ماجد محمد

علق الناقد الرياضي محمد الشيخ على حركة نجم نادي النصر كرستيانو رونالدو الغير أخلاقية التي قام بها أمام جماهير نادي الشباب خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأحد في إطار منافسات دوري روشن.

وقال الشيخ :”أخشى أن يتم إيقافي إذا انتقدت اللاعب. الحركة لا يمكن تبريرها حتى الاتحاد الأوروبي قام بمعاقبة رونالدو عندما قام بحركة شبيهة ضد أتليتكو مدريد”.

وأضاف”هذا الفعل لا يبرر تحت أي عرف وتحت أي عادات أو تقاليد لأن اليويفا غرم رونالدو عام ٢٠١٩ في مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد لأنه قام بذات الحركة “.

وبدأت لجنة الانضباط في فتح تحقيق بشأن الحركة غير الأخلاقية التي قام بها نجم نادي النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو أمام جماهير الشباب.

وأكدت مصادر أن لجنة الانضباط ستدرس الحالة التي التقطتها مقاطع الفيديو خلال آخر المباراة فوراً، على أن يصدر القرار خلال اليومين المقبلين.

عن لقطة رونالدو

محمد الشيخ: أخشى أن يتم إيقافي إذا انتقدت اللاعب ???? .. الحركة لا يمكن تبريرها حتى الاتحاد الأوروبي قام بمعاقبة رونالدو عندما قام بحركة شبيهة ضد أتليتكو مدريد#أكشن_مع_وليد #النصر_الشباب#لجنه_الانضباط_والاخلاق

يعرض الآن مجانا على شاهدhttps://t.co/cnvhxxTLc8 pic.twitter.com/lt933ITrZH

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) February 25, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الشباب النصر رونالدو لجنة الانضباط

إقرأ أيضاً:

تطورات تعاقد ريال مدريد مع ديفيز

كشفت تقارير صحفية، عن أبرز التطورات في تعاقد نادي ريال مدريد الإسباني مع ألفونسو ديفيز، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني.

وارتبط اسم ديفيز بالرحيل عن بايرن ميونخ ويعد ريال مدريد هو أبرز الأندية التي تخطط للتعاقد مع اللاعب كونها ترى بأنه هو المناسب لخطة الفريق في الموسم الجديد.

تطورات تعاقد ريال مدريد مع ديفيز

ووفقًا لما ذكرته التقارير الصحفية، فإن صفقة تعاقد ريال مدريد مع ديفيز سيتم تسريعها خلال الاسبوعين القادمين، من أجل التعجل في رؤية اللاعب بقميص الملكي.

بينهم رافينيا.. برشلونة يحدد نجومه الغير قابلين للماس ويكشف عن المتاحين بفرمان من بنزيما.. الاتحاد يستقر على مدربه الجديد

وأوضحت التقارير أنه قد تم الاتفاق مع اللاعب على عقد لمدة 6 سنوات وبراتب 12 مليون يورو بالاضافة إلى المكافأت، وسيكون لديه 50% من حقوق الصور.

ولا يتبقى لإدارة نادي ريال مدريد مع إدارة البافاري سوى الاتفاق النهائي على قيمة الصفقة والتي من المنتظر أن تكلف خزينة الملكي نحو 40 مليون يورو بالاضافة إلى 5 ملايين متغيرات.
 

مقالات مشابهة

  • لقطة ريال مدريد تشعل يورو 2024
  • الغرافة القطري يعلن ضم خوسيلو من ريال مدريد
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو
  • ريال مدريد يُصعد المغربي يوسف لخديم
  • تطورات تعاقد ريال مدريد مع ديفيز
  • منتخب الشباب يتفوق على نظيره العُماني بثلاثية
  • ريال مدريد يحدد بديل كروس
  • رونالدو يسدد ركلة حرة مباشرة إلى شباك جورجيا بقوة مذهلة.. فيديو
  • سموّ السّيد ذي يزن يُطلِقُ شارة البدء لتنفيذ برنامج الانضباط العسكري
  • السيد ذي يزن يُطلق شارة البدء لتنفيذ "الانضباط العسكري" في ظفار