شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن غالبية الروس يرغبون في خفض وقت العمل، السبت 2023 7 22المصدر العربية.نت عدد المشاهدات 2211أبدى نحو 80بالمائة من المواطنين الروس رغبتهم في العمل 4 أيام فقط في .،بحسب ما نشر جريدة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غالبية الروس يرغبون في خفض وقت العمل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غالبية الروس يرغبون في خفض وقت العمل

السبت 2023/7/22

المصدر : العربية.نت

عدد المشاهدات 2211

أبدى نحو 80% من المواطنين الروس رغبتهم في العمل 4 أيام فقط في الأسبوع، وذلك حسب استطلاع للرأي أجرته شركة "روس غوس ستراخ" الروسية للتأمين بالتعاون مع أحد مراكز أبحاث "زاربلاتا.رو".

وجاء في الاستطلاع الذي حصلت وكالة "تاس" على نسخة منه: "80% من الروس يودون التحول إلى أسبوع عمل مدته 4 أيام، فيما أجاب نصف المستطلعة آراؤهم 49% أنهم لن يتحولوا إلى مثل هذا الشكل من العمل إلا إذا تم الحفاظ على الأجور.

ويعتقد 20% أن أسبوع العمل بمدة 4 أيام سيسمح لهم بالعمل بكفاءة أكبر؛ و11% سيكونون سعداء بالحصول على يوم إضافي للراحة؛ 12% من الروس أعربوا عن رضاهم تجاه شكل العمل الحالي.

في الوقت نفسه، يضطر غالبية الروس للعمل في غير أوقات العمل 90%؛ يصطدم 48% منهم بهذا الموقف من وقت لآخر؛ و28% يعملون عدد ساعات إضافية؛ و14% نادرا ما يعملون عدد ساعات إضافية.

وفقًا لبيانات الاستطلاع، غالبًا ما يعمل الموظفون في مجال القانون 57%، والمطاعم 50%، والخدمات 46%، والتعليم 42%، والتسويق والعلاقات العامة 40% ساعات إضافية.

في الوقت نفسه، يعمل 44% عدد ساعات إضافية برغبتهم، أما البقية فيعملون ساعات إضافية بناءً على طلب رؤسائهم 43% أو بناء على طلب العملاء 13%.

واعترف 64% من الروس بأنهم لا يتناولون طعام الغداء بسبب الانهماك في العمل؛ 15% من المستطلعة آراؤهم يضطرون للعمل في أيام العطلة الأسبوعية بسبب حالات القوة القاهرة؛ 15% غالبا ما يعملون في عطلة نهاية الأسبوع، على سبيل المثال، إذا لم يكن لديهم الوقت للقيام بشيء ما في أيام العمل أو للقيام بمزيد من المهام.

في الوقت نفسه، يطالب 41% فقط بمكافأة مالية مقابل العمل لساعات إضافية، وذلك لاعتقادهم بأنه يجب الحصول على عائد مادي مقابلا لقيامهم بأي عمل؛ 24% لا يطالبون بمكافأة مالية لاعتقادهم بأن هناك حاجة لساعات العمل الإضافية من أجل إنجاز المهام؛ و13% يعملون أكثر مما ينبغي عليهم، لأنهم يستمتعون بالعمل؛ بالنسبة لـ 22% من المستطلعة آراؤهم، يتم دفع أجور العمل الإضافي بموجب عقد.

تم إجراء الاستطلاع في شهر يونيو 2023 على عينة مؤلفة من 2400 شخص تزيد أعمارهم عن 25 عامًا في جميع الأقاليم الروسية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“الأمانة” تنذر موظفين بالفصل (أسماء)

#سواليف

أنذرت أمانة عمّان الكبرى، اليوم الأربعاء، 28 موظفاً، بالفصل من العمل في حال تخلفهم عن العودة لعملهم.

وقالت، إنه “وبسبب تغيبكم عن مركز عملكم مدة تزيد عن 10 أيام متتالية دون عذر مشروع، فإنني أنذركم بضرورة العودة إلى العمل خلال مدة لا تزيد عن 3 أيام من تاريخه، وإذا تخلفتم عن العودة سيتم فصلكم عملا بأحكام الفقرة (ه) من المادة (28) من قانون العمل رقم (8) لسنة 1996”.

مقالات ذات صلة بيان صادر عن الملتقى الوطني للدفاع عن الحريات بخصوص سجن الصحافي والكاتب الوطني الحر أحمد حسن الزعبي 2024/07/03

مقالات مشابهة

  • “الأمانة” تنذر موظفين بالفصل (أسماء)
  • لتعويض نقص العمالة وزيادة الإنتاجية.. اليونان تتجه لزيادة أيام العمل في الأسبوع
  • على عكس العالم.. دولة أوروبية تتجه لزيادة أيام العمل إلى 6 أسبوعيا
  • محافظ بني سويف يتابع بدء تطبيق قرار تقليل ساعات العمل ليلا (صور)
  • حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 2-7-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • رسميا.. عودة العمل بتخفيف أحمال الكهرباء ساعتين فقط من اليوم
  • عودة العمل بتخفيف الأحمال ساعتين في هذه الأوقات
  • تمديد العمل بالتعميمين 158 و166.. هذه خلفياته
  • صحة غزة - المستشفيات ستتوقف عن العمل خلال ساعات
  • روبوت ينتحر بسبب ساعات العمل الإضافية!!