أكد المهندس محمد الغمراوي، رئيس جهاز تنمية مدينة المنصورة الجديدة، إجراء أعمال القرعة العلنية اليدوية للمواطنين المتقدمين للحجز التكميلي لوحدات سكن مصر بالمدينة.

«الغمراوي»: 3061 شخصا تقدموا لحجز 1500 وحدة

وأوضح المهندس محمد الغمراوي، أن عدد الحاجزين الذين انطبقت عليهم الشروط بلغ 3061 حاجزا تقدموا لحجز 1500 وحدة سكنية، عبارة عن دور أرضي وأخير ومتكرر.

وأكد رئيس الجهاز، أن ذلك يأتي في إطار سياسة الدولة المصرية نحو توفير سكن ملائم لمختلف شرائح الدخول.

وأشار «الغمراوي» إلى عقد القرعة بالتنسيق مع الجهات المعنية، واتخاذ التدابير اللازمة لتجهيز وتأمين القرعة العلنية، بجانب عقد عدد من الاجتماعات مع العاملين بالجهاز لتحديد مهام كل شخص أثناء إجراءات القرعة العلنية.

كيفية إجراء القرعة العلنية

وعُقدت القرعة بحضور ممثلي الجهات المعنية وعدد من المواطنين المتقدمين، واختير أطفال من أبناء المواطنين الحاضرين لاختيار أوراق الاقتراع، وتم توثيق جميع أحداث القرعة بتقنية الفيديو، وصور فوتوغرافية، وتم إنهاء أعمال القرعة جميعها بمنتهي الشفافية، وسط رضا وقبول من الحاجزين الحضور.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الجهات المعنية الدولة المصرية القرعة العلنية المنصورة الجديدة حجز وحدات رئيس الجهاز سياسة الدولة صور فوتوغرافية مدينة المنصورة القرعة العلنیة

إقرأ أيضاً:

«الإسكان»: تلقي طلبات الحجز للوحدات في المنصورة الجديدة حتى 28 أكتوبر الجاري

تفقد الدكتور حسن الشوربجي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع الشئون العقارية والتجارية، انتظام العمل بجهاز مدينة المنصورة الجديدة، لتلقي طلبات الحجز الفوري للوحدات السكنية من خلال جهاز المدينة، الذي بدأ أمس الأول الأحد، ويستمر حتى 28 أكتوبر الجاري، لحجز 1645 وحدة من خلال أجهزة 8 مدن جديدة.

طلبات الحجز الفوري للوحدات السكنية

وأوضح في بيان، أن المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وجه القطاع بمتابعة انتظام سير العمل بأجهزة المدن الـ8، وتوفير جميع وسائل الراحة للمواطنين أثناء تقديمهم طلبات الحجز الفوري للوحدات، وذلك نظراً للإقبال الكبير من المواطنين، وتوافدهم بأعداد كبيرة من أول يوم لبدء الحجز.

1645 وحدة سكنية متنوعة

وأشار الدكتور حسن الشوربجي، إلى أن مجلس إدارة الهيئة، سبق أن وافق فى اجتماعه برئاسة وزير الإسكان، على إتاحة 1645 وحدة سكنية متنوعة بمساحات تصل إلى 161 متر مربع، بأنظمة سداد ميسرة للحجز الفوري من خلال أجهزة مدن «المنصورة الجديدة - العاشر من رمضان - 6 أكتوبر - العبور - الصالحية الجديدة - ملوى الجديدة - برج العرب الجديدة - رشيد الجديدة»، ويتم التخصيص بنظام القرعة العلنية اليدوية، بعد انتهاء فترة الحجز.

مقالات مشابهة

  • تعرف على تفاصيل مزاد المحال التجارية والوحدات الإدارية بأخميم الجديدة
  • جلب الحبيب.. سقوط دجال المنصورة أوهم المواطنين بقدرته على السحر
  • وزيرة الأشغال: متابعة استعدادات الجهات المعنية لموسم الأمطار
  • لهذا السبب.. مياه أسيوط تعقد اجتماعا طارئا مع كافة الجهات المعنية بالمحافظة
  • غلق شواطئ مدينة المنصورة الجديدة بداية من اليوم.. الصيف انتهي
  • «الإسكان»: تلقي طلبات الحجز للوحدات في المنصورة الجديدة حتى 28 أكتوبر الجاري
  • كراسة شروط المنصورة الجديدة 2024.. أسعار الوحدات والمستندات المطلوبة للحجز
  • بالصور.. بدء أول أيام الدراسة بجامعة المنصورة الجديدة
  • محافظ بورسعيد يُشارك فى القرعة العلنية لمشروع الإسكان الاجتماعى
  • إجراء القرعة العلنية لمشروع الإسكان الاجتماعي في بورسعيد.. صور