شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن 9 أكتوبر المقبل معهد الفلك يدعو للمشاركة في مؤتمر عربي، 11 42 م الجمعة 21 يوليه 2023 كتب عمر كامل دعا المعهد القومي للبحوث الفلكية والچيوفيزيقية جميع المهتمين بالبحث والنشر العلمي من .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 9 أكتوبر المقبل.

. معهد الفلك يدعو للمشاركة في مؤتمر عربي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

9 أكتوبر المقبل.. معهد الفلك يدعو للمشاركة في مؤتمر...

11:42 م الجمعة 21 يوليه 2023

كتب- عمر كامل: دعا المعهد القومي للبحوث الفلكية والچيوفيزيقية جميع المهتمين بالبحث والنشر العلمي من العلماء والباحثين وطلاب الدراسات العليا ووسائل الإعلام والصحفيين والمحبين لعلوم الفلك والچيوفيزياء في مصر والدول العربية والعالم للمشاركة في الدورة الثامنة من المؤتمر العربي في الفلك والچيوفيزياء في الفترة من 9-12 اكتوبر 2023، تحت رعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي المصرية و جامعة الدول العربية.

وستنظم لجنة المؤتمر عدد خاص في دور نشر Scopus Elsevier للأبحاث العلمية المقدمة خلال المؤتمر. الهدف من هذا العدد الخاص هو نشر مقالات أصلية عالية الجودة في مجالات علوم الفلك والجيوفيزياء وستخضع الأبحاث العلمية المقدمة للمراجعة بواسطة دور النشر العلمي.

يتناول المؤتمر معظم التحديات العلمية التي تواجه العالم والمنطقة العربية وكذلك تنظيم أربع ورش عمل أثناء فعالياته.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الفلك موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أکتوبر المقبل

إقرأ أيضاً:

استعراض أحدث الابتكارات التقنية في "مؤتمر التحول الرقمي"

 

مسقط- العُمانية

ناقش مؤتمر التحول الرقمي الذي نظمته مجلة "عمان إيكونوميك رفيو" أحدث الابتكارات والتطورات في مجالات التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي وتقنيات الثورة الصناعية الرابعة في قطاع النفط والغاز. رعى افتتاح المؤتمر سعادة المهندس بدر بن سالم المعمري، أمين عام مجلس المناقصات.

ويُعد المؤتمر منصة استراتيجية لتبادل المعرفة وتعزيز التواصل بين مختلف الجهات الحكومية والخاصة، بهدف رفع مستوى المبادرات الرقمية في سلطنة عُمان إلى المعايير العالمية.

وشهد المؤتمر على مرِّ السنوات الماضية دورًا محوريًّا في تمكين المؤسسات والشركات من مختلف الصناعات، حيث قدّم رؤى استراتيجية حول كيفية التعامل مع البيئة الرقمية المتغيرة بسرعة، فيما ركّز في نسخته لهذا العام على مناقشة أحدث التقنيات والمنهجيات التي من شأنها دفع عجلة التحول الرقمي في القطاع.

ودارت المناقشات الرئيسية حول كيفية إعداد المؤسسات للمستقبل من خلال تبنّي استراتيجيات رقمية فعالة، وابتكار العمليات والخدمات، وتحسين العمليات باستخدام المنصات الرقمية، وكذلك كيفية مواجهة التهديدات السيبرانية المتزايدة بفعالية.

وتم خلال المؤتمر تكريم عدد من الشخصيات والشركات العُمانية الرائدة في قطاع النفط والغاز والتمويل والوساطة المالية.

 

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. معهد الفلك يحدد موعد غرة ربيع الآخر
  • لمحبي الفلك.. 7 نجوم غريبة وكوكبة تشبة إبريق الشاي تُزين السماء في شهر أكتوبر
  • مؤتمر ومعرض “ميفت برو” ينطلق 3 أكتوبر في دبي
  • استعراض أحدث الابتكارات التقنية في "مؤتمر التحول الرقمي"
  • مؤتمر أدبي بعنوان "الأدب من الشفاهية إلى الرقمنة"
  • استعدادات نهائية لعقد المؤتمر العلمي الثالث لكلية التربية في سرت
  • انطلاق مؤتمر التنمية العمرانية المستدامة في إطار "رؤية مصر 2030".. أول أكتوبر
  • الأحد المقبل دون الدوليين.. الأهلي يبدأ الاستعداد للمشاركة في كأس العالم للأندية
  • معهد الفلك يعلن تفاصيل وموعد الكسوف الشمسي الحلقي
  • مدير المنطقة الأزهرية بالغربية يدعو الطلاب للمشاركة في مبادرة "تحدي علوم المستقبل"