أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «غزارة تهديفية» في افتتاح كأس زايد بن هزاع محمد بن راشد: الإمارات تدعم جميع الجهود لتسهيل حركة التجارة العالمية


ينضم منتخب الجودو، الثلاثاء، إلى المشاركين في بطولة طشقند جراند سلام الكبرى، والتي يستضيفها اتحاد أوزبكستان من الأول إلى الثالث من مارس المقبل، بعد أن وصل العدد إلى 516 لاعباً ولاعبة يمثلون 71 دولة، من 6 منتخبات عربية، هي الإمارات، والسعودية، والكويت، ومصر، والمغرب ولبنان.


ويُغلق باب التسجيل، مع بدء مراسم قرعة البطولة التي تحددت لها الساعة الثانية بعد ظهر الخميس المقبل، بقاعة «هومو أرينا» في طشقند عبر «تقنية الفيديو»، وفي اليوم نفسه، تُجرى عملية الميزان للاعبين واللاعبات المشاركين في منافسات اليوم الأول، لفئة الوزن الخفيف المحدد، لانطلاقتها صباح الجمعة المقبل، بمشاركة 181 لاعباً ولاعبة في تلك الأوزان.
ويشارك منتخبنا الأول في بطولة طشقند بقائمة دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الـ 33 التي تقام في العاصمة الفرنسية باريس، وضمت البعثة التي يرأسها ناصر التميمي، عضو اللجنة الأولمبية الوطنية، الأمين العام للاتحاد، أمين صندوق الاتحاد الدولي للجودو اللاعبين نارمند بيان «وزن تحت 66 كجم»، وطلال شفيلي «وزن تحت 73 كجم»، وكريم عبد اللطيف «وزن تحت 81 كجم»، وجريجوري أرام «وزن تحت 90 كجم»، وظافر آرام «وزن تحت 100 كجم»، وعمر معروف «وزن فوق 100 كجم»، بجانب اللاعبات بشيرات خرودي «وزن تحت 52 كجم»، وباتسو ألتان «وزن تحت 57 كجم».
وحرص محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس اتحاد الجودو، على الاتصال بالبعثة، عقب ختام المعسكر التدريب للاطمئنان على مدى جاهزيتهم لبطولة طشقند الكبرى، ضمن برنامج الإعداد لدورة باريس 2024، عقب بطولة العالم للجودو التي تستضيفها العاصمة أبوظبي من 19 مايو إلى 24 مايو، ومتمنياً لهم التوفيق.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات الجودو اتحاد الجودو محمد بن ثعلوب طشقند أولمبياد باريس 2024

إقرأ أيضاً:

تعرف على اسم الجزء الثاني من فيلم "الحريفة"

قرر صناع فيلم الحريفة تقديم جزء ثاني من العمل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، منذ طرحه في دور العرض السينمائية.


 

وبدء فريق عمل فيلم الحريفة التحضير للحزء الثاني من العمل منذ فترة، وسيتم الكشف قائمة أبطال العمل عقب التعاقد معهم رسميًا، حيث من المقرر إطلاق اسم الريمونتادا على الجزء الثاني منه.


 

أحداث الجزء الأول من فيلم "الحريفة"

 

تدور أحداث فيلم "الحريفة" حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى الانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية "مدرسة الأبطال بنين"، لتنقلب حياته بعد الانتقال إلى هذه المدرسة بسبب تدهور أوضاع والده المالية، وبعد مرور الوقت يتعرف على مجموعة من الشباب من جروب "الششتاوي"، وينضم إليهم وتبدأ رحلته في دوري الشوارع بعد طرده من الأكاديمية الخاصة بفريقه بسبب "سوء سلوكه"، ومع تتابع الأحداث يشارك ماجد رفقة هؤلاء الشباب في بطولة " الحريفة" والتي تكون جائزتها مليون جنيه، ويتولى مهام تدريب الفريق حينها الاستاذ "شلش".

أبطال الجزء الأول من فيلم "الحريفة"

 

يضم فيلم “الحريفة” نخبة من نجوم الفن فهو من بطولة نور النبوي، في أولى بطولاته السينمائية، ونجم كرة القدم السابق والإعلامي أحمد حسام ميدو كممثل لأول مرة، والنجم الصاعد أحمد غزي، ونور إيهاب، خالد الذهبي، سليم الترك ومغني الراب كزبرة في أولى تجاربه السينمائية، والفيلم من إخراج رؤوف السيد، تأليف إياد صالح وإنتاج شركة TVision

مقالات مشابهة

  • سلام: شكراً قطر
  • تعرف على اسم الجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • نوفمبر المقبل.. أبطال مسلسل "أشغال شقة" يبدأون تصوير الجزء الثاني منه
  • مفاوضات إسبانية لإشراك النصر في بطولة كولومبيا
  • ادريس حنيفة يتشبث بكرسي رئاسة الكوكب المراكشي ويباشر الاستعداد للموسم المقبل
  • منتخب الجودو إلى معسكر برشلونة استعداداً لـ«أولمبياد باريس»
  • اليمن ينضم إلى نادي الدول القليلة المصنعة للصواريخ الفرط صوتية: رسالة “حاطم 2” الإقليمية
  • سلطنة عمان.. سلام ووئام واحترام لحقــــوق الــدول والشعوب في الحياة الكريمة
  • نضال من أجل تحقيق سلام عادل
  • لاعبو الجودو الروس يرفضون المشاركة في أولمبياد باريس