نجوم الفن، نضال الشافعي يتعاقد علي مسلسل ”جري الوحوش” رمضان 2024،تعاقد نضال الشافعي علي المشاركه في بطولة مسلسل جري الوحوش المقرر عرضه في رمضان ٢٠٢٤ .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نضال الشافعي يتعاقد علي مسلسل ”جري الوحوش” رمضان 2024، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نضال الشافعي يتعاقد علي مسلسل ”جري الوحوش” رمضان 2024

تعاقد نضال الشافعي علي المشاركه في بطولة مسلسل جري الوحوش المقرر عرضه في رمضان ٢٠٢٤ وجاري ترشيح باقي أسرة العمل بعد حصول شركه المنتج محروس المصري علي حق إعادته كعمل تلفزيوني من وراثه الكاتب محمود أبو زيد ويقدم المعالجة الدرامية لها احمد صبحي من إخراج عبد العزيز حشاد.

تعاقد المخرج عبد العزيز حشاد على عمل درامي جديد من المقرر ان يخوض من خلاله الماراثون الرمضاني الجديد لعام 2024 .

العمل ماخوذ من فيلم جري الوحوش ، والذى سبق وان قدمه المخرج علي عبد الله الخالق ، ومن تاليف الراحل محمود ابو زيد .

ويقوم حاليا المؤلف أحمد صبحي بكتابة الحلقات الاولي من العمل، ليتم بعدها ترشيح الابطال المشاركين فى العمل .

تعرف على القائمة الكاملة لأبطال مسلسل نعمة الأفوكاتوبعد إجازة قصيرة.. بشرى تعود لتصوير مشاهدها في مسلسل «طبيبة شرعية»فيلم جري الوحوش تدور أحداثه حول سعيد ونبيل صديقان، حيث يعاني سعيد من عدم الإنجاب، فيقرر نبيل الطبيب مساعدته بطريقة مبتكرة، وذلك عن طريق زرع جزء من مخ رجل فقير له، يعاني عبدالقوي -الذي تبرع بالجزء المطلوب- بعد العملية من حالة إعياء شديدة، أما سعيد فزوجته لا تستطيع الإنجاب برغم نجاح العملية، وتتأزم الأمور.

فيلم جري الوحوش تم تقديمه عام 1987 ، وقام ببطولته الفنان نور الشريف وحسين فهمي ومحمود عبد العزيز ونورا .

وكان أخر اعمال المخرج عبد العزيز والمؤلف أحمد صبحي هو مسلسل “ ام البنات ” ، والذى عرض خلال شهر رمضان الماضي .

مسلسل ليل أم البنات بطولة سهير رمزي، ناصر سيف، محمد مهران، فريال يوسف، محمد عبد الجواد، حنان سليمان، حنان يوسف، ياسر علي ماهر، ايمن عزب، سميرة صدقي، مادلين طبر، فاطمة الكاشف، والفنانين الشباب: هاجر الشرنوبي، ديانا هشام، منة عرفة، هايدي رفعت، سيلين عبد العزيز، محمد احمد ماهر، احمد جمال سعيد، حسن عيد، رانيا الخواجة، صوفيا، ومن تأليف احمد صبحي، ومن اخراج عبد العزيز حشا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جری الوحوش عبد العزیز رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

علاء مرسي يحتفل بزفاف ابنته بحضور نجوم الفن| الصور الأولى من الحفل (شاهد)

احتفل الفنان علاء مرسي بحفل زفاف ابنته مريم بأحد فنادق مدينة 6 أكتوبر وذلك بعد ما يقرب من 4 أشهر على عقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني.

وحضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الوسط الفني وكان أبرزهم الفنان مدحت صالح الذي بدأ الحفل بأغنيته الشهيرة التي أصبحت اختيارًا أساسيًا للعروسان في الكثير من الأفراح"بنتي وحبيبتي".

وحرص النجم تامر حسني أيضًا على الحضور وغناء مجموعة مقاطع من أغانيه الشهيرة، كما أحيت الراقصة دينا الحفل بوصلة رقص ، وكان أيضا من بين الحضور الفنان أحمد السقا والذي ذكر مسبقًا في إحدى حوارته أنه تجمعه بالفنان علاء مرسي علاقة أخوية طويلة، وكانت النجمة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي من أوائل الحضور في حفل الزفاف بجانب عدد كبير من المشاهير.

وفيما يلي الصورالأولى من حفل زفاف مريم علاء مرسي:

 

مقالات مشابهة

  • مصطفى قمر مع نجوم الفن في حفل زفاف ابنة علاء مرسى .. صور
  • بالصور.. نجوم الفن يشاركون علاء مرسي فرحته في زفاف ابنته
  • تجمع نجوم الفن.. 10 صور جديدة من حفل زفاف ابنة علاء مرسي
  • مصطفى أبو سريع: محمود عبد العزيز كلمة سر نجاحي في التمثيل
  • علاء مرسي يحتفل بزفاف ابنته بحضور نجوم الفن| الصور الأولى من الحفل (شاهد)
  • دينا تشعل حفل زفاف ابنة علاء مرسي بوصلة رقص معه.. شاهد
  • رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل "عين شمس" لـ أحمد مكي
  • عزيز الشافعي يروج لأغنية «أنا حلوة» لصاحبة السعادة
  • المخرج عمرو سلامة يطلب من متسابقين «كاستنج» تقليد نجوم الفن
  • محمد رمضان يتعاقد على عمل فني جديد.. تفاصيل