صحيفة الاتحاد:
2024-09-30@21:37:48 GMT

ديكو: «الثنائي» ليسا للبيع!

تاريخ النشر: 26th, February 2024 GMT

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة سان جرمان يتفادى «الهبوط الاضطراري»! «الحمض النووي» يُقرب «الريال» من «الليجا»


كشفت صحيفة «ريليفو» النقاب عن أن برشلونة الإسباني يسعى لأكبر استفادة ممكنة من بيع عدد من نجومه وكوادره الأساسية، بهدف حل الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها الفريق، وتخفيض «سقف الرواتب داخل «غرفة الملابس».


ومن بين اللاعبين المطلوبين بالاسم، هناك 3 من الكوادر الأساسية، أولهم الحارس الألماني أندريه مارك تيرشتيجن، وقلب الدفاع الأوروجواياني رونالد أراوخو، ومتوسط الميدان الهولندي فرينكي دي يونج.
وقالت الصحيفة، إن الأول مطلوب في الدوري السعودي، وتحديداً في نادي اتحاد جدة، ورحيله عن برشلونة من الممكن أن يوفر أموالاً كثيرة تساعد على حل أزمة النادي المالية. وأضافت الصحيفة أن أراوخو على «رادار» بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان، بينما دي يونج، مطلوب بقوة في مانشستر يونايتد منذ الموسم الماضي.
غير أن ديكو المدير الرياضي لـ «البارسا» تحدث لقناة «موفي ستار» مفنداً هذه الأنباء، وقال، إن برشلونة لم يقل كلمته بعد، بشأن مستقبل هؤلاء اللاعبين، وخصّ بالذكر أراوخو ودي يونج تحديداً، رغم معرفته بأنهما مطلوبان فعلاً في أندية أوروبية كبيرة.
وأضاف قائلاً: أغلقنا باب رحيل النجمين لحاجة الفريق إليهما ولا نفكر في بيعهما الصيف القادم، مثلما تردد في الصحافة الإسبانية، ولسنا ممن يتخلصون بسهولة من كوادرهم الأساسية.
وعندما سُئل عن حقيقة ما يحدث بالنسبة لأراوخو ودي يونج، قال ديكو: لن يحدث شيء وكل منهما لديه عقد لم ينته مع النادي، ونرغب في استمرارهما معنا لأنهما من أفضل اللاعبين، وهما نجما الحاضر والمستقبل واستحقا أن يكونا في برشلونة، ويحظى الاثنان بكامل الاحترام والمساندة من جانب جماهير النادي، ولهذا نعتمد عليهما ونأمل في بقائهما.
ولم يتطرق ديكو للحديث عن الحارس الألماني تيرشتيجن، ما قد يوحي بأن برشلونة لا ينوي التمسك بوجوده مع الفريق وعرضه للبيع فعلاً في «الميركاتو الصيفي»، مثلما كشفت «ريفليو».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: برشلونة مانشستر يونايتد باريس سان جيرمان تير شتيجن الاتحاد السعودي

إقرأ أيضاً:

محلل سياسي: قد لا نرى حزب الله بعد نصر الله مثلما كان من قبل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال فادي عاكوم الكاتب والمحلل السياسي، إنّ اغتيال الاحتلال الإسرائيلي حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله سيغير المشهد، مشيرًا إلى أنه تولى قيادة الحزب بعد مقتل عباس الموسوي الأمين العام السابق الذي قتل أيضا في غارة إسرائيلية، ومن ثم، فقد احتاج الحزب في فترة صغيرة لإعادة ترتيب البيت الداخلي.


وأضاف «عاكوم»، خلال مداخلة هاتفية، عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أنّ حزب الله أصبح في حاجة ماسة لإعادة ترتيب بيته الداخلي بعد اغتيال حسن نصر الله من جانب الاحتلال الإسرائيلي.


وتابع: "قد لا نرى حزب الله بعد نصر الله مثلما كان من قبل"، مشيرًا إلى أنّ كل مواجهات حزب الله مع الاحتلال خلال الفترات الماضية كانت محكومة سياسيا من خلال ضوابط معينة، فعند الحديث عن حرب التحرير التي يقول عنها حزب الله بأنها التحرير، ولكن ما حدث هو أن الحزب لم يكن بمفرده، وشاركته المقاومة الوطنية اللبنانية والعشرات من التنظيمات السياسية.

مقالات مشابهة

  • مدرب برشلونة: 10 دقائق تكفي دي يونج أمام يونج بويز
  • فليك يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بعودة نجم الفريق أمام يونج بويز
  • موعد مباراة برشلونة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق
  • برشلونة يدفع ثمن سياسة تدوير اللاعبين
  • دي يونج: "كان هناك اتفاق مع برشلونة بشأن إصابتي"
  • دي يونج يكشف موعد عودته للملاعب وينفي شائعة راتبه الخيالي مع برشلونة
  • محلل سياسي: قد لا نرى حزب الله بعد نصر الله مثلما كان من قبل
  • أخبار برشلونة: تطورات جديدة بشأن إصابة دى يونج
  • قائد الأهلي السابق: الفريق يحتاج لمدير كرة قوي بسبب تصرفات اللاعبين
  • موعد عودة دي يونج للمشاركة مع برشلونة