لبنان ٢٤:
2024-10-02@03:30:12 GMT

نائب ينتقد زملاءه: ع غير كوكب

تاريخ النشر: 26th, February 2024 GMT

نائب ينتقد زملاءه: ع غير كوكب

إنتقد نائب مخضرم من تكتل معارض الزيارة التي يقوم بها الوفد النيابي الى لندن والطلب من مجلس اللوردات الضغط بإتجاه إنتخاب رئيس جمهورية في لبنان.
وقال النائب "إن زملاءه في كوكب والوضع في لبنان في كوكب آخر، فلجنة "خماسية دولية" لم تستطع تحريك الملف الرئاسي في لبنان فهل يفعلها مجلس اللوردات البريطاني ؟ قالها النائب ساخراً.


وختم بالقول: على زملائي النواب العودة الى لبنان والعمل والضغط حتى ولو في الشارع من أجل الوصول الى عقد جلسات متتالية لإنتخاب الرئيس، أما هذه الزيارات فهي للفولكلور والسياحة"، حسب تعبيره.

المصدر: لبنان 24

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

طلب إحاطة فى النواب يطالب رئيس الوزراء بسرعة إنشاء سلالم متحركة بمترو شبرا الخيمة

قرر النائب أشرف أمين، عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، التقدم بأول طلب إحاطة إلى رئيس مجلس النواب، مع بدء دور الانعقاد الخامس للمجلس بعد اليوم الثلاثاء، إلى الدكتور الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، والمهندس شريف الشربينى، وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بشأن تركيب سلالم متحركة لكل من كوبرى الفراناونى وكوبري مشاة محطة مترو أنفاق المؤسسة بشبرا الخيمة خاصة.

وأكد أن محطة مترو شبرا الخيمة اكتسبت أهمية كبيرة؛ لأنها المدخل الشمالى لمدينة القاهرة وهى حلقة الاتصال المباشر بين محافظتى القليوبية والقاهرة من جهة وجميع محافظات الوجه البحرى من جهة اخرى.

وكشف النائب أشرف أمين عن أنه خلال السنوات الماضية تقدم بعدد من المذكرات لمختلف الجهات الحكومية المختصة وحصل على جميع الموافقات لانهاء مشروعى تركيب السلالم المتحركة، إلا أن عملية التنفيذ لم تتم .

وطالب من الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، التدخل شخصياً لتكليف جميع الجهات الحكومية التنفيذية المختصة لسرعة التنفيذ من أجل تخفيف الأعباء عن المترديين وخاصة مع بدء العام الدراسى آلجديد عن المواطنين بصفة عامة وعن ذوى الهمم وكبار السن والسيدات والمرضى بصفة خاصة.

مقالات مشابهة

  • طلب إحاطة فى النواب يطالب رئيس الوزراء بسرعة إنشاء سلالم متحركة بمترو شبرا الخيمة
  • نائب محافظ الجيزة يتابع انتظام سير العمل بالمجمع الخدمي الحكومي بالشوبك الشرقي
  • طلب إحاطة بسبب تقاعس شركة جنوب القاهرة للكهرباء في التعامل مع الأعطال
  • بمناسبة يوم القضاء المصري.. رئيس مجلس الدولة يهنئ القضاة
  • البرلمان يعتمد اتفاق المركزي، ومطالبات برلمانية بمحاسبة الكبير وغفّار
  • كوكب المؤثرين الكتاب الثالث لچرمين عامر
  • كوكب يرسم صورة للمستقبل البعيد للحياة على الأرض
  • سفير الإمارات يلتقي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية الكويتي
  • مجلس جامعة بني سويف يكرم النائب الأكاديمي وعمداء القطاعات السابقين بالجامعة الأهلية
  • بري تلقى اتصالات تعزية باستشهاد نصرالله