في لحظة تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 13، اصطدمت بوراس بكاميرا التلفزيون أثناء عودتها من التحقق من صحة الهدف، مما تسبب في إصابة خطيرة في رأسها

شهدت مباراة ريال بيتيس وضيفه أتلتيك بيلباو الأحد على ملعب "بينيتو فيامارين"، ضمن الجولة 26 من الدوري الإسباني، حادثة خطيرة تعلقت بحكمة الراية جوادالوبي بوراس.

اقرأ أيضاً : حقيقة إيقاف الحكم الصيني

وانتهت المباراة بفوز ريال بيتيس 3-1، حيث سجل إزيكييل آبيلا (13)، ويوري بيريتشيتش بالخطأ في مرمى بيلباو (38)، وجوني كاردوسو (67) أهداف الفريق المحلي، فيما جاء هدف بيلباو الوحيد عبر غوركا جوروزيتا (45).

وفي لحظة تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 13، اصطدمت بوراس بكاميرا التلفزيون أثناء عودتها من التحقق من صحة الهدف، مما تسبب في إصابة خطيرة في رأسها، حيث غطت الدماء وجهها بالكامل.

ولم تتمكن مساعدة الحكم الرئيسي، غوادالوبي بوراس، من استكمال المباراة، فغادرت الملعب على "نقالة" فورًا وسط تحية حارة من الجماهير أثناء مغادرتها، وتم استبدالها بالحكم الرابع.

وتلقت غوادالوبي العلاج في سيارة الإسعاف قبل نقلها إلى المستشفى لفحص حالتها.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الدوري الاسباني حكام كرة قدم ريال بيتيس أتلتيك بلباو

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الرياض والقادسية في الدوري السعودي والقناة الناقلة

يترقب عشاق الدوري السعودي موسم 2024-2025 بفارغ الصبر المباراة القادمة بين الرياض والقادسية، والتي ستقام غدًا الجمعة 4 أكتوبر 2024.

تعد هذه المباراة مواجهة حاسمة للفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتعزيز موقعه في جدول ترتيب الدوري السعودي في هذا الموسم المثير.

يحتل فريف القادسية حاليًا المركز الخامس برصيد 10 نقاط، بعدما حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في واحدة، بينما تلقى هزيمة واحدة أمام فريق الشباب.

مليون دولار وراء تراجع الزمالك عن صفقة مصطفى فتحي والد مصطفى أشرف يكشف مستقبل اللاعب مع مونشنجلادباخ واقتربه من الزمالك

من ناحية أخرى، يحتل فريق الرياض المركز العاشر برصيد 7 نقاط، بعدما حقق الفوز في مباراتين وتعادل في واحدة وتعرض للهزيمة في مباراتين.

موعد مباراة الرياض والقادسية في الدوري السعودي 2024

سيحل فريق القادسية ضيفًا على الرياض في إطار الجولة السادسة من الدوري السعودي لموسم 2024-2025، وستقام المباراة يوم الجمعة على استاد مدينة الأمير فيصل بن فهد، في تمام الساعة 6:15 مساءً بتوقيت السعودية ومصر وقطر.

القنوات الناقلة

شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية ستكون الناقل الحصري لهذه المباراة، ويمكن متابعة اللقاء أيضًا عبر الإنترنت من خلال منصة شاهد VIP.

مقالات مشابهة

  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة النصر والعروبة في الدوري السعودي
  • موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال في الدوري الاسباني
  • موعد مباراة ضمك والشباب في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الرياض والقادسية في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة فالنسيا أمام ليجانيس اليوم في الدوري الاسباني والقناة الناقلة
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو في الدوري الأوروبي
  • ملخص وأهداف مباراة توتنهام وفرينكفاروزي في الدوري الأوروبي
  • موعد مباراة روما وإيلفسبورج في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة