صدى البلد:
2024-07-01@05:37:31 GMT

تعرف على الحالة المرورية اليوم الاثنين 26 فبراير 2024

تاريخ النشر: 26th, February 2024 GMT

استعرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي وجومانا ماهر ودينا شرف، الحالة المرورية اليوم الاثنين 26 فبراير 2024.

ويشهد ميدان عبدالمنعم رياض كثافات نسبية في شوارع متفرقة، وهناك شوارع أخرى تشهد سيولة مرورية، وعلى طريق الكورنيش نجد أن هناك كثافة مرورية من المظلات في اتجاه منطقة وسط البلد.

ويشهد الكورنيش المتجه للمؤسسة بعض الكثافات المرورية، وفي كوبري أكتوبر، توجد كثافات مرورية مستمرة حتى العباسية، وعند السير من العباسية تجاه غمرة، فإن هناك سيولة مرورية.

ويشهد محور النصر كثافات مرورية وصولا للمنصة، وبدأت تظهر كثافات متحركة بشارع عباس العقاد والطيران وصولا إلى الدائري، كما ظهرت كثافات متوسطة في الاتجاه الآخر إلى وسط المدينة.

ويشهد شارع بورسعيد من نزلة كوبري أكتوبر حتى منطقة الزاوية الحمراء ازدحاما واسعا، وشهدت مناطق كورنيش النيل ازدحاما متوسطا في الاتجاه المؤدي إلى المنيل والملك الصالح، أما الاتجاه المؤدي إلى المعادي وحلوان فإنه يشهد ازدحاما نسبيا. 
 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

انتشار حملات المرور لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة

عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها والطلاب الي المدارس والجامعات.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرإدار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.


 







مقالات مشابهة

  • تعرف على توقعات برج الاسد اليوم الاثنين 1 يوليو 2024
  • تعرف على توقعات برج الحمل اليوم الاثنين 1 يوليو 2024
  • تحرير 35 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال يوم
  • انتشار حملات المرور لرصد المخالفات على محاور القاهرة والجيزة
  • ضبط 35249 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • ضبط 35249 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • استقرار الحالة المرورية على الطرق والمحاور السريعة في القاهرة والجيزة
  • انتشار حملات المرور لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • خلال 24 ساعة.. ضبط 24035 مخالفة مرورية متنوعة
  • تعرف على الحالة المرورية بشوارع القاهرة والجيزة اليوم الجمعة