الاقتصاد نيوز _ بغداد

أعلنت هيئة التقاعد الوطنية، اليوم الاثنين، عن عدد المتقاعدين الذين تسلموا مكافأة نهاية الخدمة خلال عام، فيما أشارت الى أن أبوابها مفتوحة للمتقاعدين بشكل مباشر لاستكمال وإنجاز المعاملات بالاعتماد على الأنظمة الإلكترونية.

وقال معاون مدير هيئة التقاعد، حسام عبد الستار، في حديث لوكالة الأنباء العراقية تابعته "الاقتصاد نيوز"، إن "الهيئة وبتوجيه من رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وبدعم من وزيرة المالية طيف سامي وبمتابعة مباشرة من رئيس هيئة التقاعد الوطنية ماهر حسين رشيد، أطلقت حزمة لتنظيم الإجراءات لدعم شريحة المتقاعدين".

وأشار إلى، أنه "تم صرف 69843 قيد مكافأة نهاية الخدمة للموظفين المحالين على التقاعد خلال عام من شهر شباط ولغاية الآن، للشريحتين العسكرية والمدنية وقوى الأمن الداخلي".

وأضاف، أن "هذه الخطوة تأتي ضمن الخطوات التي أطلقتها الهيئة ضمن البرنامج الحكومي لرئيس مجلس الوزراء، التي ركزت على تبسيط الإجراءات وإنجاز المعاملات التقاعدية وصرف مكافأة نهاية الخدمة بعد 48 ساعة من تسلم أول راتب تقاعدي".

وأكد، أن "أبواب الهيئة مفتوحة للمتقاعدين بشكل مباشر لاستكمال وإنجاز المعاملات واعتماد الأنظمة الإلكترونية، بالإضافة إلى الفرق العاملة في الوزارات التي ساهمت بشكل كبير في تسهيل إنجاز المعاملات التقاعدية وصرف الهوية التقاعدية من يوم الانفكاك للموظف".

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار مکافأة نهایة الخدمة

إقرأ أيضاً:

نشوى مصطفى: أصبحت جدة منذ أسبوعين.. وإبنتي تنتظر مولودها الأول نهاية العام

تحدثت الفنانة نشوي مصطفي عن تفاصيل حياتها الشخصية، وذلك خلال إستضافتها في برنا “ضيفي”، والذي يقوم بتقديمه الإعلامي معتز الدمرداش ، عبر قناة الشرق الفضائية.

 

وقالت نشوي مصطفي: “أصحبت جدة من أسبوعين فقط ، حيث رزق نجلي عبد الرحمن بمولوده الاول علي ، كما سينضم الي أسرتي فرد جديد ، حيث ستزوق ابنتي مريم بمولودة مع نهاية العام الجاري” .

 

أخر أعمال نشوي مصطفي 

 

ويذكر ان شاركت الفنانة نشوي مصطفي في السباق الرمضاني الماضي في مسلسل “إمبراطورية ميم” ، والذى عادت من خلال للفن بعد غياب سنوت .

 

الذي تدور أحداثه في إطار لايت كوميدي، وشارك في بطولة مسلسل إمبراطورية ميم كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان خالد النبوي، نشوى مصطفى، نور النبوي، حلا شيحة، محمود عبد العزيز، محمود حافظ، وآخرين من النجوم والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة

مقالات مشابهة

  • بنك مصر يحقق 53 مليار جنيه أرباح نهاية 2023
  • الجريدة الرسمية تنشر قرار وزير العدل بمنح 541 موظفا بالرى الضبطية القضائية
  • نشوى مصطفى: أصبحت جدة منذ أسبوعين.. وإبنتي تنتظر مولودها الأول نهاية العام
  • وزير الخارجية: أولوية مصر القصوى وقف حمام الدم في المنطقة بشكل فوري
  • ممارسة خلال نهاية الأسبوع قد تحمينا من خطر الإصابة بأكثر من 200 مرض
  • سعر الذهب يهبط بشكل مفاجئ عالميا.. ما الأسباب الخفية وراء التراجع؟
  • المؤسسة العامة للتقاعد تعلن عن موعد صرف راتب التقاعد وتحدد كيفية الوصول إلى تفاصيل المعاش
  • الاسدي: ندعو المواطنين لاستثمار قانون التقاعد والضمان الاجتماعي
  • لا تبحث عن الأصالة عند منافق
  • 11.8 مليون سائح وصل المغرب مع نهاية غشت