أبدى النجم المصري الدولي محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، رفضه القاطع لطلب زميله في الفريق، وذلك خلال احتفالات الريدز بالتتويج ببطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية في موسمه الحالي.

ليفربول يتوج ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية

ونجح فريق ليفربول في تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره تشيلسي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، ليتوج الريدز بشكل رسمي ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

 
محمد صلاح يرفض طلب إليوت عقب المباراة

وأوضحت شبكة "The Anfield Buzz"، خلال مقطع فيديو، عقب المباراة، أن هارفي إليوت نجم فريق ليفربول، كان يرغب في أن يمسك زميله محمد صلاح الكأس من أجل الاحتفال معهم باللقب، ولكنه رفض

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2023/2024 قبل مباريات اليوم الإثنين مواعيد مباريات اليوم الإثنين 26/2/2024 والقنوات الناقلة

وأشارت الشبكة، أن محمد صلاح قال لإليوت: "الفضل كله لك، أنت فعلتها، هذا لك أنت".

والجدير بالذكر أن محمد صلاح لم يشارك مع فريق ليفربول في مباراة تشيلسي، بنهائي كأس الرابطة الإنجليزية،  بسبب الإصابة، التي تعرض لها في لقاء برينتفورد ببطولة الدوري الإنجليزي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباريات اليوم تفاصيل ليفربول كرة القدم سبب محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق: فرص الأهلي وبيراميدز في التتويج بالدوري متساوية.. والأبيض ابتعد عن المنافسة

أكد وليد صلاح عبد اللطيف، نجم نادي الزمالك السابق أن فرص النادي الأهلي وبيراميدز في التتويج ببطولة الدوري العام هذا الموسم متساوية جدًا.

وليد صلاح يتحدث عن فرص الأهلي وبيراميدز

قال وليد صلاح عبد اللطيف في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الزمالك ابتعد عن المنافسة على بطولة الدوري، ولكن بيراميدز والأهلي لديهما نجوم كثر، وأعتقد أن نسب تتويجهما بالدوري متساوية".

وتابع: "مباراتا الأهلي وبيراميدز في الدوري سيكون لهما عاملًا كبيرًا في حسم صاحب بطولة الدوري، ولكن أعتقد أن الظهير الجماهيري سيكون له عامل كبير، ويجب أن يكون لدى لاعبي فريق بيراميدز الخبرات اللازمة".

عدم لعب القمة خوفًا من الأهلي؟.. الزمالك يوضح أسباب التراجع عن الانسحاب ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي يواصل انتصاراته والزمالك يتراجع عن انسحابه والغرافة يضم خوسيلو

وأضاف: "الزمالك يحتاج مهاجم وظهير أيسر ومدافعين، أعتقد أن الزمالك يحتاج لـ 7 أو 8 مراكز.. عمر جابر أحد نجوم الفريق، ولكن عند إصابته لا يوجد له بديل، مثله مثل أحمد فتوح".

واختتم وليد صلاح عبد اللطيف تصريحاته قائلًا: "محمود علاء هو من اختار مغادرة نادي الزمالك، كرة القدم لا تعتمد على التاريخ، ولكن تكون هناك وجهة نظر المدير الفني".

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. إدارة مولودية الجزائر تستذكر التتويج بكأس الجزائر 2007
  • نجم الزمالك السابق: فرص الأهلي وبيراميدز في التتويج بالدوري متساوية.. والأبيض ابتعد عن المنافسة
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يضم أول صفقات الصيف وكولر يرفض عودة المعار.. القندوسي يتحرك قانونيًا
  • لاعب ليفربول: صلاح لن يحصل على “المال”.. وسيبقى
  • لاعب سابق : محمد صلاح لن يجد من يدفع ثمن انتقاله
  • اتحاد جدة يحسم موقفه من ضم محمد صلاح
  • جونسون: صلاح لن يغادر ليفربول
  • محمد إبراهيم: تتويج منتخب الدراجات البارالمبي ببطولة إفريقيا جاء عن جدارة
  • بسبب تقدمه بالعمر.. لاعب سابق يرجح بقاء محمد صلاح في ليفربول مجاناً
  • اتحاد جدة السعودي يتخذ قرارا بشأن صفقة محمد صلاح