رؤيا الأخباري:
2024-10-02@02:22:40 GMT

رسمياً.. أبو شنب يوقع للفيصلي

تاريخ النشر: 26th, February 2024 GMT

رسمياً.. أبو شنب يوقع للفيصلي

يمتد عقد أبو شنب مع الفيصلي لموسم ونصف

أعلنت إدارة نادي الفيصلي عن إتمام صفقة التعاقد مع اللاعب فيصل أبو شنب.

اقرأ أيضاً : الفيصلي يتعاقد مع المهاجم الكاميروني وانجا

وقد خاض أبو شنب مسيرته الرياضية في صفوف فرق الفئات العمرية للفيصلي لعدة سنوات، ليغادر في وقت سابق وينضم إلى شباب الأردن حيث تألق وحقق نجاحاً ملحوظاً.

وتمت مفاوضات مكثفة بين الطرفين على مدار الأسبوع الماضي، انتهت بتوقيع العقد في ساعات متأخرة من هذا اليوم.

ويمتد عقد أبو شنب مع الفيصلي لموسم ونصف، ومن المتوقع أن يكون إضافة قوية للفريق في مركبة الظهير الأيسر، حيث يتمتع بالصلابة والرؤية الفنية البارعة.

وكان اللاعب قد قرر فسخ عقده مع شباب الأردن وسط تلقيه عروض متعددة، ولكن تميزت جدية الفيصلي في التعاقد معه.

وتألق أبو شنب بشكل ملحوظ في صفوف شباب الأردن خلال الموسمين الماضيين، وتم اختياره لتمثيل المنتخب الأولمبي الأردني الذي حقق التأهل لنهائيات كأس آسيا المقرر إقامتها في قطر في نيسان المقبل.

ويطمح الفيصلي في الحفاظ على لقب دوري المحترفين حيث يحتل حاليا المركز الثالث برصيد 24 نقطة، وسيواجه السلط في مباراة مهمة يوم غد الاثنين ضمن الجولة 12.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: النادي الفيصلي تعاقدات لاعبين دوري المحترفين أبو شنب

إقرأ أيضاً:

إعدام ألف لتر عصائر ومشروبات وزيوت ونصف طن منتجات غذائية فاسدة بسوهاج

شنت إدارة مراقبة الأغذية بمديرية الشئون الصحية بمحافظة سوهاج بقيادة الدكتور محمود مسلم مدير إدارة مراقبة الأغذية بالمديرية، عدد من الحملات شارك فيها جميع مكاتب الأغذية بالمراكز المختلفة استهدفت الباعة الجائلين والأسواق العامة للتأكد من صلاحية الاغذية والمشروبات المعروضة ومدى مطابقتها للمواصفات ومدى صلاحيتها للإستهلاك الأدمي .
 


 

تم تنفيذ الحملات بناء على توجيهات الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان واللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج وتعليمات الدكتور عمرو دويدار وكيل وزارة الصحة بالمحافظة وتحت إشراف ومتابعة الدكتورة غادة أحمد مدير عام الطب الوقائي وضمن خطة وزارة الصحة والمديرية لفرض الرقابة على أماكن تداول الأغذية . 


 

ومن جانبه قال الدكتور عمرو دويدار، إن نتائج الحملات التي تم فيها المرور على 183 منشأة غذائية في أول أيامها أسفرت عن ضبط وإعدام ما يقرب من 1000 لتر مشروبات وعصائر وزيوت وما يقرب من نصف طن من الأغذية واللحوم ومنتجات الألبان غير الصالحة للاستهلاك الأدمي .


 

وأضاف وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، أنه تم أيضًا تحرير 174 محضر جنحة صحية مابين محاضر عدم حمل شهادات صحية وعدم استيفاء اشتراطات النظافة العامة ومحاضر باعة جائلين ومحاضر محظورات وتم ارسال المحاضر للنيابة العامة لتأييد عملية الضبط وسحب 59 عينات للتأكد من مدى مطابقتها للمواصفات القياسية.

 

وأكد الدكتور عمرو دويدار على أن الحملات مستمرة لضمان وصول غذاء صحي وآمن لجميع المواطنين، موجهاً إدارة مراقبة الأغذية بتكثيف حملاتها اليومية على مدار الساعة على كافة المحلات التجارية والسوبر ماركت ومحلات الجزارة ومنافذ بيع اللحوم والدواجن والأسماك المجمدة والأسماك المملحة بنطاق المحافظة .

مقالات مشابهة

  • نيوم يسترد صدارة” يلو”.. وأبها يتغلب على الفيصلي
  • طالب متحديا مرض كرون: أنا أعيش بنصف أمعاء .. فيديو
  • إنطلاق حملة الحرث والبذر لموسم 2024/2025 من سطيف
  • في ختام الجولة الخامسة بدوري يلو.. نشوة النجمة تهدد صدارة نيوم.. وأبها يواجه الفيصلي
  • تحصيل 1.2 مليار جنيه مستحقات شهر ونصف من سرقات الكهرباء
  • وزير الكهرباء: تحصيل 1.2 مليار جنيه من مستحقات سرقات التيار في شهر ونصف
  • صدارة ثلاثية في ختام الأسبوع السادس من دوري المحترفين
  • إعدام ألف لتر عصائر ومشروبات وزيوت ونصف طن منتجات غذائية فاسدة بسوهاج
  • "مشروعك" ينفذ أكثر من 213 ألف مشروع ومليون ونصف فرصة عمل بالمحافظات
  • قد يصل إلى 8 ملايين.. توقعات لموسم سياحي تاريخي في إقليم كوردستان