ماجد محمد

علق الإعلامي الرياضي خالد الشنيف على حركة نجم نادي النصر كرستيانو رونالدو الغير أخلاقية التي قام بها أمام جماهير نادي الشباب خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأحد في إطار منافسات دوري روشن.

وقال الشنيف :”سأنتقد رونالدو أو غيره إذا ظهرت أي لقطة غير أخلاقية من الناقل الرسمي”لا يهمني أي لاعب من كان أو أي ناد ولكن ما يهمني هي مصلحة كرة القدم السعودية.

وبدأت لجنة الانضباط في فتح تحقيق بشأن الحركة غير الأخلاقية التي قام بها نجم نادي النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو أمام جماهير الشباب.

وأكدت مصادر أن لجنة الانضباط ستدرس الحالة التي التقطتها مقاطع الفيديو خلال آخر المباراة فوراً، على أن يصدر القرار خلال اليومين المقبلين.

#الشنيف عن لقطة #رونالدو:
سيُنتقد #رونالدو وغيره إذا ظهرت أي لقطة غير أخلاقية من الناقل الرسمي@k_alshenaif#دورينا_غير#قناة_السعودية pic.twitter.com/sSswYObXQs

— #دورينا_غير (@SBA_sport) February 25, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الشباب الشنيف النصر رونالدو لجنة الانضباط غیر أخلاقیة

إقرأ أيضاً:

حارس مرمى البرتغال يحفظ "ماء وجه" رونالدو (فيديو)

بلغ منتخب البرتغال الدور ربع النهائي لكاس أمم أوروبا 2024، بشق الأنفس على حساب نظيره السلوفيني، بفوزه عليه بركلات الترجيح (3-0) في اللقاء الذي جمعهما مساء يوم الاثنين، في ألمانيا.

انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، وأهدر النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو ركلة جزاء في نهائية الشوط الإضافي الأول، على ملعب " دوتش بانك بارك - Deutsche Bank Park" بمدينة فرانكفورت.

إقرأ المزيد البرتغال وسلوفينيا بعد قليل ضمن "يورو 2024".. التشكيلة والقنوات الناقلة

ولكن "صاروخ ماديرا" تمكن من تسجيل الهدف الأول لبلاده من الركلة الترجيحية الأولى، ليضح حجر الأساس للفوز، وتكفل كل من زميليه برونو فرنانديز وبرناردو سيلفا بتسجيل الهدفين الأخرين.

وتألق حارس المنتخب البرتغالي ديوغو كوستا بتصديه لجميع الركلات الترجيحية الثلاث الأولى، ليقود بلاده إلى الدور ربع النهائي للبطولة القارية المرموقة.

وضرب المنتخب البرتغالي موعدا في الدور ربع النهائي لـ"يورو 2024"، مع منتخب فرنسا الذي تغلب بدوره على نظيره البلجيكي بهدف وحيد، عند الدقيقة 85 من عمر المباراة التي جمعتهما في وقت سابق من يوم الاثنين، على ملعب "مركور شبيل أرينا - Merkur SpielArena" بمدينة دوسلدورف.

المصدر: RT 

مقالات مشابهة

  • حارس مرمى البرتغال يحفظ "ماء وجه" رونالدو (فيديو)
  • بكاء رونالدو بعد إهدار ركلة جزاء أمام سلوفينيا .. فيديو
  • البرتغال ضد سلوفينيا.. كريستيانو رونالدو ينهار باكيا بعد إهدار ركلة جزاء «فيديو»
  • حركة "مشينة".. بيلينغهام يعلق على حركته "اللا أخلاقية" بعد هدفه أمام سلوفاكيا (فيديو)
  • في ظاهرة نادرة ..ثعبان يلد 14 صغيرًا دون تزاوج (فيديو)
  • الانضباط العسكري.. تعزيز لروح القيادة والمواطنة والانتماء
  • لقطة من حديقة الحيوانات بالرياض في الستينات الميلادية
  • لقطة ريال مدريد تشعل يورو 2024
  • خليل البلوشي يغضب من ردة فعل الجمهور النصراوي بعد تصريحه الأخير.. فيديو
  • علامة تجارية تورط رونالدو.. والاتحاد الآسيوي يعاقب النصر والهلال بغرامات كبيرة