكرية.. البنتاغون يكشف السبب
  • البنتاغون يكشف سبب رفع حالة التأهب بالقواعد العسكرية في أوروبا
  • أمريكا ترفع حالة التأهب القصوى في قواعدها العسكرية بجميع أنحاء أوروبا.. ماذا يحدث؟؟
  • دوي صافرات الإنذار الجوي في العاصمة الأوكرانية كييف
  • القواعد العسكرية الأمريكية في جميع أنحاء أوروبا ترفع حالة التأهب القصوى!