وَثَّقَ مقطع مصور تداوله ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي لحظات اقتحام عناصر مسلحة تابعة لمليشيا الحوثي الإرهابية، عيادة طبية شمالي غربي العاصمة المختطفة صنعاء، والاعتداء على شقيق أحد الأطباء.

ويُظهر المقطع، عناصر مسلحة حوثية وهي تقتحم عيادة الدكتور خالد ناجي الصرابي في حي شملان صنعاء، وتقوم بالاعتداء والضرب المبرح على شقيق أحد الأطباء (أعزل) بأعقاب البنادق وهو يحاول مقاومة الاعتداء الوحشي.

وطاردت العناصر الحوثية الشاب داخل وخارج العيادة اثناء الاعتداء عليه واشهرت البنادق واطلقت الرصاص الحي وتسببت بإصابة شقيقه ما أثار حالة من الرعب والهلع في أوساط الممرضات ومرتادي العيادة بينهم نساء وأطفال - وفقا للمقطع المرئي.

ويكشف المقطع جانب من الانتهاكات والاعتداءات التي يتعرض لها الاطباء والأهالي في صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية المتحكمة بقوة السلاح بالمشهدين العسكري والأمني.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

إقرأ أيضاً:

مقاتلات أمريكية وبريطانية تقصف أهدافاً حوثية في صنعاء والحديدة

شنت مقاتلات التحالف الأمريكي البريطاني، اليوم الجمعة، غارات جوية على عدد من المواقع الخاضعة لسيطرة الحوثيين في محافظات صنعاء والحديدة وذمار باليمن.

وقالت وسائل إعلام يمنية إن 4 غارات استهدفت منطقة الصيانة بالعاصمة صنعاء، و7 غارات على مطار الحديدة ومنطقة الكثيب بالحديدة(غرباً)، وجنوب مدنية ذمار.
وأكد سكان محليون لوكالة الأنباء الألمانية، أن انفجارات عنيفة هزت العاصمة صنعاء، فيما ارتفعت أعمدة الدخان من معسكر الصيانة الخاضع لسيطرة ميليشيا الحوثي في صنعاء، دون أن تتضح حصيلة الخسائر التي خلفها القصف.

ميليشيا الحوثي تهدد أصحاب السفن عبر البريد الإلكترونيhttps://t.co/EOM84bIS1N

— 24.ae (@20fourMedia) October 3, 2024 ومنذ 12 يناير (كانون الثاني) الماضي، تواصل الولايات المتحدة وبريطانيا بدعم دولي، شن غارات على مواقع لميليشيا الحوثي بسبب هجماتها التي تستهدف حركة الملاحة في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن.

مقالات مشابهة

  • القيادة المركزية الأمريكية: نفذنا ضربات ضد 15 هدفا في المناطق التي تسيطر عليها مليشيا الحوثي الإرهابية في اليمن
  • مقاتلات أمريكية وبريطانية تقصف أهدافاً حوثية في صنعاء والحديدة
  • «نيران تخرج من تحت الأرض».. مقطع فيديو يوثق لحظة اغتيال حسن نصر الله
  • "منتدى الإعلاميين" يستهجن التحريض على الصحفي ليث جعار والاعتداء عليه
  • منتدى الإعلاميين يستهجن التحريض على الصحفي جعار والاعتداء عليه
  • مصدر أمنى يكشف حقيقة اقتحام منزل مواطن والتعدي على أنجاله بالجيزة
  • مصدر أمني ينفي شائعات جماعة الاخوان الإرهابية القبض على مواطن دون وجه حق
  • عناصر حوثية تعتدي على والد الطفلة المغتصبة ” جنات” لإجباره العفو عن المغتصب
  • قبلة شكر.. مصور يوثق لحظة خاصة جمعت بين أنثى طائر البوم وفرخها في سلطنة عُمان
  • التغرير بسائحة أجنبية قاصر والاعتداء عليها جنسيا بشكل جماعي يحرك المصالح الأمنية بأكادير