شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن باريس سان جيرمان يستعبد مبابي من جولته التحضيرية في اليابان، 21 07 2023 22 02كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية مساء اليوم الجمعة 21 جويلية 2021 أن إدارة فريق باريس سان جيرمان قررت استبعاد كيليان مبابي من .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات باريس سان جيرمان يستعبد مبابي من جولته التحضيرية في اليابان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

باريس سان جيرمان يستعبد مبابي من جولته التحضيرية في...
21/07/2023 22:02

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية مساء اليوم الجمعة 21 جويلية 2021 أن إدارة فريق باريس سان جيرمان قررت استبعاد كيليان مبابي من قائمة الفريق التي ستشارك في جولة تحضيرية في اليابان. 

وأشارت ليكيب إلى أن قرار إدارة النادي الباريسي يأتي "بسبب شكوك حول اتفاق بين مبابي وريال مدريد على الانضمام إلى صفوف النادي الإسباني في شكل انتقال حر مع نهاية عقده في جوان 2024"، وفقًا ما كشفت عنه الصحفية الفرنسية على موقعها. 

ويبدأ باريس سان جيرمان تربصه التحضيري استعدادًا للموسم القادم، يوم غد السبت، ليتواصل حتى 3 أوت، حيث سيواجه وديًا في طوكيو وأوزاكا كل من نادي النصر السعودي، كريزيرو أوزاكا وإنتر ميلان الإيطالي. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الیابان

إقرأ أيضاً:

جراء ضغوط قبلية.. مليشيا الانتقالي تفرج عن رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني

أفرجت مليشيا الانتقالي، المدعومة إماراتيا، عن رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني، علي عامر القحطاني، بعد أيام من اختطافه.

 

وقالت مصادر محلية إن مليشيا الانتقالي أفرجت عن "القحطاني" بعد ضغوط قبلية ومحلية نجحت في إطلاق سراحه.

 

وفي وقت سابق، أدان محافظ سقطرى السابق رمزي محروس، اختطاف رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني الشيخ علي عامر سعد، من قبل مليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيا الإثنين الماضي.

 

وقال المحافظ السابق رمزي محروس في منشور له على حسابه بمنصة فيسبوك، إن سقطرى تعيش هذه الأيام معاناة شديدة من غلاء واحتكار وفوضى وسوء تصرف مع المرجعيات القبلية والمكونات مشيرا إلى أنه كان "الأحرى الجلوس مع الجميع وجعل سقطرى ومصلحة ابنائها الأرضية التي ننطلق منها".

 

وأضاف: "يجب أن يدرك الجميع بأن سقطرى أكبر من المنصب ومن الأحزاب والمكونات وما تتعرض له المرجعيات القبلية والشخصيات الوطنية من التعسف والاعتداء على الحريات من قبل السلطة المحلية وأجهزتها ومصادرة حرية الرأي والتعبير السلمي الذي يعد حقا أصيلا من حقوقهم لهو عمل مدان وإجراء غير مقبول".

 

وأدان "محروس"، الاجراءات التعسفية التي تعرض لها الشيخ علي عامر رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني، داعيا إلى الإفراج عنه دون قيد أو شرط.

 

وأشار إلى أن "مثل هذه الممارسات لا تفيد ولا يمكن أن تثني الناس عن التعبير عن آرائهم والمطالبة بحقوقهم".

 

ويوم الإثنين الماضي، اختطفت مليشيا الانتقالي التي تحكم سيطرتها على أرخبيل سقطرى، رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني الشيخ علي عامر سعد.


مقالات مشابهة

  • جين عضو فريق BTS يحمل الشعلة في أولمبياد باريس 2024
  • مساع اميركية ــ فرنسية لضبط التصعيد هوكشتين في باريس: الكل في انتظار غزة
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • حكيمي يقود قائمة منتخب المغرب في أولمبياد باريس 2024
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!
  • جراء ضغوط قبلية.. مليشيا الانتقالي تفرج عن رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • إدارة مرفأ بيروت عقدت اجتماعاً فنياً بشأن نتائج وإجراءات تقريرين يتعلقان بتقييم الأمن والمخاطر الصناعية