تصدر محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بزينهم، اليوم الاثنين النطق بالحكم على طبيب التجميل المتهم بالتعدي علي شقيقة زوجته الفتاة القاصر وذلك بعد أن كانت المحكمة أحالتها بجلستها السابقة لأخذ رأي المفتي في إعدامه.

كانت قد أحالت النيابة العامة طبيب تجميل اغتصب شقيقة زوجته بأكتوبر للمحاكمة الجنائية، وكان معاون مباحث قسم أكتوبر قد تلقَّى في أواخر أغسطس الماضي بلاغًا تقدمت به سيدة  "ا.

ح. ا" 44 سنة، يفيد بتعرُّض ابنتها "م. ع. ع" ذات الـ 15 سنة، للاغتصاب على يد زوج ابنتها الكبرى، "مصطفى. س. م" (مشكو فى حقه)؛ وذلك لقيامه بإقناع الثانية، وقام بمعاشرتها معاشرة الأزواج أكثر من مره أثناء إقامتها معهم بمنطقة هرم سيتى وآخرها بمنطقة الحصري.

وتبين من التحقيقات الأولية مع الطفلة وأقوال والدتها، أن المتهم أقدم على معاشرة الطفلة معاشرة الأزواج عده مرات وفض غشاء البكارة داخل الشقة بمنطقه هرم سيتي ويوم الأحد الموافق 2023 /8/27، قام باقناعها بترك المنزل بمنطقة أرض اللواء بالعجوزة، وصحبها لشقته لمدة أربعه أيام، وقام بمعاشرتها معاشرة الأزواج مرة أخرى.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النطق بالحكم طبيب التجميل الفتاة القاصر معاشرة الطفلة معاشرة الأزواج

إقرأ أيضاً:

التحقيق في واقعة قفز سيدة من الطابق الرابع بأكتوبر

تناقش جهات التحقيق، زوج سيدة قفزت من الطابق الرابع بأكتوبر هربًا من التعذيب، حيث أصيبت بإصابات بالغة عقب قيامها بالقفز من الطابق الرابع والاصطدام بسيخ حديدي أثناء سقوطها.

تلقى المقدم كريم سمير رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط شخص من علو بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين العثور على سيدة مصابة بإصابات بالِغة، وبعمل التحريات تبين قيام المصابة بالقفز من الطابق الرابع هربا من تعدي زوجها خلال مشاجرة نشبت بينهما واصطدمت بسيخ حديدي أثناء سقوطها مما تسبب في إصابتها بإصابات بالغة، وجرى نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتحفظت الأجهزة الأمنية على الزوج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضاًحبس المتهم بقتل شقيقة في الشرقية 4 أيام على ذمة التحقيق

حبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم بقتل شاب في القليوبية

مقالات مشابهة

  • التحقيق في واقعة قفز سيدة من الطابق الرابع بأكتوبر
  • حبس المتهم بقتل شقيقة في الشرقية 4 أيام على ذمة التحقيق
  • عاجل.. رفض طعن حبيبة ووالدها في قضية "قتل طالب الرحاب" وتأييد الحكم عليهما
  • القبض على عامل صور طالبة داخل حمام جامعة خاصة بأكتوبر
  • ضبط 15 ألف عبوة تجميل مجهولة المصدر داخل مخزن بالزيتون
  • سقوط مدير مصنع لإعادة تدوير مستحضرات تجميل مغشوشة
  • ضبط مصنع غير مرخص بداخله مستحضرات تجميل غير صالحة بالزيتون
  • ضبط 15 ألف عبوة مستحضرات تجميل قبل إعادة تدويرها داخل مخزن فى القاهرة
  • حيثيات الحكم على متهم بقتل مالك مكتب تأجير سيارات ببولاق
  • مرسوم بتوظيف 4413 طبيبًا وصيدلانيًا في إقليم كوردستان